كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الاخت عبير حفظة الله تطبق مقولة
خذ الصياح بالصياح تسلم

لا يا أخي لم أخذ الصياح بالصياح، كما تدعي،
وإنما قارعت ردودك بالحجة والدليل، بعد أن قرأت كل كلمة وكل حرف فيها جيداً، وحللت كل كلمة في ردودك مليون تحليل،

تفضل شوف كمية التناقضات في ردودك:
في أول رد لك على تعليقي .. وش قلت؟؟
قلت: فالسعودية فالبحرين ولحد سأل ..... "

-1-

- 2 -
ثم في رد آخر لك على تعليقي .. وش قلت؟؟
قلت: "ثانياً عند وصولنا لسعودية واشعارهم باعراض صديقي .. وضعونا فالحجر الطبي ....."
طيب أنا أي رد أعتمده؟؟ الرد الأول اللي في الصورة فوق "اللي ولحد سأل"، أو الرد اللي في الصورة بالأسفل؟؟

لا وبعد في هذا الرد رميت قنبلة .. وش قلت؟؟
قلت: "ثالث عند سؤالنا اجبنا كنا فالبحرين وليس في تايلندا" !!
تفضل شوف التناقض والقنابل اللي رميتها في ردك هذا:

يعني تروح تايلند تجيب معاك فيروس كورونا وتبلش فيها البحرين!!! ما تقولون أنكم كنتوا في تايلند ترمونها على البحرين!!!! عشان السعوديين على تويتر ينزلون سب وشتم في البحرين!!!!! طيب هذا لا الله يرضاه ولا رسوله!، هل هذا حق الجيرة أنك تزعج جارك!!
لا وبعد في ردودك تتذمر من اجراءات البحرين!!، ومو عاجبك مستشفى السلمانية!! ولا عاجبتك اجراءات البحرين!!، وتتبلى على المحجر الصحي في مدينة الحد وتقول في "توقيف الحوض الجاف"!!،
معليش اسمح لي هذا يعني "شين وقوي عين"

وأيضاً تفضل شوف بقية التناقضات في ردودك:

- 3 -

- 4 -

- 5 -
وهنا رميت السبب على "لا يوجد فحص بالطائرة"!!!

2020-03-08-17-08-defense-arab.com (1).png

همسة:
لا تتوقع أن كل هالتناقضات بيفوت على عبير البحرين، لأني أحلل كل كلمة مليون تحليل، وأضع لها مئات الفرضيات، خصوصاً إذا كان شيء يتعلق بوطني البحرين، البحرين بالنسبة لي خط أحمر،

وأكرر أقول لك .. الله يشافيك وتقوم بالسلامة أنت وصديقك.

وكيف تعرف إنه زار إيران وهو سافر عن طريق طرف ثالث والجوازات الإيرانية لم تختم جوازه ولا تتعاون معك بخصوص القادمين إلى أراضيها وليس لديك سفارة هناك ؟
أخي على حسب علمي اي مسافر طالع من بلد يتم الختم في الجواز على انه طلع الا اذا كان بينه و بين هذا الطرف معاملة من غير جواز
يعني الطرف الثالث راح يختم الجواز لما يطلع منه و راح يختم الجواز ايضا لما يرجع من ايران لهذا الطرف .
هكذا العملية او انا مخطئ

موجود الجهاز و مشغليه, المقصد تحتاج kit خاص قادر على فحص اجزاء من الحمض النووي لكوفيد-19
الحاله التي تم.اكتشفاها عندنا في البداية كانت قبل زياره الصين واظن ربما الkit كان من منظمة الصحه....ربما عدد الkits عندنا كان غير كافي ولذلك.احتجنا لمساعدة الصين...وان كان الامر كذلك فالحكومه ستبدأ بالتعامل مع الامر بشفافيه اكثر وهذا واضح من بيانات الصحة اليوميه.....الخوف كله من قله الوعي الشعبي وضعف التنظيم والتكدسات

أخي على حسب علمي اي مسافر طالع من بلد يتم الختم في الجواز على انه طلع الا اذا كان بينه و بين هذا الطرف معاملة من غير جواز
يعني الطرف الثالث راح يختم الجواز لما يطلع منه و راح يختم الجواز ايضا لما يرجع من ايران لهذا الطرف .
هكذا العملية او انا مخطئ
بالضبط هذا الذي يحدث.. يسافرون للامارات بالبطاقة الوطنية ومن هناك لايران

هكذا العملية او انا مخطئ
هذا انت عن إجراءات في دول
لكن لدى دولة المليشيات مافيه هذا الكلام سعودي تدخل و تطلع بدون ختم فقط ورقة

ماصحة خبر صحيفة "روسيا اليوم"؟

موسكو : اسلحة بيولوجية امريكية قرب حدود روسيا و الصين

ممكن احد المختصين يشرح لنا هده النقطة مشكورا
سمعت ان فرط المناعة هو الدي يقتل وليس ضعف المناعة
الاستجابة المناعية الخطيرة هي العاصفة الخلوية، تحدث عند إنتاج الخلايا المناعية بشكل مفرط وتدخل إلى الرئتين مما يسبب نوع من التسمم وانتشار باكتريا
وهدا ما يقتل في كورونا
وهناك اتجاه لادوية لتهدىة المناعة

للمعلوميه فقط الكويت دوله اكثر من شقيقه لمصر ليعلم الجميع ان دولة الكويت لديها مليون مصري
تحويلاتهم الماليه اليوميه من الكويت الى مصر 15 مليون دولار ما يقارب 5،5 مليار دولار (2019) غير الهبات و القروض الغير مسترجعه و التي يتم تسويتها بلاخير و ما ناخذ منها ولا قرش و دعم بجميع مشاريع التنمويه

كل هذا وياتي شخص هنا يتكلم بكلام لا يفقه ولا يعلم من هيه الكويت كل هذا بسبب ايقاف احترازي ؟
الله يشفيك ترا قطر ناحيه تانيه يا باشا
اهل الكويت اشقائنا وحبايبنا منذوا زمن ونكن لهم كل احترام وموده
انا لي اصدقاء واخوه كويتين قمه في الاخلاق والاحترام
لكن حبيت اصحح لك معلومه فقط لا غير
المصريين في الكويت تقريبا 400 الي 450 الف فقط
تحويلاتهم غير معروفه بالنسبه لي وايما كانت هي نتيجه عرقهم وجهدهم في الاعمال
بخصوص اجراءات الكويت اظن انها منطقيه جدا ولحمايه الشعب هناك خصوصا التوقف يشمل جميع البلاد التي ظهر فيها الفيروس
بل بالعكس المفروض مصر كانت اتخذت نفس اجراءات الكويت والسعوديه والبحرين واوقفت استقبال اي جنسيات ظهر عنها المرض
ظهور المرض ليس عيبا ولكن العيب هو التقاعس عن اتخاذ الاجراءات خصوصا وان كل المؤشرات تدل علي انه سيظهر عندك

هههه ههههه
طبعا لازم يكون مصدومين
تقريبا ممكن 200 موظف وكان بيشتغل علي عينات قرابه 1000 عينه مثلا يعني
فجأه مطلوب منه يتعامل مع 20 الف عينه ولامراض وفحوصات مختلفه وعينات معديه
مرض جديد لا يعرفون كيف يتم التعامل معه حتي الان
الحقيقه قلتها قبل ظهور المرض في مصر ان الحكومه بتستهبل طالما فاتحه الحدود لكل من هب ودب
يا اخي ايش دراني يمكن شيعه الخليج في هذه الزوبعه سافر الي مصر والطليان والصينيين والفرنسيين
بلد فاتحها علي البحري ظهور المرض كان مساله وقت فقط وكما توقعت سيظهر في المناطق السياحيه اولا
لكن المفاجأه انه في الاقصر وان كنت مرجح شرم الشيخ وطابا والغردقه
الظاهر كورونا بيحب سفن الرحلات ويتوطن بها سفينه اليابان ومصر وامريكا ولسه

