شغب دلهي: استمرار التوترات بعد سقوط 23 قتيلا في اشتباكات عنيفة بين مسلمين وهندوس

لا يهمني ما يحكم في الهند, لا شأن لي او لك به لاننا لا نحمل الجنسيه الهنديه.

بالمناسبه من يشملهم القانون (وهو اساس المظاهرات الحاليه و ما تبعها من شغب) اصلا متواجدين في الهند لعقود, و وجودهم هناك بسبب طردهم من دول "اسلاميه" لا تملك ربع تسامح الهند.
الدولة الديمقراطية لا تميز بين الاشخاص.ليس لها الحق العنصري.هل انت مع الحق او الظلم نقطة.لايمكنني منح جنسية للجميع باستتناء مسلمين.هدا يعني عنصرية تطرف ظلم....

لا يهمني ما يحكم في الهند, لا شأن لي او لك به لاننا لا نحمل الجنسيه الهنديه.

بالمناسبه من يشملهم القانون (وهو اساس المظاهرات الحاليه و ما تبعها من شغب) اصلا متواجدين في الهند لعقود, و وجودهم هناك بسبب طردهم من دول "اسلاميه" لا تملك ربع تسامح الهند.
خوف هندوس الهند من ارتفاع نسبه المسلمين في الهند
مسلمي الهند ليسوت منعلقين في مدن محددة بل منتشرين في جميع المدن
نسبة المسلمين في الهند في تصاعد مستمر لذلك يشكل قلق للهندوس

الهندوس يعانون من زياده عدد المسلمين كانو يمثلون 9٪ قبل خمسين عام الان تجاوزوا 15٪ والهندوس في تناقص حتى أصبحوا 79٪

لمن يطالب بالانفصال المسلمين لا يشكلون اغلبيه في ولايات الهند فقط الجزء الشمالي اما ولايات الساحل الغربي نسبتهم أقل من 25٪ أكثر شي

المشكله هي في البرلمان الهندي تركيبته لا تعكس عدد المسلمين الحقيقي وفوق هذا الحزب الحاكم متطرررررف لأبعد الحدود ولديهم عقدة من ذبح الأبقار ?

القانون حسب ما اعرف يتحدت عن مهاجرين الدين دخلوا البلاد من بنغلاديش افغانسان...تقوم باستتناء مسلمين
هذا الظاهر اما الباطن فالكلام شئ آخر
اللي دخلوا الهند من بنغلادش وافغانستان وما معهم اوراق هذا محسوم امرهم لكن
القانون يشمل حتى من معه جنسيه طبعاً هم يرجعوا الى تاريخ قديم واثبات آخر حتى يسحبوا الجنسيه

هذا الظاهر اما الباطن فالكلام شئ آخر
اللي دخلوا الهند من بنغلادش وافغانستان وما معهم اوراق هذا محسوم امرهم لكن
القانون يشمل حتى من معه جنسيه طبعاً هم يرجعوا الى تاريخ قديم واثبات آخر حتى يسحبوا الجنسيه
هدا مودي متطرف يفعلها

تصرف عنصري وليس حق سيادي
اغلب الهنود المسلمين من سكان الاصل
على كلامك افضل شئ للهند تنغلق على نفسها لا يدخلوا ولا يخرجوا حتى تحافظ على ثقافتها وما تنصدم بثقافات اخرى
اولا الله يصلحك تراك قالب الموضوع.

القانون لتجنيس من تعرض للتهجير بسبب الاضطهاد الديني, و يستهدف موجتين على الاقل وحده عند استقلال الهند و تقسيمها, و الثانيه في السبعينات بعد الحرب مع باكستان.

القانون اصلا قديم و لم تسنه الحكومه الحاليه, و يوجد ملايين من الهندوس الباكستانيين و البنغال كانوا عايشين زي الغنم بدون اثبات وبعضهم في مخيمات لعقود و مطالبهم بتفعيل القانون قديمه.
المشكله انهم في مناطق محاذيه للجيران المسلمين او ذو اغلبيه مسلمه و تجنيسهم و اعطاؤهم حق العمل و التصويت سيعني ان بعض المقاطعات التي كانت اصوات مسلمه ستصبح هندوسيه, بس هذي المشكله و سبب مظاهرات المسلمين.

الامر ما له دخل في اجراءات الهجره بعد 2014, اجراءات الهجره مثل ما هي لم تتغير, الكلام عن تعديل وضع الملايين من الهندوس الموجودين اصلا داخل الهند.

بعض الناس وظيفته في الكوكب يشوف أي صراع بين مسلم وكافر ومباشرة يصف مع الكافرين بمليون حجه ....
في الصين نفس موقفهم في اوروبا نفس موقفهم في أفريقيا الوسطى نفس الشيئ
حاولت أحسن النيه فيهم لكن مش معقول خطهم واحد مايتغير ,,,,

ماتدري فيهم بقايا نفاق أو رده أو في قلوبهم شك :(

اسألني عنهم هذول إذا مات غير مسلم يترحمون عليه
ويغير صورته إذا صار عمل إرهابي في بلد مسيحي ☺ يعني انا متعاطف معكم
اما البلد المسلم ما تهز فيه شعره

واذا صار استهلاك بالكهربا أو زيادة أسعار طالب بتقليل عدد المساجد للتوفير

كذا يشوف نفسه فاهم الحياه ومثقف وهو داج نظاااام خالف تعرف وجيناته مخلوطه باليهود والنجاسه والخبث

تعرفهم من لحن القول

القانون حسب ما اعرف يتحدت عن مهاجرين الدين دخلوا البلاد من بنغلاديش افغانسان...تقوم باستتناء مسلمين
بامكان المسلم طلب الهجره للهند, عادي لا مشكله
قانون الهجره غير و قانون التجنيس (تعديل وضع الهندوس عديمي الهويه داخل الهند) غير

الدولة الديمقراطية لا تميز بين الاشخاص.ليس لها الحق العنصري.هل انت مع الحق او الظلم نقطة.لايمكنني منح جنسية للجميع باستتناء مسلمين.هدا يعني عنصرية تطرف ظلم....
بلدي يطبقه, بالعكس ارى من حق الدول ان تعطي الجنسيه لمن تشاء و كيفما تشاء

بامكان المسلم طلب الهجره للهند, عادي لا مشكله
قانون الهجره غير و قانون التجنيس (تعديل وضع الهندوس عديمي الهويه داخل الهند) غير
اعرف اخي لكن تفريق على اساس عرقي او ديني لا يتقبله العقل والمنطق كيفما كانت توجهات سياسية

الامر ليس جديد ولكن الجديد ان بعض دويلات الخليج تدعم هذا الحزب المتطرف وفي المقابل يتوعد المتطرفين الهنود بقتل المسلمين لا اعرف الى متى هذا التخبط والفشل في ادارة السياسات الخارجية.

المضحك بالأمر ان دول الخليج تساهم بالاقتصاد الهندي بشكل كبير من خلال التحويلات المالية للعاملين في دول الخليج التى تعدت عشرات المليارات بالأضافة للتبادل التجاري و الا الان لم تفكر في استخدام هذا السلاح للتخفيف عن مسلمين الهند.

طلب غير منطقي العاملين الهنود ممتازين ويساهمون في النمو الاقتصادي لدول الخليج يجب أن لا نرهن اقتصادنا وسمعتنا من أجل مشكلة داخلية هندية

اولا الله يصلحك تراك قالب الموضوع.

القانون لتجنيس من تعرض للتهجير بسبب الاضطهاد الديني, و يستهدف موجتين على الاقل وحده عند استقلال الهند و تقسيمها, و الثانيه في السبعينات بعد الحرب مع باكستان.

القانون اصلا قديم و لم تسنه الحكومه الحاليه, و يوجد ملايين من الهندوس الباكستانيين و البنغال كانوا عايشين زي الغنم بدون اثبات وبعضهم في مخيمات لعقود و مطالبهم بتفعيل القانون قديمه.
المشكله انهم في مناطق محاذيه للجيران المسلمين او ذو اغلبيه مسلمه و تجنيسهم و اعطاؤهم حق العمل و التصويت سيعني ان بعض المقاطعات التي كانت اصوات مسلمه ستصبح هندوسيه, بس هذي المشكله و سبب مظاهرات المسلمين.

الامر ما له دخل في اجراءات الهجره بعد 2014, اجراءات الهجره مثل ما هي لم تتغير, الكلام عن تعديل وضع الملايين من الهندوس الموجودين اصلا داخل الهند.
بالعكس انت اللي قالب الموضوع
القانون مو للتجنيس بل لسحب الجنسيه
اللي ما معهم وثائق وضعهم محسوم بالخروج سواء منطقه حدوديه او غيره
انا كنت فاهم الاحداث الهنديه بشكل خاطئ . عندنا عامل بالشركه هندي من دلهي
شرح لي الوضع بشكل كامل
قلت له اللي معهم الجنسيه عادي وضعه تمام قال لا هم يرجعوا الى تاريخ قديم و يطلبوا اثباتات اخرى

الصور و الأحداث مهداة لمن إستقبل المتطرف مودي رئيس وزراء الهند (الشاي والا) استقبال الأبطال الفاتحين في بلادنا العربية الإسلامية

بلدي يطبقه, بالعكس ارى من حق الدول ان تعطي الجنسيه لمن تشاء و كيفما تشاء
دول عربية تظلم مقيميها جميعها ليست بلدك وحدك لهدا نقول ظلم.متلا نقول حددنا معايير في 5 شروط .ادا جائني اسمر وابيض وفيهما نفس شروط يجب قبولها.الدي حدت في الهند ان مسلمين لهم نفس شروط اخرين وتم استتناؤهم.فيما يخص دول عربيه على الاقل ان تكون بطاقة اقامة تحتوي على 70 الى 80 في المئة من مزايا الجنسية

اعرف اخي لكن تفريق على اساس عرقي او ديني لا يتقبله العقل والمنطق كيفما كانت توجهات سياسية
اذن اخي انصحك ان تهاجر لجمهورية افلاطون الفاضله و تمارس المثاليات هناك.
العالم هذا يسير بطريقه لا تناسبك (وكمان لا تناسبني بالمناسبه, ولكن انا براغماتي :) )

بالعكس انت اللي قالب الموضوع
القانون مو للتجنيس بل لسحب الجنسيه
اللي ما معهم وثائق وضعهم محسوم بالخروج سواء منطقه حدوديه او غيره
انا كنت فاهم الاحداث الهنديه بشكل خاطئ . عندنا عامل بالشركه هندي من دلهي
شرح لي الوضع بشكل كامل
قلت له اللي معهم الجنسيه عادي وضعه تمام قال لا هم يرجعوا الى تاريخ قديم و يطلبوا اثباتات اخرى
غير صحيح
اخي مصدرك عامل في الشركه, ربما لو بحثت في الموضوع ستجد انه مخطئ, هل تعتقد فعلا ان الهند ستهجر قسريا ملايين المسلمين في 2020؟ من سيستقبلهم؟
ابحث في الموضوع بجديه اخي, و اهم شيء ابعد عن دعائيات الاخونجيه لانها تكرم زبالة

دول عربية تظلم مقيميها جميعها ليست بلدك وحدك لهدا نقول ظلم.متلا نقول حددنا معايير في 5 شروط .ادا جائني اسمر وابيض وفيهما نفس شروط يجب قبولها.الدي حدت في الهند ان مسلمين لهم نفس شروط اخرين وتم استتناؤهم.فيما يخص دول عربيه على الاقل ان تكون بطاقة اقامة تحتوي على 70 الى 80 في المئة من مزايا الجنسية
قد تراه خطأ, لن اجادلك و ساسلم لك بانه خطأ.
و بعدين؟ ماذا ستفعل؟ في النهايه حقهم و العقد شريعة المتعاقدين, من لا يريد ليس مجبر.

ما دخل العماله في الدول العربيه في شغب الهند؟ ?

اذن اخي انصحك ان تهاجر لجمهورية افلاطون الفاضله و تمارس المثاليات هناك.
العالم هذا يسير بطريقه لا تناسبك (وكمان لا تناسبني بالمناسبه, ولكن انا براغماتي :) )
هده حقوق وليس متاليات.التمييز الديني والعرقي خصوصا في الحقوق الاساسية نوع من ظلم

الصور و الأحداث مهداة لمن إستقبل المتطرف مودي رئيس وزراء الهند (الشاي والا) استقبال الأبطال الفاتحين في بلادنا العربية الإسلامية
ان شاء الله سترى الفوائد لاستقباله تعم بلادنا العربيه و الاسلاميه :)
الهند مفيده و يجب استمالتها, والضرر للمسلمين هناك من صنع ايديهم و لا علاقه للزياره به من قريب او بعيد.
انت اعقل اخي من تنحدر لهذا الاسلوب.

قد تراه خطأ, لن اجادلك و ساسلم لك بانه خطأ.
و بعدين؟ ماذا ستفعل؟ في النهايه حقهم و العقد شريعة المتعاقدين, من لا يريد ليس مجبر.

ما دخل العماله في الدول العربيه في شغب الهند؟ ?
انا اتكلم عن اي اجنبي يطا بلاد من المغرب الى الخليج.حياة المقيم صعبة من امتيازات وحقوق ادارية و.... لانك تحدتت عن ان بلدك لها الحق في اتخاد اي اجراء تريده مع اجانب هكدا وصلنا من الهند لهدا الموضوع .خرجنا عن الموضوع ربما نناقشه مرة اخرى

عودة
أعلى