كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

لا ستامبا الإيطالية:

80% من المساعدة الروسية هي إما عديمة النفع تماما أو لا تعود سوى بمنفعة بسيطة على إيطاليا

الروس أرسلوا عسكريين أكثر منها مساعدات

 
اولا :- هذا خبر من حساب غير موثق فمصدر غير موثوق .

انا انقل الخبر ولا ادافع عنة واذا اردت تكذيبة فتفضل

اولا - الجائحات بتخرج من أي مكان فأمريكا الشمالية نفسها أخرجت لنا جائحة 2009 .

ثانيا - بأندونيسيا أشخاص بيدخل ضمن غذائهم الجرذان والثعابين والخفافيش ... الخ فليس الصينين فقط وبعدين هولاء مليار و 400 مليون نسمة وداخلهم ثقافات ومعتقدات مختلفة فعندك مثلا قومية هوي بنينغشيا إذهب وشاهد اكلهم .... بالمناسبة cnn بتذكر قلة بياكلوا حشرات وكلاب بعد زيادة الإحتجاجات الشعبية ضدهم .... بالمناسبة حتي بعد ظهور الفيروس في أشخاص بأندونيسيا إستكملوا عادي أكل الجرذان والثعابين والخفافيش .

لم اقل ان الصين هى الوحيدة ولكن قلت ان لها تاريخ كمصدر للاوبئة مقارنة بغيرها من الدول , وكون ان هناك دول اخرى لها ثقافة غذائية مشابهة للصين ولم ينبع منها الوباء فهذا ليس حجة على براءة الصين فهناك الكثير من العوامل التى قد نجهلها والتى قد تدخل فى كون الصين بؤرة للوباء و اما بالنسبة لاندونيسيا فالذين ياكلون الخفافيش والثعابين هم اقلية فى اندونيسيا واقلية مقارنة بالذين ياكلون هذة الكائنات فى الصين نفسها
اما اخبار ال CNN فهى مجرد دعاية من قبل ال CCP لتجميل صورتة امام العالم


نعم في ديسمبر لعام 2019 تم الإبلاغ عن حالات مريضية لسبب غير معروف بإلتهاب رئوي كان لديهم إتصال بسوق الجملة للمأكولات البحرية بووهان لكن برغم ذلك تم الإبلاغ عن الكثير من 41 من الحالات الأولية لم يعرف ان لهم تعرض للسوق .... بالمناسبة المريض الذي كان لديه أعراض تتوافق مع كوفيد-19 في 1 ديسمبر الذي نشره عنه الباحثين بمجلة ذا لانسيت في 24 يناير لم يكن من ضمن حالات التعرض للسوق .

الم يخطر فى بالك ان هؤلاء الاشخاص المصابين الذين لم يتعرضوا بشكل مباشر للسوق انهم قد تعرضوا بشكل غير مباشر لمنتجات السوق ( اكلوا من طعام جلب لهم من السوق من قبل اشخاص اخرين )

ثانيا :- أنت كاذب فورقة البحثية التي انت تجلبها لاتحذر من إنتشار فيروس في ووهان بالتحديد بل بتتحدث أن خلال العقدين الماضيين ظهر ثلاثة فيروسات كورونا حيوانية المصدر وتسببت في حدوث وباء عالمي أدى إلى وفاة الآلاف من الناس فبالتالي من المحتمل أن يظهر فيروس كورونا شبيه بالسارس او الميرس من الخفافيش والذي من المحتمل ان يحدث بالصين فالإستقصاء حول فيروسات كورونا الخفاش قضية ملحة .

انت تركت البحث كلة وركزت على مدينة ووهان فقط , ولكنك ببساطة اثبت ان الذين اعدوا الورقة البحثية قد تنبؤوا بنشؤء فيروس من الخفافيش فى الصين

5456-15________________________.jpg


فى البحث استخدم العلماء مصطلح ( احتمال كبير ) وهذا عبارة عن تنبؤ او توقع

- انا لست كاذب ولست مثلك عبارة عن Bot صينى ينشر بروباغندا الحزب الشيوعى الصينى فى المنتدى او يهاجم من ينتقد الصين , هذا انت فمنذ ان اشتركت فى المنتدى وانت تشارك باخبار هى عبارة عن دعاية للصين
 
ملأ الليبراليون الدنيا ضجيجا اعتراضا على (مبدأ سد الذريعة) لأن فيه اعتداءا على حرياتهم بزعمهم وهو المبدأ الذي يحافظ على (الأديان).

وهم اليوم يصفقون لنفس المبدأ مع أنه ذهب بحريتهم كلها وألزمهم البيوت للمحافظة على (الأبدان)

نحن مع المبدأ في الحالتين وهم متناقضون.

د. مطلق الجاسر.
 
عودة
أعلى