كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

على فكره طاقم تشغيل المستشفى من اهم عوامل نقل العدوى بين المرضى ، من مريض مصاب الى مريض اخر

لذلك بعض المستشفيات يضع لوحة على سرير المريض..... لا تلمسني قبل أن تعقم يديك....طبعا المقصود الطاقم الطبي.

هناك من لا يفرق بين تسجيل الاختراع وصحة الاختراع
منضمة الحماية الملكية تقبل ان تسجل اي فكرة او اي جهاز وتحصل على براة الاختراع مقابل تدفع لهم رسوم سنوية
لكن هل هدا الاختراع صحيح ام لا الامر يعود اليك وليس للمنضمة
يعني مضمون الاختراع لايتم فحصه بل عليك ان تفحصه بنفسك عند مختبر مستقل
كتير من براءات الاختراع هي فاشلة ولا تشتغل بل مضحكة لكنها مسجلة من طرف اصحابها ويؤمنون بها
فتحد احدهم يسجل تصميم محرك صاروخ والاخر جهاز ليزر يحول الحديد الى دهب الخ
لها وزنها العلمي Journal of hepatology

متحدث ⁧‫#وزارة_الصحة‬⁩ : الوزارة جهزت احترازيًا لمواجهة ⁧‫#فيروس_كورونا‬⁩ 25 مستشفى، و80 ألف سرير في كل القطاعات الصحية و8 آلاف سرير عناية مركزة ، و 2200 سرير عزل.
‏⁧‫#واس_عام‬⁩

لذلك بعض المستشفيات يضع لوحة على سرير المريض..... لا تلمسني قبل أن تعقم يديك....طبعا المقصود الطاقم الطبي.

الاطباء يعرفون الشي ذا وبدرجه اقل طاقم التمريض ثم عمال النظافه وغيرهم

المصايب تجيك من تحت

على فكره طاقم تشغيل المستشفى من اهم عوامل نقل العدوى بين المرضى ، من مريض مصاب الى مريض اخر
صادق
و حتى ان احد المستشفيات الى ضربها كورونا متلازمة الشرق الاوسط في 2014 او 2015
أهمها إهمال من ممرضة تسبب بمصيبة و نقلت العدوى لزميلاتها و اشتعلت العدوى في الطاقم مثل النار في الهشيم

التعديل الأخير:
poster الله يهديك :)

حضرتك طلبت مراجع لو هنقلبها فيديوهات عندي العكس

شوفت الفيديو اكثر من عشر مرات و كل ما اسمعه اقتنع اكثر في الجهاز
و الفيديو له جزء تاني فيه disclamir
يعني علي حد معرفته يعني مش مطلع علي كل التفاصيل

التعديل الأخير:
مادري ليه تركيز على تغريدة وحدة و الله ما احد يدري عنها
بس عشان اسم قطر فيها

لو نركز على حماقات و تفاهات الآخرين لن ننتهي

حضرتك طلبت مراجع لو هنقلبها فيديوهات عندي العكس

شوفت الفيديو اكثر من عشر مرات و كل ما اسمعه اقتنع اكثر في الجهاز
ما اوردته poster اخي, و مش بحث خاضع ل editorial review
هذا النوع من المنشورات يكلف به الطلاب كمهمه تناسب قدراتهم, نشرت شخصيا في الماضي الاسود 8 منها في دوريات مختلفه و استحي ان يقرأها احد اليوم, تعرف طيش الشباب و ما يفعل :)

بحثت قبلك عن مراجع معتمده لما سمعت بعبد العال, و لا داعي ان تتعب نفسك, الجهاز فنكوش و الكل يعلم انه فنكوش

عودة
أعلى