تحديث المناهج المدرسية السعودية و إظهار الحقيقة بعيدة عن الفكر الإخواني المتطرف

مشي فائدة مشاركاتي كلها كانت ف صلب وسرة الموضوع. ولكن مافي استجابه
أروح أشرب رأس شيشه أبرك الخميس الونيس ما ينفع نخربها هنا :ROFLMAO:
تسجيل خروج

يزورونهم والجواز الاخضر السعودي في مخابيهم

يزورونه بإسم السعودية اللي قامت رغما عن العثماني واللي جاء بعده

يزورونه بأسم السعودية التي شحنت الاف الجنود الاتراك المهزومين في عبارات الى اسطنبول

لماذا لا يقوم البعض بمبادرة و يضع اكليل من الزهور اما هذالمسجد
لذكرى هذا الرجل
سوف يجن الاتراك

اتمنى من الحكومة ازالة الرواق العثماني من الحرم المكي

كيف ممكن تشرح ذي النقطه
فالسياره لاعب كوره ومش مركز
اقصد لن نستفيد شي اذا انشاءنا اطفال يكرهون العثمانين والاتراك مثلما يفعل الشيعه ينشاون اطفال يكرهون السنه وكذالك اليهود ينشاؤن اطفال يكرهون العرب والمسلمين ليس في ثقافتنا زرع الكره.... هاذا راءي وقد اكون مخطي

مراجعت التاريخ الإسلامي من منضور عرقي ,مثلما يحصل الآن
:) ستكون له نتيجة تعجبني و الناس من فأتي

اقصد لن نستفيد شي اذا انشاءنا اطفال يكرهون العثمانين والاتراك مثلما يفعل الشيعه ينشاون اطفال يكرهون السنه وكذالك اليهود ينشاؤن اطفال يكرهون العرب والمسلمين ليس في ثقافتنا زرع الكره.... هاذا راءي وقد اكون مخطي

في تركيا اذا قالك احد عربي تراه مايوصف اصلك بل يشتمك

وهذي ثقافتهم اللي كسبوها من تاريخهم ضدنا

بالعكس انا مع توضيح الحقايق

قبل فترة قليلة من السنوات كان بعض الاعلاميين والسوشل ميديا بشكل عام تعطي صورة مغايره عن العثمانيين وعن اعمالهم تجاهنا

وهذا تزوير للتاريخ بل كانوا مجرمين سفاحين ولصوص وعنصرية تجاه العرب

وترك الامر هذا خطر
الجيل لازم يعرف ويطلع اجيال تعرف

تغيير المناهج لامور سياسية امر غير محمود

هل ستتغير المناهج مرة اخرى بعد المصالحة مع تركيا ؟؟​

في تركيا اذا قالك احد عربي تراه مايوصف اصلك بل يشتمك

وهذي ثقافتهم اللي كسبوها من تاريخهم ضدنا

بالعكس انا مع توضيح الحقايق

قبل فترة قليلة من السنوات كان بعض الاعلاميين والسوشل ميديا بشكل عام تعطي صورة مغايره عن العثمانيين وعن اعمالهم تجاهنا

وهذا تزوير للتاريخ بل كانوا مجرمين سفاحين ولصوص وعنصرية تجاه العرب

وترك الامر هذا خطر
الجيل لازم يعرف ويطلع اجيال تعرف
اولا لاتوضيح انا عماني ولست سعودي يمكن احد يفهم من تعليقي اني سعودي..واتشرف لو كنت سعودي بس اخاف احد الاخوه السعودين يتحسسو ويقول كيف هاذا يتكلم وكنه سعودي... اذا حسبتها من ناحيه اخرا هاذا تاريخ دولتكم ولكم الحق اذا اردتم اظهاره ....لاكن انا براي الفتن الي صارت يجب عدم ذكرها هاذا راي واكرر قد اكون مخطي

عندا فى عبد الناصر .
اذيتم انفسكم

أول مرة تكتب شيء يعجبني واتفق معك فيه ، لكن ايضا الاخوان اندمجوا مع التيار المحافظ السعودي فمصالحهم كانت واحدة في ابقاء المجتمع محافظ

يجب التخلص من الأفكار المصريه الإخوانيه الإرهابيه

فجميع التنظيمات الارهابية مرجعيتها هو الإرهاب المصري الاخواني
متقولش عليهم ارهابيين

196708

مين اللى دعم الارهابيين الوحشين ووفر لهم ما يحتاجونه ؟

تغيير المناهج لامور سياسية امر غير محمود

هل ستتغير المناهج مرة اخرى بعد المصالحة مع تركيا ؟؟​

شكلك ماتعرف العلمانيين السعوديين

بكره بينقلون وزارة التعليم لدبي

ماشفنا من الجمل غير اذانيه

لا يوجد كره ، هذي موجه ولها اسبابها السياسية ... لكن تقدر تجي للسعودية وتشوف الاتراك في الحلاقة والمطاعم ، وتسألهم عن تعامل الناس معهم.

اللي ارتكب المجازر ودمر الدولة الاولى هو محمد علي باشا حاكم مصر والذي بالمناسبة حاول غزو إستانبول نفسها وإسقاط الدولة العثمانية لولا بريطانيا صحيح ان الامر تم بايعاز من السلطان العثماني لكن محمد علي نفذه رغبة في توسيع حكمه اما الدولة الثانية فكانت حليفة العثمانين

وقتها محمد على كان والي عثماني تابع للسلطان ان رفض اوامر سلطانه سيخلع ويتهم بالعصيان

اولا لاتوضيح انا عماني ولست سعودي يمكن احد يفهم من تعليقي اني سعودي..واتشرف لو كنت سعودي بس اخاف احد الاخوه السعودين يتحسسو ويقول كيف هاذا يتكلم وكنه سعودي... اذا حسبتها من ناحيه اخرا هاذا تاريخ دولتكم ولكم الحق اذا اردتم اظهاره ....لاكن انا براي الفتن الي صارت يجب عدم ذكرها هاذا راي واكرر قد اكون مخطي
مرحبا بك. على العين والراس. واذا تدخلت في شأننا فليس هناك ما يمنع اذا كان في حدود الأدب.

ونعم فيك
لكن الخطر اذا تركت الامر بدون توضيح
ضربت لك مثال وش كان يصير بالسوشل ميديا
وتزوير للحقايق
مع ان الواقع عكس هذا تماما بل كانوا سفاحين ..الخ
هذا غزو فكري ولابد من مجابهته

الحمدلله تم سحب التعليم من بساطهم منذ فتره وايضا الإعلام ولم يتبقى لهم إلا القضاء

ويجب أن يسحب القضاء من بساط هذا الفكر

عودة
أعلى