وهذا المقلق واصلا شهادة ممكن تنضرب من اي موظف سوا بمقابل مادي او معرفه بدل الطابور ..الخ من المحسوبيات

البعص زعلان وجايب كلام الوزيرة
اساسا مانعترف بكلام الوزير بالنهاية انت اللي بتحاسبها مش احنا اللي راح نبتلي بعدد كبير من حجر ..الخ ويمكن يتسرب

والمقلق 33 اختلطوا باحد او لا

ممكن احد المختصين يشرح لنا هده النقطة مشكورا
سمعت ان فرط المناعة هو الدي يقتل وليس ضعف المناعة
الاستجابة المناعية الخطيرة هي العاصفة الخلوية، تحدث عند إنتاج الخلايا المناعية بشكل مفرط وتدخل إلى الرئتين مما يسبب نوع من التسمم وانتشار باكتريا
وهدا ما يقتل في كورونا
وهناك اتجاه لادوية لتهدىة المناعة

فرط المناعة اوضح مثال عليه هو الحساسية التنفسية اللي كنسموها الضيقة في المغرب الجهاز المناعتي يهاجم بقوة ويغرق الرئتين بالكريات البيضاء واللمفاوية وبالتالي نتحدث عن سوائل كالمصل يغرق فيها المريض داخليا.. اما بالنسبة للحساسية في ايضا بنفس الطريقة ردة فعل قوية وغير مبررة لجهاز المناعة ضد antigene نسميها الاجسام الغريبة في الاصل ليست مضرة والمناعة تعتبرها خطا ويحصل ما سبق ذكره.. الجهاز المناعتي ليس مثالي كما يعتقد البعض.. فهناك امراض سببها الجهاز المناعي الذي يهاجم الجسم نفسه كالسكري مثلا ليس له دواء لان المناعة هي التي هاجم البانكرياس بالخطأ..
لهذا يصعب التعامل معه لان جسمك هو من يقتلك حرفيا وليس الفيروس..
ممكن تعتبر الامر الاشخاص الذين يعانون من حساسية ضد الكرونا المستجد هم من يموتون... ولكي ازيدك من البيش شعرا الحساسية يعاني منها حوالي عشرة في المائة من البشر..

لحد الان البحرين اكبر تنطبق عليه epidemic country حسب مقياس نسبة المصابين الئ عدد السكان الفعلي

فرط المناعة اوضح مثال عليه هو الحساسية التنفسية اللي كنسموها الضيقة في المغرب الجهاز المناعتي يهاجم بقوة ويغرق الرئتين بالكريات البيضاء واللمفاوية وبالتالي نتحدث عن سوائل كالمصل يغرق فيها المريض داخليا.. اما بالنسبة للحساسية في ايضا بنفس الطريقة ردة فعل قوية وغير مبررة لجهاز المناعة ضد antigene نسميها الاجسام الغريبة في الاصل ليست مضرة والمناعة تعتبرها خطا ويحصل ما سبق ذكره.. الجهاز المناعتي ليس مثالي كما يعتقد البعض.. فهناك امراض سببها الجهاز المناعي الذي يهاجم الجسم نفسه كالسكري مثلا ليس له دواء لان المناعة هي التي هاجم البانكرياس بالخطأ..
لهذا يصعب التعامل معه لان جسمك هو من يقتلك حرفيا وليس الفيروس..
ممكن تعتبر الامر الاشخاص الذين يعانون من حساسية ضد الكرونا المستجد هم من يموتون... ولكي ازيدك من البيش شعرا الحساسية يعاني منها حوالي عشرة في المائة من البشر..
ادن يمكن ان نصل الى استنتاج بسيط جدا قد لا يكون علمي لكنه عملي و هو
ان هناك اسخاص لديهم حساسية لكورونا
واشخاص تدخل كورونا الى اجسادهم وكان شي لم يقع

عودة
أعلى