كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

26 حالة في 24 ساعة تشمل 13 حالة تم الاعلان عنها في الصباح و 12 البارحة ليلا

1.jpg
 
مشكور صديقي ولكن هل يوجد دواء محدد استعمالته وزارة الصحة البحرينية لمداوة المرضى
عارف تسأل على هيدروكسي كلوروكوين :)
نعم استخدموه بالاضافه لغيره ككوكتيل MIRACLE protocol , الاعداد صغيره جدا في البحرين لمن تم تجربة الادويه عليهم و لا تكفي للوصول لنتائج يمكن تعميمها.
 
تأكدت نظرتي السلبية لأهل الكويت....
منشغلين بكورونا وقضايا حياة وموت تافهة وتاركين هالمسكينة تعاني مع سلطة بدون صوص.

ودوها لايطاليا تاكل صوص
ههههههه المشكله الصوص موجود بنفس الكرتون اللي فتحته بس نفس ما قلت التفاهين موجودين و الشعب الكويتي شمات ميخلي هل امور تعدي ??
 
الاعتذار لا يفيد

الأهم أمثال هذه العقليات ان تختفي من مجتمعاتنا

اخاف ان يحرمنا الله من النعم بسبب امثالهم

اقسم بالله لم استطع إكمال متابعة الفيديو
لو كملت الفيديو.. تقول ليتنا ما رجعنا على اساس في ايران كانوا ياكلونهم كافيار :)
 
شركة Abbott الأمريكية تطور جهازاً لفحص الإصابة بكورونا خلال 5 دقائق
Screenshot_2020-03-28-A-new-COVID-19-test-can-return-results-in-5-minutes.png


طورت شركة الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية Abbott جهاز فحص جديد لفايروس كورونا يمكنه إخراج النتيجة الإيجابية أي الإصابة بالفايروس خلال 5 دقائق فقط.

حيث تم ترخيص الجهاز من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA للاستخدام الطارىء في الولايات المتحدة الأمريكية الليلة الماضية في ظل تفشي الفايروس بأعلى مستوياته العالمية داخل البلاد.

الجهاز والذي جاء بمسمى ID NOW COVID-19 سيتم شحن 50,000 وحدة منه كدفعة أولى بدايةً من الأسبوع القادم كما صرحت الشركة، حيث يأتي بحجم صغير وقابل للحمل فيما يمكنه إخراج النتيجة السلبية للعينات في فترة تتراوح من 13 إلى 15 دقيقة.

ليكون بذلك ID NOW COVID-19 لفحص كورونا هو جهاز الإختبار الثاني الذي تصادق عليه FDA خلال هذه الفترة حيث كان الأول من شركة ويستغرق زمن الحصول على النتيجة عبرة 45 دقيقة.

وكما أوضحت Abbott أن جهازها يعمل بطريقة مختلفة عن طريقة الفحص التقليدية الجارية في المختبرات الطبية لمعرفة الإصابة بالفايروس المتفشي من عدمه والتي تتم عبر أجهزة PCR؛ التي تتبع تعريض العينة إلى درجات حرارة عالية ومن ثم باردة مرة أخرى بعملية متكررة للوصول إلى بعض الأجزاء الوراثية للفايروس في العينة.

ينما جهاز Abbott يعمل ضمن درجة حرارة معينة ثابتة مما يجعله أصغر في الحجم ولا يحتاج إلى طاقة كبيرة لتشغيله وبالتالي أكثر عملية من حيث إخراج النتائج في أي مكان وخلال وقت زمني قصير بالمقارنة بالطرق الأخرى.

 
فيديو منتشر لممرض سعودي عائد من عمله يخشى معانقة ابنه في مشهد مؤثر



صراحة تمثيل رخيص عشان الشهرة يستنى القنوات بكره تستضيفه وحدثنا عن مشاعرك لحظتها وووو
، روح اتروش وغير ملابسك واحضن ولدك الين ماتشبع .
 
التعديل الأخير:

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 121 وخروجهم من مستشفى العزل

الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 161 حالة

الصحة: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 6 وفيات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 161 حالة.
وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 5 حالات لمصريين من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 121 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 161 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.
وأوضح أنه تم تسجيل 40 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، من بينهم حالة لمواطن أردني الجنسية و39 مصريًا، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 6 حالات بينهم رجل إيطالي يبلغ من العمر 73 عامًا، و 5 مصريين تتراوح أعمارهم بين 57 عامًا و78 عامًا من محافظات القاهرة، دمياط، المنيا، وبورسعيد.
وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.
وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 576 حالة من ضمنهم 121 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و36 حالة وفاة.
وأكد مجاهد مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور ظهور أي إصابات سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.
91026877_144832020400752_1986552700887629824_o.jpg
 
عودة
أعلى