أحداث الهجوم على معامل النفط السعودي ( موحد )

أولا : الهجوم على سفن عسكرية و قتل الجنود هذا اعتداء مباشر كأن تصرح إيران أنها من قصفتك .. و هذا لم يحدث

ثانيا: قامت ايران بإستهداف القوات الامريكية بطرق غير مباشرة و قصفت السفارة الامريكية في بغداد عن طريق عملائها ولم تحدث حرب

ثالثا: نحن لسنا أمريكا .. فلا تقول لي لو كانت أمريكا لفعلت و فعلت .. هات لي 40 ألف رأس نووي و 13 ألف طائرة و 360 سفينة و أنا أحارب لك اللي تبي
انا ارد على قضية ايران تريد الحرب لو كانت تريدها لهاجمت اَي سفينة حربية وقتلت جنود وستضطر اميركا لدخول الحرب

اذا كان هناك احد يحترق شوقاً لدمار السعودية أكثر من ( الايرانيين و الاسرائيليين و الامريكان و الالمان و الاتراك والعرب العاربه و المستعربة )

فهو
كلب الكرملين
ما بقى احد يا ابن الحلال

جاسر الماضي يتحدث الان قبل مؤتمر وزارة الدفاع.

لماذا لست اتفق مع ما يقول؟!

هل انا غلط وهو صح؟

ام انا صح وهو غلط؟

ام الحقيقة بيننا في المنتصف؟

جنرالات الجيش الامريكيي يسيل لعابه للحرب

يبون ضربه تظهر قوتهم و تعيد هيبتهم

اتمنى بس مايكون تحرك فردي

[/QUOTE]
لتركيع إيران وشل اقتصادها وقوتها العسكرية تحتاج ضربة قوية ومهوله ومدروسة جيدا ضربه لا تبقي لهم ولا تذر أي أدوات يستطيعون استخدامها ضد أحد ضربة تعيدهم للعصور الوسطى
لا نحتاج حرب فرد عضلات ولا حرب متسرعه لا تؤدي الى نتائج ملموسه على نظام العصابات القائم في ايران
غير كذا ضربات على طريقتهم والطريقة الاسرائيلية

هل انا غلط وهو صح؟

ام انا صح وهو غلط؟

يقول مافي دوله عميقه ثم يقول كل رئيس لها خطه مرسومه يناقض نفسه

تعليق توضيحي 2019-09-18 171500.png

ماذا ستفعل الامارات في حالة كان هناك ضربة

هل ستحرر جزرها ؟
مشغولين مع المجلس الانقلابي لتحرير جنوب اليمن من الشرعية التي تدخلو بالحرب من أجلها ضد الإنقلابين الحوثة المدعومين من ايران ??

هل انا غلط وهو صح؟

ام انا صح وهو غلط؟

هو بشر يصيب و يخطئ
وأنا و أنت كذلك

شخصياً لا أتفق مع كلامة
في نقاط و أوافقة في نقاط أخرى التاريخ و التاريخ فقط
هو من يحكم على رأى الرجال​

من تحليل بعض الغربيين على تويتر بالاعتماد على جوجل ايرث ومصادر مختلفة يبدو ان ايران استغلت ثبات اتجاه رادارات الياتريوت وطيران على ارتفاع منخفض خفض وقت رد الفعل السعودي ...ساحاول وضع الصور لاحقا

ايران ترد جزء من صفعات السعوديه لها

في لبنان في العراق في اليمن في السعودية وفي مصر ايضا

قرار لبنان السياسي في يد ايران
قرار العراق في يد ايران
قرار صنعاء في يد ايران

..!!!!

جماعة ايران مرتاحين

جاهزين لحرق كل مصافي النفط المقابله
ومحطات المياه والكهرباء وتلويث الخليج
لديهم ورقه رابحه
ونحن مستعدين لحرق المطارات والقطرات ومحطات الطاقه النوويه والمواني علي الخليج العربي باكملها ومصافي البترول ومحطات الطاقه الكهربائيه زد علي ذلك دك المدن بصواريخ رياح الشرق. واخواتها هل تعتقد باننا سوف نصبح لقمه سهله لايران.. اليست ايضا لدينا ورقه رابحه قوات جويه مرعبه وقوات صاروخيه مدمره الصاروخ الواحد عن عشر ايرانيه ضف علي ذلك بانه بامكاننا تفادي الصواريخ الايرانيه واسقاط اغلبها.. كذلك لدينا طائرات مسيرة مسلحه نستطيع التسلل بها. بعد اخماد اغلب اسلحه الدفاع الجوي الايراني..

من تحليل بعض الغربيين على تويتر بالاعتماد على جوجل ايرث ومصادر مختلفة يبدو ان ايران استغلت ثبات اتجاه رادارات الياتريوت وطيران على ارتفاع منخفض خفض وقت رد الفعل السعودي ...ساحاول وضع الصور لاحقا
طيب والكويت؟

عودة
أعلى