أحداث الهجوم على معامل النفط السعودي ( موحد )

اتفهم عداء بعض العرب وبعض المستعربين الشيعه لنا

لكني لا اتفهم عداء وشماتة بعض اهل السنة لنا

وكانه هذا السني يقول انا مع ايران الشيعيه قلبا وقالباً

وهذا نقول له هداك الله وعليك ان تراجع عقيدتك وتراجع ايمانك لان هذه افعال المنافقين وليست افعال مسلمين

مع إيران .. من يدآب على مهاجمة الدول عن طريق ميليشيات أكيد محب لكامل إيران .
ايران العاهره
و انا انتظره ان يقول "مع السعودية" حتى اتبث العكس
if you know what i mean

ياعمي فتح مخك الهندسه ماخلت شي صعب الانابيب ليست معضله ابدا
انت بس داخل للتشكيك والدليل استخدامك لكلمه حظاير غنم هذا اللي قدرت عليه
روح ارقد
لا تزعل مااقصد الاهانة لا كن اعتقد غير عملى في انظمة دفاع جوي قصيرة المدى اكثر فعالية على العموم اعتذر مرة اخرى ما كنت اقصد الاسائة لك :تحية:

اعرف لك ناس جاها جنون ليش أمريكا مهتمه في السعوديه كثيرا ههههههههههه

يعايرونا بعلاقتنا مع امريكا وهم يتمنون ربع الاهتمام الامريكي للسعودية لهم فقط ..
هم من كانوا يؤيدون كوريا الشمالية ضد كوريا الجنوبية .. انظر الى حال كوريا الشمالية مقارنتا بالجنوبية .. فشلة ووقفوا مع فاشلين مثلهم ..
حاقدين وناقمين على كل من يعيش حياة كريمة افضل من حياتهم البائسة الكئيبه ..

صعب جدا

لان الاجواء بالاعلى تتطلب امكانيات عاليه وتكاليف كبيره جدا وكم تبي الارفاع يكون؟!
الارتفاع الاقصى زياده خمسه امتار عن التانك ونفسها عن الفلير وليس شرط التحويط بالكامل يكفي من جهتين اذا كانت الباييات معيقه

أمريكا الكافرة تدعم بلاد الحرمين..

دول مسلمه حاطه راسها في حفرة مثل النعامه..

من هذا الموقف يتبين ترك العواطف وان العلاقات بين الدول مصالح مشتركه وتحالفات..!!

يجب أن نتعلم من الدروس التاريخيه وبكره اذا جتهم مصيبه وجونا يبكون نعطيهم بالجزمه..!!

وهذا نقول له هداك الله وعليك ان تراجع عقيدتك وتراجع ايمانك لان هذه افعال المنافقين وليست افعال مسلمين
ابقولك ليش بس خل اوصل البيت

انت شايفها استراحه في حي الرمال عشان تشبكها من حرامية النظيم ..... انت متخيل كم المساحه وحجم المصفاه
رجعنا لخفه الدم
ايه اعرف حجم المصفاه عمري قضيته في المصافي ومصانع البتركيماويات وانت كنت متلثم وتعزز لكنق النظيم

انت شايفها استراحه في حي الرمال عشان تشبكها من حرامية النظيم ..... انت متخيل كم المساحه وحجم المصفاه

الناس جالسه تبني جدار بين دولتين حدودهم هي الاطول في العالم ومحد قال صعب ومستحيل

فوضع شبك بهذا الحجم ليس مشكلة .. المشكلة هل له فائده أم لا.. عندما يرتطم به صاروخ وتتناثر اجزاءه ؟

بعض المفاهيم يجب ان تتغير

لو قلت لاحد ان محرك طائرة بدون طيار يمكن شراءه من الانترت سيستهزء بك .. لكن الان نشوف طائرات بدون طيار بمحركات من الانترنت تضر مواقع لدينا

لو قلت لشخص انه يمكن تحويل صواريخ جوجو الى صواريخ دفاع جوي أرض جو سيضحككككككك ثم يستهزء بك ورأينا ذلك يحدث في مواقع نزاع عديده

وغيرها الكثير من الامثله التي لا حصر لها

المهم ان يكون لديك عقل وتفكر بدل من تضع عقلك في تنكه مصديه وتجلس تنقد الناس بصفتك الخبير العسكري والاستراتيجي ومختم ابو العسكرية كلها

لأنك تنظر أن السني هو منا .. هذا غير صحيح الانتماءات متعدده ولا يفترض أن كل سني ينظر لك بالمنظار الذي تنظر له به

الجيش السعودي حقق إنجاز عالمي مبهر وغير مسبوق لأي جيش بالعالم

بالتصدي لـ
232 صاروخ باليستي
بنسبة نجاح 100%
وبالتصدي لـ 254 درون + درون أنتحاري
بنسبة نجاح 97%

وأرقام التصدي معلنة رسمياً
من المتحدث الرسمي للتحالف !!

ومن يقول الدفاع السعودي فشل
فالفشل بمخه هو
خذها بالتوتال كامل وبالنسبة
فهو ناجح بلا شك
ولا يستطيع اَي جيش بالمنطقة ان تعرض لهذه الكمية ان ينجح هذا النجاح

ولا يمنع من تعزيز الدفاع الجوي وسد الثغرات للوصول للكمال

والعمل الأن قائم لجلب منظومات قصيرة ومتوسطة المدى من كوريا الجنوبية مخصصة للكروز والدرونات ومنها KM-SAM وكوريا وافقت لنقل التقنية وتوطينها..

صعب جدا

لان الاجواء بالاعلى تتطلب امكانيات عاليه وتكاليف كبيره جدا وكم تبي الارفاع يكون؟!
ليست امكانيات عاليه ابدا وليست مكلفه ابدا
كرين بارتفاع خمسين متر وانتهى الموضوع
والتكاليف لن تكون اكثر من خساره مصفاه او تعطل انتاج

عودة
أعلى