متابعة : حراك في مصر ضد الحكومة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بالمناسبة:

اكثر من قدم خدمة مجانية

للمقاول محمد علي هو السيسي

بتصريحه الشهير تبع القصور

على الهواء مباشرة .. ثم الاعلام

الغبي مثل اليوم السابع .. تحط بوستات

كوميدية في الفايسبوك ..

انا عايش في مصر وافخر بهذا رغم اني غير مصري....وشايف حجم الجوع والمعاناة التي يعاني منها المواطن المصري.....ازالة الدعم او تقليله عن المحروقات وغيرها....المفروض الاموال التي تاتي من ازالة الدعم تذهب لبناء مصانع ومزارع ومنشأت حيوية....بدل من ان تذهب لبناء فنادق للمقربين وقصور لزوجة السيسي وعاصمة ادارية ملهاش ستين لازمة....ومسجد عملاق في منطقة تكاد ان تكون خالية من المصلين....وكنيسة عملاقة.... تصور ان السيسي لم يكن يتجرأ حد ان يسبه او يشتمه او يذكره في علم 2014 الى حد تقريبا 2016ّ....بينما اليوم تمشي في شوارع القاهرة الصغرى مثلا وتسمع باذنك وهو بيتشتم وتسمع الغلابة وهم بيدعوا عليه
جاء في حديث أبي مُوسَى رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قال في الْفِتْنَةِ: ((كَسِّرُوا فيها قَسِيَّكُمْ وَقَطِّعُوا فيها أَوْتَارَكُمْ وَالْزَمُوا فيها أَجْوَافَ بُيُوتِكُمْ وَكُونُوا كَابْنِ آدَمَ)) رواه الترمذي وقال: حسن غريب صحيح. وفي رواية لأبي داود: ((قالوا: فما تَأْمُرُنَا؟ قال: كُونُوا أَحْلاَسَ بُيُوتِكُمْ)).

المتحدث باسم الجيش يلغي متابعة حساب السيسي على تويتر
الجيش والله اعلم اتخذ قراره

التعديل الأخير:
كل المشاركين اللى فاكرين الملايين فى الشارع غير مصريين اساسا

متأكد من هذا الكلام؟

نحن نشاهد هاشتاقات وفيديوهات وتهييج للرأي العام ولانعلم عن مايجري فعلا داخل مصر ولم نقل ان هناك مليونيات وضرب وتكسير الصورة غير واضحة فعلا وهذا ذكرته بردي السابق ومن الصعب أن احكم واتحدث عن شيء غير مفهوم لكني وضعت احتمال ان يكون انقلاب داخلي بين العسكر لاني شاهدت بعض الدلائل على ذلك في وسائل التواصل الاجتماعي

هذا والله أعلم

الاعلام عندنا اقسم بالله عاوز تجمعهم كلهم وتحرقهم اولهم احمد موسي دول عار علي الاعلام
يا اخي الناس اللي فاتحه المجال للبهايم دول امثال احمد موسي وغيره مش فاهمين انهم والله بيضروهم مش بيفيدوهم
والله انا اعرف ناس كانوا من اشد المؤيدين للسيسي والجيش بقوا قلبوا 180 درجه وبقوا بيستقو مصدر معلوماتهم من معتز مطر ومحمدنصر ومد علي وغيرهم وكله بسبب البهايم اللي ماسكين الاعلام

للامانة : الموضوع مبالغ فيه

صعب يحصل شي ..

الرئيس بنفسه رفض تكرار سيناريو 2011 .

لكن الشي الايجابي ان هالة التقديس المحيطة بالريس اللي كانت في 2013..2014 انخفضت كثيرا اليوم .. وهذا شي صحي في اي دولة مهما كانت

يا اخي الناس اللي فاتحه المجال للبهايم دول امثال احمد موسي وغيره مش فاهمين انهم والله بيضروهم مش بيفيدوهم
والله انا اعرف ناس كانوا من اشد المؤيدين للسيسي والجيش بقوا قلبوا 180 درجه وبقوا بيستقو مصدر معلوماتهم من معتز مطر ومحمدنصر ومد علي وغيرهم وكله بسبب البهايم اللي ماسكين الاعلام
هؤلاء مع احترامى لايستحقوا ان يبكى عليهم
فأنت بنى ادم ولست حيوان والا دابه ليقودك اعلامى من هنا او هناك
رأيك تشكله قناعتك التى تبنيها من خلال تحليلك لما يحدث حولك
اما ان تسير كالقطيع وراء رأى فلان وبرنامج علان فأنت لاتستحق لقب بشرى

سبحان الله حسبت انم تتكلم عن نفسك...
اخي انت من الناس المحترمين الذين اعرفهم لا تنساق الي الفئة المثيرة للشغب والمشاركات التي تحتوي علي اهانة وفتنة
لك مني وكل الشعب المغربي كل الاحترام والتقدير

نفسي أعرف الناس دي بأي صفة تتكلم بأسم الشعب المصري وتقول السيسي يمشي ولا لا وهم مش مصريين!

ووفي منهم كتير علي صفحة قناة الجزيرة وعلي تويتر

ببتتكلموا بصفتكم أيه وعلي أساس أيه وانتم لستم علي دراية بأحوال مصر.

دا مثال بسيطمشاهدة المرفق 203469مشاهدة المرفق 203470مشاهدة المرفق 203471مشاهدة المرفق 203472
في الايام خيرة انتشرت هشتاقات اخونجية وهمية في السعودية

هؤلاء مع احترامى لايستحقوا ان يبكى عليهم
فأنت بنى ادم ولست حيوان والا دابه ليقودك اعلامى من هنا او هناك
رأيك تشكله قناعتك التى تبنيها من خلال تحليلك لما يحدث حولك
اما ان تسير كالقطيع وراء رأى فلان وبرنامج علان فأنت لاتستحق لقب بشرى
يا اخي الفاضل الموضوع مش كده
الموضوع ان الواقع علي الارض ان فيه معاناة اقتصادية لشريحة ليست بسيطة من الشعب ويقابلها تطبيل مسعور من بهايم الاعلام وانكار اي سلبيات فدا بيادي ان الناس بقت بتسمع لقذارات الاخوان وغيرهم
وحقيقة ان كلام ممثل مغمور علي اليوتيوب وشويه جماهير طالعه من ماتش يؤدي للتجمعات اللي احنا شايفينها مهما كان عددها
فدا بيديك صوره سلبية عن الوضع

اخي انت من الناس المحترمين الذين اعرفهم لا تنساق الي الفئة المثيرة للشغب والمشاركات التي تحتوي علي اهانة وفتنة
لك مني وكل الشعب المغربي كل الاحترام والتقدير
اقسم بالله ان أبناء خالتي مصريين واكن كل الحب لهذا البلد...ولكن هذا لا يعني عدم إعطاء رأينا في ما يحدث في إطار الاحترام المتبادل

متأكد من هذا الكلام؟

نحن نشاهد هاشتاقات وفيديوهات وتهييج للرأي العام ولانعلم عن مايجري فعلا داخل مصر ولم نقل ان هناك مليونيات وضرب وتكسير الصورة غير واضحة فعلا وهذا ذكرته بردي السابق ومن الصعب أن احكم واتحدث عن شيء غير مفهوم لكني وضعت احتمال ان يكون انقلاب داخلي بين العسكر لاني شاهدت بعض الدلائل على ذلك في وسائل التواصل الاجتماعي

هذا والله أعلم
مفيش اى حاجة على ارض الواقع ده بس ثورة فى العالم الافتراضي

مصر السيسي غدا لن تكون كالأمس
بالضبط
حاجز الخوف اتكسر اليوم
لكن يجب على قوى الامن و الجيش ان لا تقمع المتظاهرين
السيسي اضر بمصر كثيرا و مصر اكبر من السيسي
اتمنى الشعب المصري يتحرر بسلمية و ينتخب رئيس اجدر لقيادة مصر

النظام المصري هو نفس النظام الجزائر انظمة فاشلة تختبئ وراء شماعات اكل عليها الدهر هذا اخوان هذه ايادي خرجية
السيسي لا اعتقد ليس رئيس فاشل و انتظر سنوات و راح تشوف في فترة حكمه ايش بيصير. يكفي انه طور الجيش المصري بالقوة و فيه مشاريع قد بحثت عليها ولقيتهم شغاليين عليها موب مجرد اوراق مشاريع كبيرة راح تفيد الأقتصاد المصري . حسني مبارك و مرسي للأسف كانو مجرد اخونجيين او مجرد اشخاص جلسو على كراسيهم

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى