الحوثيين : عرض إطلاق سراح أسري سعوديين مقابل الإفراج عن موقوفين من حماس فى المملكة .

ما أنا بقولك ، شكل تحالف و إضرب اليهود و حرر الأرض ، و أمسك كل الفصائل و شردها في الشوارع و علقهم عالمشانق مو مشكلة ، لكنه بعد ما تحرر ، إذا ما تبي تحررها إنت أترك صحابها يحرروها و خلص

شفتني كفرت و خرجت عن التوحيد مثلاً ؟ :cmonBruh:

وانا قلت لك الاولى من

بس ماقلت رايك بخصوص التنسيق
الاول من الحيوان هنية والتعزيز من الحوثي !!

لكن مردوده للخنازير

ترى هم نفسهم يتقاتلون في شمال سوريا للعلم

مافي شي نظلل به حماس مثلا كانت تقاتل النظام السوري في دمشق في مخيم اليرموك الفلسطيني الى ان مالت الكفة لصالح النظام وتغيرت سياسة حماس

مشاهدة المرفق 250772

مع من غلب بلا مبدا

مافي شي نظلل به حماس مثلا كانت تقاتل النظام السوري في دمشق في مخيم اليرموك الفلسطيني الى ان مالت الكفة لصالح النظام وتغيرت سياسة حماس

مشاهدة المرفق 250772

لم يقاتلوا النظام بل خدموه بتدريب منظمات ارهابية مثل تحرير الشام الاخونجية الارهابية اللتي نكلت بقوات المعارضة الوطنية لاحقاً

حماس وجميع الإخونجية تربطهم بملالي طهران عقيدة وهدف وممارستهم للتقية هي جزء من عقيدتهم من أجل التظليل والإيهام

من بعد الشيخ احمد ياسين والرنتيسي
مسكها كلاب
العيب مهب بشخص واحد بس
الحقيقة مشكلة التنظيمات الأسلامية مثل حماس وغيرها اذا وصلت للسلطة تنقلب 180 حتى لا تفقد المكتسبات التي وصلت لها مثلها مثل حركة شباب مجاهدين في الصومال و حتى تنظيمات الجهاد العراقية السابقة

مشاهدة المرفق 250772

دليل على أن هناك روابط مشتركة بين حماس و العاهرات

ما أنا بقولك ، شكل تحالف و إضرب اليهود و حرر الأرض ، و أمسك كل الفصائل و شردها في الشوارع و علقهم عالمشانق مو مشكلة ، لكنه بعد ما تحرر ، إذا ما تبي تحررها إنت أترك صحابها يحرروها و خلص

شفتني كفرت و خرجت عن التوحيد مثلاً ؟ :cmonBruh:

لا أعوذ بالله

لكن لا تضع عينك على الأقصى وتتناسى عقيدة من تعلق آمالك عليه.

لا أعوذ بالله

الفلسطيني اللي يكسب به يلعب به .. شيوعية .. قومية .. اسلاميه .. الخ

ما يحركه هو مصلحته الذاتية فقط و إن أخفاها تحت آلاف الشعارات

الشيعي مشرك كافر
تقدر تذكر الخمساويه بالآيه الكريمه ?
قد أتفهم خلافك مع حماس و غيرها ، لكن أبدا لا أتفهم تأييدك لليهود على المسلمين !!
(لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا)

الى عرف للتنظيمات الأسلامية النص أستوى هي أمريكا تغريهم بالسلطة مقابل تغيير المبادى ونجح الأمر في أكثر من مكان

تبقت طالبان على وشك تقع بالفخ و داعش الى يعتبرون المهمة المستحيلة

خانوا أرضهم و باعوها

خانوا الأردن

خانوا لبنان و صنعوا الحرب الأهلية

خانوا الكويت

خانوا العراق

خانوا سوريا

و الآن يستغلون أبنائنا و يسومون الدولة عليهم

قد أتفهم خلافك مع حماس و غيرها ، لكن أبدا لا أتفهم تأييدك لليهود على المسلمين !!
(لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا)

الرافضه من الذين اشركوا
واشرف واحد بحماس جزمة برجلينهم

لكن ماقلت رايك بالحركة التنسيقية هذي
بين حماس والحوثيين ضد السعودية

قبل يومين هنية والحين الحوثي

تذكرون صورة الطيار و اصابته .. عندما ترون أي فلسطيني تذكروها و كيف أنهم يتاجرون بولدنا وهو أسير مصاب

لا أعوذ بالله

لا تقلق ، منتبه لهذه الجزئية ، لي نظرتي الخاصة لفصائل المقاومة في فلسطين كل على حدة و أعرف طريقة تفكير كل منهم و فكره و أيديولوجيته لا تقلق ، و لما ييجي الوقت اللي ممكن وقتها يظهروا بأنهم أذناب لإيران وقتها لن أتوانى وقتها عن تسميتهم بذلك ، لكن لي طريقة تفكيري الخاصة و انا حر فيها

لا أفهم ليش ما تتقبلون الإختلاف و شوي و البعض بدهم يكفروني و يخرجوني عن الملة ?

عودة
أعلى