كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

مش بيحرمو

اعتقد مصر من اكتر الدول العربية قامت باجراء اختبار كورنا بعدد 25 الف اختبار حتي ظهر 25-3-2020
هل ممكن حد يصحح لي المعلومة ديه ؟! هل يوجد احصائيات للدول العربية الاخري ؟!

بغض النظر عن اسرائيل (اسرائيل اعتقد بعد اسابيع هتوصل لمليون اختبار او اكتر) كام عدد اختبارات دول الشرق الاوسط ؟!
الفحوصات في مصر بحكم عدد الشعب اكيد اكثر من باقي دول العربية
بس ما اظن يكون فحوصات دقيقة لان فحص الفيروس كورونا تحتاج لمعدات خاصة
بس اذا الفحص يكون بشكل قياس ارتفاع الحرارة الجسم و فحوصات بدائية كهذا اظن كثير من الدول عاملين فحوصات اكثر من 25 الف مثلا مستحيل ايران التي عندها اكثر من 25 الف مصاب يكون عدد الفحوصات اقل من 25 الف
علي الاقل مفروض يكون عشر اضعاف عدد المصابين
او دولة كاسرائيل ما اظن تكون عدد الفحوصات قليلة او حتي السعودية بحكم عشرات الالاف من المسافرين للعمره قبل الحظر الطيران

8326 حالة تعافي في ايطاليا امس​

Italy sees renewed jump in coronavirus deaths with 743 in a day, although the rate of infection shows signs of slowing

Italy's death toll rose by 743 to 6,820, reversing the recent decline in fatalities
Total number of confirmed cases in Italy rose to 69,176 from a previous 63,927
Of those originally infected nationwide, 8,326 had fully recovered on Tuesday

مع وصول الطاقة الاستيعابية للمستشفيات للحد الاقصي تصبح اعداد الاصابات الجديدة غير حقيقية لانها تزيد عن الطاقة الاستيعابية للتحليلات الطبية

سمعت بس مش متأكد منها دراسة زمان
عن الصراصير اذا لمسه ادمي يهرب بسرعة بسبب انه متقرف منه وهو عايش ببواليع وصرف

ينطبق على الكائن الصيني من النوعية هذي :sick:
لولا الشرطة في موقع الحدث قي القاهرة الجديدة كان السكان فتكو بتلك السيدة واصدقاءها حرفيا

صراحة اعتقد احسن طريقة للتعامل مع الفايروس ٫ هي ان تتصرف و كانك مصاب به ٫ تحاول الابتعاد عن الناس بالقدر الكافي لتجنب نقل العدوة اليهم ٫ اسرتك ايضا ٫ شخصيا انا الذي يتكفل بالخروج يوميا لشراء الحاجيات و العمل لهذا انام في طابق لوحدي ٫ احاول تغيير ملابسي عند الدخول و غسل يدي جيدا و تجنب ملامسة الاشياء عند الصعود للطابق الذي فيه بقية العائلة ٫ كل الاكياس البلاستيكية اتخلص منها لتجنب استعمالها في المنزل ٫ اتجنب البقاء مع الاهل لمدة طويلة ربما ثلاثون دقيقة يوميا على الاكثر ٫ الاكل بمفردي و غسل اواني جيدا ٫ فوقها زدت اجراء اخر اكثر تطرفا ٫ اصبحت اغلق الباب عليهم بالمفتاح حتى لاينزلون للطابق الارضي او يخرجون و انا غير موجود :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
لا يا اخي قد يحدث لهم شي
لا قدر الله وانت غير موجود
المفترض امهم تقوم بهذا افضل
والله يعينك ويقويك
ان شاء الله​

حرفيا انا جاتلي عقدة من الصين ومن الهند

من آسيا كلها
اللهم إلا الشيشان وكازخستان وهذه الدول الصغيرة الجميلة

حرفيا انا جاتلي عقدة من الصين ومن الهند

من آسيا كلها
اللهم إلا الشيشان وكازخستان وهذه الدول الصغيرة الجميلة
كازخستان اليوم شفت خبر منعو تصدير القمح