خالد بن سلمان يصل عُمان في زيارة رسمية.

صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان مع انه نائب وزير الدفاع الى انه من الواضح انه مكلف ببعض الملفات السياسه وخصوصا ملف اليمن وايران

كلام صحيح لو اقتصر الامر على ذلك

لكنه قابل معالي الفريق اول وزير المكتب السلطاني وبحضور معالي الفريق رئيس جهاز الاتصالات والتنسيق ( الاستخبارات)
قابل جلالة السلطان يحفظه الله
ماانتبهت لهذه الانباء
معناته الموضوع كبير اللي قابل عشانه السلطان والمسؤولين
واضح انه معه ملف ثقيل استدعى الاجتماع بالسلطان
الله يوفقهم للخير إن شاء الله

اليس هو نفسه من قال بتشوف
نعم قال بتشوف
قبل ان تمسك قطر ملف دعم المعارضه وحينها تفرق الجمع وكثرة الفصائل وقامت قطر بلعبتها القذرة وخونت هذا وكفرت ذاك الى ان أسست جبهة النصرة ثم تطورت الى داعش
قال بتشوف وهو صادق لكن غدر القريب لم يكن بالحسبان ?

الموضوع يخص التهريب ومايحدث في المهرة من بعض التحركات المحسوبة المرتبطة بعمان وبقطر

مشاهدة المرفق 214972
احاول احل اللغز الي خلاك تربط ذي السالفة بذيك...

ايييييششش دخل؟

سلامات؟!!!

جبت لك فيديو لوزير الدولة للشؤون الخارجية يشرح لك فيه انه قطر مالها اي قيمة عندنا و انه المقاطعة ممكن تستمر 60 سنة ولا بتنقص فينا شيء
ابي افهم ايش دخل سالفاتنا ذي بذيك و كيف قدرت تساوي بينهم؟
انا اعتذر لأني جعلت تستغرق بالتفكير طويلا. الربط بينهم ببساطة هذا الرجل لا يصنع السياسة الخارجية هو فقط ينفذها لو تغير الموقف من قطر ستتغير تصريحاته انا الان ممكن اجيب لك تصريحات قبل الأزمة وهو يشيد بقطر والعلاقة معها فما الذي يمنع ان يغيرها مستقبلا

انا اعتذر لأني جعلت تستغرق بالتفكير طويلا. الربط بينهم ببساطة هذا الرجل لا يصنع السياسة الخارجية هو فقط ينفذها لو تغير الموقف من قطر ستتغير تصريحاته انا الان ممكن اجيب لك تصريحات قبل الأزمة وهو يشيد بقطر والعلاقة معها فما الذي يمنع ان يغيرها مستقبلا

اكيد قطر غيرت سياستها ونفذت الشروط اهلا وسهلا وبيغير تصريحاته الكلام واضح من البدايه يا تنفيذ الشروط ١٣ او مقاطعه

الموضوع يخص التهريب ومايحدث في المهرة من بعض التحركات المحسوبة المرتبطة بعمان وبقطر
السفير السعودي لدى اليمن من ضمن الوفد المرافق

صحيح الزيارة تخص قطر
نقولهم تكفون سامحونا وننتظر ردهم

زيارة مهمة
وأرى انها تأخرت كثيراً
عُمان مهمة في الشأن اليمني
وتجاهلها الفترة الماضية
خطأ كبير​

بَــلَــغ الــسِّــيِــل الــزُّبَــى

ملف ايران
التحركات كثيرة فيه خلال الفترة الماضية ..
أما بالنسبة لليمن فالمهم لعمان هو ان تظل الحرب بعيدة التأثير عنها حتى تنتهي بحل سياسي ..

عودة
أعلى