أوبك تقر أكبر خفض نفطي منذ أزمة 2008.. وتنتظر روسيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الاحتياطي النقدي الروسي 549 مليار
الاحتياطي النقدي السعودي 515 مليار

متقاربين

رابط رسمي من البنك المركزي الروسي للاحتياطي وقد بلغ 570 مليار دولار!
ملاحظة: يتم تحديث الاحتياطي بشكل أسبوعي!

لماذا السعودية اكبر المتضررين ؟
لا يوجد اضرار بالغة ، مجرد اضرار بسيطة فقط ... غير احتياطي العملات (عندنا) صناديق سيادية واستثمارية ما تحلم فيها روسيا ولا اللي خلفوها ... يعني البعض ما اعرف وش يبي بالضبط ، يبي السعودية تخفض لوحدها هههه ، شئ مضحك فعلا.

انسحاب الدب الروسي من الاتفاق الموقع مع أوبك بالإضافة لأزمة كورونا ورفع السعودية لطاقتها الانتاجية عوامل ساهمت بشكل كبير في خفض أسعار النفط لمستويات منخفضه جدا

صحيفة عزمي بشارة
لا احد فوق بوتين في روسيا .. هذا شيء مفروغ منه، بل البرلمان الروسي وافق على تمديد ترشح بوتين لولاية اخرى

صحيح بوتين هو الرأس ولا أحد ينازعة ويغتال المعارضين بشكل ممنهج

لكن حقيقة أن روسيا تغلي شعبياً وموسكو خرجت في مظاهرات قبل شهور وتم قمعها

الشعبي الروسي يعيش اوضاع صعبة جداً جداً

هذا في صالح الدول المستهلكه للنفط
المشكله ان الضربه مزدوجه وانهيار تام للاقتصاد العالمي اذا استمر الوضع لفتره طويله
كورونا + انخفاض البترول والبورصات العالميه
المتضرر الدول المنتجه للبترول ربما يصل الي 17 دولار اذا استمر اغراق السوق

مافهمت كيف عدد العائلة
تسأل عن عائلتي انا او ايش
عدد عائلة اي احد ياخذ جمس لان تلقاهم ٥اشخاص وماخذين جمس عشان عدد صديقات الزوجات ? نفس جارنا سالته ليش ماخذ جمس رد لي ان زوجتي صديقاتها ينقلهم من عرس لعرس قلت الحين هذولي بيقطون معك بالبنزين?

لا تتعب نفسك يقولك بيزنس صغير ميه سياره سوناتا يعني مالا يقل عن عشره الى ١٢ مليون استثمار ناهيك عن السيارات الاخرى السالفه بس هياط
هم وحدة من الثنتين إما واحد ينظر للناس من برجه العاجي ويظن كل الشعب مثله في ابراج وقصور
او مراهق يهايط وهو ياخذ المصروف
اثنينهم ماضغطته الحياة وظروفها مثل باقي الشعب

هذا في صالح الدول المستهلكه للنفط
المشكله ان الضربه مزدوجه وانهيار تام للاقتصاد العالمي اذا استمر الوضع لفتره طويله
كورونا + انخفاض البترول والبورصات العالميه
المتضرر الدول المنتجه للبترول ربما يصل الي 17 دولار اذا استمر اغراق السوق
المستهلك متضرر ماراح يقدر يتزوج الذهب حظن السماء ?

اضافه لامور كثيره سترتفع مافي شيء اسمه مستهلك يربح من سقوط اسعار النفط في شيء اسمه بنزين منخفض لصالح امور كثيره ومنها الذهب في العلالي

عدد عائلة اي احد ياخذ جمس لان تلقاهم ٥اشخاص وماخذين جمس عشان عدد صديقات الزوجات ? نفس جارنا سالته ليش ماخذ جمس رد لي ان زوجتي صديقاتها ينقلهم من عرس لعرس قلت الحين هذولي بيقطون معك بالبنزين?
هذا نسخة ابو بدر :D
متوسط العوائل السعودية كبير اعطيك مثال في مجتمعنا عمي عائلته اللي معه في البيت سبعة من غيره ومن غير حسبة اللي تزوجوا وطلعوا وفي عوائل اكبر
وعنده جيب لاند كروزر ولو بيسافر البيت كله مايكفيهم الجيب فيخلي احد من عياله ياخذ سيارة ثانية معهم وهناك عائلات اكبر
فدور لي بديل يحمل العائلة اقتصادي وبسعر معقول ماتلقى فسيارات الفان الصغيرة والكروس الاوفر صنعت لعوائل الاجانب الصغير اللي اقصى حدهم خمسة ماتنفع عندنا ابد
يعني بإختصار الموضوع ليس رفاهية كما يظن البعض بل هو حاجة وامر ضروري لاغنى عنه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى