بدء معركة تحرير طرابلس

القائد العام للجيش الليبي خليفة حفتر:
-المعركة في طرابلس ستصبح حربا في مواجهة مستعمر غاشم.
‏- لم يعد تحرير العاصمة طرابلس محل شك.
 
القائد العام للجيش الليبي خليفة حفتر:
- على كل ليبي حر أن يصطف بجانب قواته المسلحة ضد المستعمر الغاشم.
‏‎- العدو أعلن الحرب وقرر غزو بلادنا وسنكون له بالمرصاد.
‏‎- على الشعب التركي أن ينتفض في وجه "المغامر" الذي يدفع ببلاده إلى الهلاك.
 


في يوم 3 يناير 2020، عقدت سفارة الولايات المتحدة اجتماعًا لخبراء أمريكيين مع ممثلين عن حكومة الوفاق الوطني لتحديد خطوات ملموسة للقضاء على الميليشيات، واحدة من القضايا الأساسية التي تكمن وراء الصراع في ليبيا. وتثمّن الولايات المتحدة استعداد حكومة الوفاق الوطني لمعالجة هذه القضية، وستظل على اتصال عميق مع جميع الشركاء الليبيين أثناء تنفيذهم لتدابير تهدف لإزاحة هذه الجماعات العنيفة.
وتأتي هذه المحادثات في وقت يهدّد فيه التدخل الأجنبي السام بتقويض سيادة ليبيا وسلامة أراضيها وتصعيد الوضع إلى صراع إقليمي أوسع. ولا تزال الولايات المتحدة على قناعة بأنّه لا يمكن تحقيق الاستقرار على المدى الطويل إلا من خلال إنهاء الصراع، والعودة إلى التفاوض السياسي، وإنشاء حكومة موحدة قادرة على توفير الأمن والازدهار للشعب الليبي ومنع الإرهابيين من إيجاد ملاذ آمن في ليبيا.
وتعتبر هذه المحادثات بمثابة أساس لمناقشات مستقبلية بين جميع الأطراف الليبية حول سُبل الحدّ من الدوافع الأساسية للنزاع الليبي المستمر ودعم المفاوضات التي تقودها الأمم المتحدة.​
 
الحقيقة مسح بكرامة ام أردوغان الأرض
دة راجل صايع
عاوزة يجرة لحرب حقيقة ومواجه شاملة تحت مرئي ومسمع الشعب التركي

عارف انها اخر مسمار في نعشة وبعدها الشعب التركي يقول كلمتة والا أصبحوا أعداء هم كمان

معلش بقى يا حريم السلطان

اجهزوا علشان حناخدكم سبايا هنا في المنتدى
 
ENV8hRJUYAANaNE
 
هوه كل شوية ساعة صفر واعلان نفير .! ومفيش حاجة بتحصل ولا بيتم حسم المعركة . الكلام دا موجه لمين !! .. ولا دي بقت سبوبه منه علشان يلم فلوس من الداعمين !
 
هوه كل شوية ساعة صفر واعلان نفير .! ومفيش حاجة بتحصل ولا بيتم حسم المعركة . الكلام دا موجه لمين !! .. ولا دي بقت سبوبه منه علشان يلم فلوس من الداعمين !
فلوس؟!
انت معانا فالدنيا دى !!
 
عودة
أعلى