قصف صهيوني جنوب لبنان

نتنايهو يريد حرب وتصعيد قبل الانتخابات وكسب شعبيات في الداخل له ولحزبه

وايران بسبب العقوبات الاقتصادية تريد تصعيد في المنطقة كورقة ضغط من خلال ذراعها حزب الله والحوثي في اليمن والحشد في العراق

وكلا الطرفين متفقان على اطماعهم في المنطقة العربية ويتصارعان على هذا النفوذ .. وجهان لعملة واحدة

يا رب. نشوف الاسرائيليين صرعى باعداد ضخمة ونشاهد النصراللاتيين صرعى بنفس الاعداد.

win win للسعودية.:cool:
هي قوات خاصة وحسب الخبر يعني تم استدراجها على الاغلب بكمين يشبه كمين 2006 للأسف ربما لن يكون هناك قتلى بعمليات عسكرية على الجانب الاخر

198945

اين التعاطف مع اسرائيل؟

انا مسرور للغاية ان ما اتمنى تحقيقه يحدث دون ان اتكلف باي شيء لا مال ولا رجال ولا مجهود. الحزب قاعد ياخذ على قفاه وتجيه ضربات في القلب والحشد الشعبي يناله من الحب جانب وانا جالس في بيتي اتفرج واشرب قهوة ومبسوط.

انصحك ان تنظر للواقع. اعدائك يعولون على معاييرك الاخلاقية. لا تعطيهم فرصة. اي ضربة تصيب اسرائيل او الحزب الارهابي او ايران هي bonus للسعودية.

هي لله هي لله

يوجد تعاطف واضح ..واضح مع الاسف !

اين التعاطف مع اسرائيل؟

انا مسرور للغاية ان ما اتمنى تحقيقه يحدث دون ان اتكلف باي شيء لا مال ولا رجال ولا مجهود. الحزب قاعد ياخذ على قفاه وتجيه ضربات في القلب والحشد الشعبي يناله من الحب جانب وانا جالس في بيتي اتفرج واشرب قهوة ومبسوط.

انصحك ان تنظر للواقع. اعدائك يعولون على معاييرك الاخلاقية. لا تعطيهم فرصة. اي ضربة تصيب اسرائيل او الحزب الارهابي او ايران هي bonus للسعودية.

هي لله هي لله

يريد التصعيد أكثر برأيك :يفكر:
قرار الحرب بيده بالمناسبة بعد أن حصل على تفويض سابق

هي قوات خاصة وحسب الخبر يعني تم استدراجها على الاغلب بكمين يشبه كمين 2006 للأسف ربما لن يكون هناك قتلى بعمليات عسكرية على الجانب الاخر

احلى واحلى. كمين يقتل فيه اسرائيليين. فيغضب اليهود ويشنوا غارات جوية على جنوب لبنان وياخذو فطايس حزب لاتية وتستمر العمليات المتبادلة وانا قاعد اتفرج واصفق للطرفين :)

يريد التصعيد أكثر برأيك :يفكر:
قرار الحرب بيده بالمناسبة بعد أن حصل على تفويض سابق

اعتقد انه يريد ان يكون هو من يصرح لكي يلمع نفسه ويعطيها اكبر بريق ممكن لترتفع اسهمه في الانتخابات :cool:

وصلنا الي وضع مضحك حقا مهما يكون الاختلاف مع حزبالله لكن في النهاية يوجد امل بانو في يوم من الايام ان نحل الاختلافات معه لكن اسرائيل هذه الاسم النجس استغرب كيف البعض يدافع عنه حتي يتمني الموت لحزب بالله اكثر من لاسرائيلين علي الاقل اتمنو بتساوي الاختلافات تعمي بلكامل مع الاسف

الامل شفناه في ذبح ملايين السوريين لأنهم سنة.

انت لاقينا يوم تحاول تخدعنا وتسوق الحزب المجرم عندنا؟

التعديل الأخير:
وصلنا الي وضع مضحك حقا مهما يكون الاختلاف مع حزبالله لكن في النهاية يوجد امل بانو في يوم من الايام ان نحل الاختلافات معه لكن اسرائيل هذه الاسم النجس استغرب كيف البعض يدافع عنه حتي يتمني الموت لحزب بالله اكثر من لاسرائيلين علي الاقل اتمنو بتساوي الاختلافات تعمي بلكامل مع الاسف

حزب اللات عدونا الأول قبل إسرائيل

اي حيوان يتعاطف مع حزب الشيطان قاتل اخواننا في سوريا ومسوي فيها شريف وضد إسرائيل سوف يلقي ردود لن تعجبه لان مافي الفيران فار طاهر كلهم انجاس

عدونا الحقيقى اسرائيل و اما حزب الله ان كان طائفي غير انه منضبط
و موضوع سوريا .. انا رايت من يقتل و يذبح بشعارات طائفية وجنونية للاسف لا تخلطون الحقائق! الفيديوهات بالالاف

ههههههه لان إسرائيل تقصف حلف المماتعه وتمسح فيهم الأرض بكل الدول العربية
ورد حلف المماتعه بسب وشتم السعودية!

عيال الكلب شادين حيلهم علي الأطفال والمدنيين الله مايطق بعصا سلط عليهم ارذل خلقة يدوسونهم في كل مكان

نسيت أنه يوجد جيش في لبنان أصلا :اخ:

صح النوم

احلى واحلى. كمين يقتل فيه اسرائيليين. فيغضب اليهود ويشنوا غارات جوية على جنوب لبنان وياخذو فطايس حزب لاتية وتستمر العمليات المتبادلة وانا قاعد اتفرج واصفق للطرفين :)
غارت جوية اسرائيلية...فطائس في الجنوب اللبناني ?? مايجي

هل اخطا حسن زميرة في الحسابات ؟
سنرى
لم يخطئ الحزب,الاسرائيلي الذي اخطئ, بسبب استهدافه لعناصر الحزب في سوريا و تفجيره للطائرات المسيرت في لبنان.......... الحزب اكتفى في هذه العملية بأستهداف المركبات ولو اراد ان يصعد اكثر ويرد الصاع بصاعيين لاستهدف القوات التي سحبت الجرحى وهو قال بأنه كان قادرا على ذلك ولاكنه لم يفعل.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى