متابعة اخبار وتطورات صفقه القرن

الاعضاء اللي اتهموا السعودية بالتلميحات مطالبين بالاعتذار بشجاعة ?

المسالة ليست مسالة الفلسطينيين هذه القدس قبلة المسلمين و ارض عربية.

كما لو اليوم (حاشاهم) تخلى السعوديون عن مكة لليهود او النصارى.. هل يمكن ان نقول هذا شأن السعوديين و هم من يقرر مصيرهم.
انت الله يهديك ما فهمت ردي ولا كلامي انا الي اقصده يجب عليهم اصلاح انفسهم حتى يسهل ونستطيع مساعدتهم وانا ما طالبتهم بالموافقه على الصفقة انا رافضها واعتبرها مهزله
اقر كلامي زين الاه يهديك

انت الله يهديك ما فهمت ردي ولا كلامي انا الي اقصده يجب عليهم اصلاح انفسهم حتى يسهل ونستطيع مساعدتهم وانا ما طالبتهم بالموافقه على الصفقة انا رافضها واعتبرها مهزله
اقر كلامي زين الاه يهديك

انا اعتذر...

الاعضاء اللي اتهموا السعودية بالتلميحات مطالبين بالاعتذار بشجاعة ?
مع أنني إعتذرت عن تصرفاتي المتسرعة منذ زمن ، و أكرر إعتذاري الآن مرة أخرى ، و أتمنى من الأخوة السعوديين يسامحوني على ذلك

علي فكرة
لو تم الرفض هتبقي الخساير اكبر
يعني بين نارين

هل ستقبل بهذا او ستخسر اكثر

لنكن واقعيين ان لم يقبل الفلسطينيون بالصفقة حاليا فلن يحلموا ابدا بتأسيس دولة .
لا نريد دولة ترامب نريد دولة السلاح على الاقل سنرى ماينتجه سلاحنا افضل من مهابيل السياسه في امريكا على الاقل حتى مانتحسر على اننا لم نفعل شيء

اذا لم تقبل السلطه الفلسطينيه بالصفقه فقد ضيعوا فرصة العمر
ثقوا بي اسرائيل لن تمنحك اكثر من ذلك الا بالحرب
دوله فلسطينيه و ٥٠ مليار دولار لتنمية البلد شي جدا جميل اتمنى المضي بالصفقه

غريبة لم يتم إدانة الخطة !

يا زلمة عنا إذا بلدية إربد أدانتها ? ? ? ? ? ?

تعلن بلدية اربد الكبرى ممثله برئيسها وأعضاء المجلس البلدي والموظفين عن وقفه دعم وتأيد لموقف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين من صفقة القرن سيئة الذكر ، وذلك في تمام الثانيه عشر من ظهر يوم غدا الأربعاء في الساحه الشماليه لمبنى البلدية ، ونؤكد اننا خلف قيادتنا الهاشميه وندعم موقف جلالة الملك بكافة تفاصيله .

علي فكرة
لو تم الرفض هتبقي الخساير اكبر
يعني بين نارين

هل ستقبل بهذا او ستخسر اكثر

هم طول عمرهم يلعبون وقفت على سفكة القرن حتى الدولة المتوقعة لهم هى ليست ارضهم هى أرض أردنية مصرية (الضفة الغربية وقطاع غزة ) وفوقها 50 مليار دولار .

ننتظر نهاية المسلسل حلقة 5487​

عودة
أعلى