كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ارجع اسمعه و تعلم الله يصلحك, ترى ممكن ارد عليك بس القضية تضييع وقت.
ان شاء الله ييسر لكم المولى هبه و تتجنبوا مصير ايران, ولو انه شبه مستحيل
كم ممكن تستمر الاوضاع في العالم كذا ؟ تخمينك كم شهر

مع الاحترام اخي ، الخطوات التي قامت بها الجزائر غير كافية ، يجب ان يتم عزل المدن و حظر التجوال بالكامل

انا مع حظر التجوال بالكامل لكن لا اعلم ربما تاركين نشر الجيش هو آخر الحلول
الشرطة قد تستطيع القيام بنفس الدور ولو باستعمال القوة

خطاب الكراهية الممنهج تجاهنا أصبح أمر فكاهي ... ما شاء الله !

بقية البروبغندا في كلامك لا نجد لها مصداق على أرض الواقع ..نفسي أصدقك بس الواقع يقول غير كلامك

عموما هذه الأفعال المتتالية من قبلكم تنتج و ستنتج ردات فعل عنيفة لا تصدقونها ...
شكرا لك ,انتها الرد

هو مش ده شغله ولا هو بيمن عليهم ارحمونا بقى من التطبيل ده

شغله وقام به على وجه التمام حتى الآن وكان على قدر المسؤولية التي عليه أمام شعبه في هذه الأزمة وكلمة أحسنت منّي وأنا لست مواطن مغربي ليست تطبيلاً "نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت" ؛

بينما غيره مسؤول والبلد التي بعد رحمة الله تحت تصرّفه وأقل مايقال عنه أحمق وليس على مستوى الحدث وكلامي عجبك أو ماعجبك مش مهم ؛
بالمناسبة الضغط العصبي مش حلو لك هالفترة ممكن يضعف مناعتك ونفقدك?

هو مش ده شغله ولا هو بيمن عليهم ارحمونا بقى من التطبيل ده

لماذا يسمى قول الحق تطبيل ؟!

و ما سيستفيد شخص سعودي من "التطبيل" لملك المغرب ؟

فعلا المغرب بقيادته و على رأسها الملك محمد السادس اتخذوا خطوات قوية تستحق الاشادة ..

لماذا لا نقول للمسؤول المحسن أحسنت .. و نتفنن في أن نقول للمسؤول المسيء أسأت ؟

كم ممكن تستمر الاوضاع في العالم كذا ؟ تخمينك كم شهر
8 شهور , وسوف تصبح الاصابه امرا اعتياديا و الموت به امرا طبيعيا , فقط سوف يتم اجرائات احترازيه في اماكن التجمعات و النقل العام و العمل

لماذا يسمى قول الحق تطبيل ؟!

و ما سيستفيد شخص سعودي من "التطبيل" لملك المغرب ؟

فعلا المغرب بقيادته و على رأسها الملك محمد السادس اتخذوا خطوات قوية تستحق الاشادة ..

لماذا لا نقول للمسؤول المحسن أحسنت .. و نتفنن في أن نقول للمسؤول المسيء أسأت ؟

ثُمَّ إنّهُ طُزّ في الطُّزّ نفسه ?

يا أخي والله حرام ، فيه دول مثل الأردن و المغرب ما زالت الحالات فيها تزداد برغم فرض حظر التجوال !! 99 حالة في الأردن و بالـ 60 أو 70 حالة في المغرب !! برغم أنهم إتخذوا كافة الإجراءات الإحترازية و فرضوا حظر التجول بالقوة و الجيش و الشرطة يعتقلون أي شخص يخرج !!

جيد ان ادارة الازمات ولجنة الاوبئة والجيش الاردني تدخلوا بادارة الازمة او كانت هنالك اصابات اكبر للاسف قلنا هنالك اخطاء على وزارة الصحة والسياحة والحكومة ككل استهانوا بالامر من اشهر ولم يستمع احد والان الاعداد سوف تتضاغف

استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان :censored:
هذا جزء من جهود المملكه لتوفير لقاح لمواطنيها بسرعه, العمل قائم داخل و خارج المملكه على اكثر من مسار, و يعد امن قومي عالي الاولويه

شغله وقام به على وجه التمام حتى الآن وكان على قدر المسؤولية التي عليه أمام شعبه في هذه الأزمة وكلمة أحسنت منّي وأنا لست مواطن مغربي ليست تطبيلاً "نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت" ؛

بينما غيره مسؤول والبلد التي بعد رحمة الله تحت تصرّفه وأقل مايقال عنه أحمق وليس على مستوى الحدث وكلامي عجبك أو ماعجبك مش مهم ؛
بالمناسبة الضغط العصبي مش حلو لك هالفترة ممكن يضعف مناعتك ونفقدك?
كل ما في الأمر أني مبحبش النفاق وتأليه الحكام هل الملك ده مش بشر زينا ولا ملاك نازل من السماء فيه حملة تبرعات والرجل تبرع بصفته مواطن مثل ابناء وطنه وده يشكر عليه ايه الفكره ان صورته متكونش معاهم مخلوق من طين غير الي مخلوق بيه باقي البشر مثلا بلاش شغل عاش الملك مات الملك أطال الله في عمره

الآن ومباشر من الكويت .. ? ? ?

مشاهدة المرفق 249143
قرار ذكي جدا
لكي لا يخاف المخالف من الذهاب للمستشفيات اذا احس بأعراض العدوى
وبالتالي عزله في مكان صحي وامن له ولغيره بعكس اذا ما خاف الذهاب للمستشفيات و جلس في عزب العماله وبالتالي نقل وانتشار العدوى بصوره كبيرة وسريعة والمصيبة انه لن يعلم احد بهم حتى تتضخم الامور وتخرج عن السيطرة لانهم يعيشون بعالم موازي لنا وان كنا وهم على ارض واحده
هذا هو الحال فالأفضل تصحيح أوضاعهم ليطمأنو للذهاب للمستشفيات بدون الخوف من سؤالهم لإثباتهم او الخوف من القبض عليهم بالطريق

مراكش قبل قليل..

عودة
أعلى