مبادرة مستقبل الاستثمار 2019 دافوس الصحراء الثاني (الرياض)

رئيس شركة ريليانس الهندية

الاستثمار في التقنية والذكاء الاصطناعي سيسهم في التنمية ونحن في الهند ندخل 20 مليون شاب في الاقتصاد وهم القوة الدافعة لجعلنا ثالث أكبر قوة اقتصادية في العالم.
 
رئيس شركة المبادلة الاماراتي

نعمل في الولايات المتحدة والصين وهناك صراع تقني بينهما ولن ينتهي وسيستمر إلى 100 عام مقبلة

3D89D2AE-EFED-4D85-ACBA-52FB123FF3E9.jpeg


التصريح ما كنه اوفر شوي

:يفكر:
 
رئيس هني كابيتال الصينية

العولمة أحد الأدوات الهامة لنا في الصين إضافة إلى الاستثمار في الإبتكار التقني
 
الرئيس التنفيذي لشركة "كولوني كابيتال إنك العقارات تواجه حالة من التقادم في الاقتصادات المشتركة .. والعالم سيدخل الرقمية في مختلف المجالات.
 
رئيس شركة "بريد جووتر

نتوقع نزاعا بين الرأسمالية والاشتراكية بسبب الفجوة المادية، وثورة تؤثر على الجانب الاقتصادي والوضع الاجتماعي.
 
رئيس "بريد جووتر

الـ 10 أعوام المقبلة ستشهد 5 محركات في العالم، وهي: التقنية، والذكاء الاصطناعي، وزيادة فجوة الثروة والوظائف، والتغير المناخي.
 
رئيس "HSBC"

العالم يتغير بشكل سريع والتقنية عامل مهم في هذا التغيير، والشركات في العالم متفائلة بالنمو وبالتكيف مع التقنيات الجديدة المؤثرة.
 
رئيس شركة هني كابيتال

بكين تحاول أن تكون الأولى في البيانات التي ستتجاوز مداخيلها مستقبلا المنتجات النفطية ونجحنا في تقليل معدلات الفقر باستخدام التكنولوجيا.
 
رئيس الصندوق السيادي الروسي

ثلاثة مليارات دولار استثمارات مخطط لها من شركات روسية في السعودية هذا العام والعام المقبل
 
رئيس الصندوق السيادي الروسي

ستشهد الشراكة بين شركة "فوساغرو" الروسية وشركة معادن السعودية في إنتاج الأسمدة الفوسفاتية الصديقة للبيئة وغير السامة، موضحاً أن روسيا والسعودية تعدّان من بين الدول القليلة التي توفر الأسمدة الصديقة للبيئة، مما يجعل التعاون في الاقتصاد الأخضر واعداً بشكل استثنائي
 
رئيس الصندوق السيادي الروسي

اتفقنا على إنشاء وتشغيل مصنع للميثانول بطاقة إنتاجية سنوية تصل إلى مليوني طن، في منطقة أمور في الشرق الأقصى الروسي، بالاشتراك مع (سابك)، والشركة الروسية (ESN)، ونخطط لعدد من المشاريع الأخرى في روسيا، بالاشتراك مع (سابك)
 
رئيس الصندوق السيادي الروسي

من خلال التعاون بين السكك الحديدية الروسية والشركة السعودية للسكك الحديدية، ستشارك روسيا في مشاريع طموحة لبناء خطوط سكك حديدية جديدة في السعودية، ودعم الرياض في تحقيق الأهداف التي حددها برنامج (رؤية 2030)
 
رئيس الصندوق السيادي الروسي

ارامكو ستكمل الاستحواذ على حصة في "نوفومت" الشركة المتخصصة في مجال تصنيع المعدات بمجرد موافقة جهاز مكافحة الاحتكار الروسي على الصفقة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى