تركيا لن تكون قادرة على تحمل تكلفة العقوبات الأمريكية لشراء S-400

البعض يهمة الشماتة فقط ولا يرى الاثر الفعلي لو طبقت امريكا تلك العقوبات منذ عدة ايام هددت مصر بعقوبات مماثلة لو اشترت su 35 امريكا تحاول محاصرة روسيا بشكل غير مباشر وتاخير تطويرها لبرامج السلاح عبر البلطجة علي دول العالم الصين لم تمتثل للعقوبات و اتمني عدم امتثال تركيا ذالك في مصلحتنا ترامب المجنون يهوي بالعالم إلي حافة الحرب بلدي لديها علي الاقل 4 صفقات معطلة بسبب تلك العقوبات المزعومة من su 35 ل صفقة دبابات t90 ms ل صفقة تسليح حاملتا المروحيات المعطلة و صفقة محتملة ل s400 كل هذا معطل من يفرحون لهذا الامر لا اعرف هل يعون ان معظم الدول العربية من مصر و الجزائر و ليبيا عند عودتها هي و السودان ان شاء الله معظمها روسي ؟ حتي دولكم في الخليج كا المملكة و الامارات معرضتان لنفس العقوبات لو صدق نيتهم للتعاقد علي s400 العقوبات تشمل معظم السلاح الروسي لا تكن نظرتكم قصيرة الامر جد خطير و يصيبنا بشكل مباشر الامر تعدي ان تحرمك الولايات المتحدة من سلاحها هي و الناتو لحماية اسرائيل و بقي حتي البديل الشرقي من الممكن ان تفرض عليك عقوبات لو اقتنيتة باي حجة او سبب لتبقي جيشك عند مرحلة معينة تستطيع هي و حلفائها التعامل معة و تدميرة

التعديل الأخير:
احسنت شكرا،ممتاز
لكني لا اريد الصدام هههههه
تركيا تتجسس على امريكا ههههه
ههههه يبدو انها من احدى التغريدات النظامية هذه المعلومة او من تغريدات قناة العربية هههههه
ههههه لا اريد الصدام يبدو ان بعض السايبورغ هنا لديهم اخطاء برمجية كثيرة
عموما اعتبرني معارض لما تقول
و انا اعلم ان كلمة معارض عندكم تعتبرونها عداء لدولكم
و هذا راجع لسياسة الانغلاق المتبعة في دولكم و هذا ليس ذنبي طبعا
اذهب اخي الله يرضى عليك لست في مزاج يسمح لي ببدء الصدام
تاتون هنا و تريدون فرض رؤى و توجهات بلدانكم السياسية بالقوى و من يعارض او ينتقد تتهمونه بالعداء و انه يحيك مؤامرة
اذا هذه السياسة متبعة في بلدك و مفروضة عليك خليها في بلدك ،لا تاتي هنا انت و غيرك لفرض توجهات بلادك السياسية
هذا ما الحظه منذ مدة اصبح المنتدى واجهة لفرض بعض السياسات و التوجهات
ههههههه كلها أيام ونرى براعته في لعبة البوكر .. ينتظر تركيا بعد أيام موجة عاتية من العقوبات .. وعقوبات لا علاقة لها بملف صفقة S400 بل بملف آخر .. وينتظرها عقوبات أخرى بملف مساعدة إيران في التهرب من العقوبات السابقة .. ولازال هناك ملف سيكون حديث الإنتخابات الأمريكية ودور تركيا في ملفات تجسس وإختراق لمؤسسات سيادية أمريكية .. ولا ننسى ملف صفقة S400

سنرى براعة أردوغان ..

علماً أن الليرة منخفضة حيث 1 دولار يعادل 5.77 ليرة تركية ..

علماً أن الإحتياطي التركي إنخفض بشكل حاد ..

وأعتقد أن تركيا تلقت رسالة واضحة من المستثمرين الأجانب ورؤيتهم لمستقبل تركيا وإلى أين ذاهبة

احسنت شكرا،ممتاز
لكني لا اريد الصدام هههههه
تركيا تتجسس على امريكا ههههه
ههههه يبدو انها من احدى التغريدات النظامية هذه المعلومة او من تغريدات قناة العربية هههههه
ههههه لا اريد الصدام يبدو ان بعض السايبورغ هنا لديهم اخطاء برمجية كثيرة
عموما اعتبرني معارض لما تقول
و انا اعلم ان كلمة معارض عندكم تعتبرونها عداء لدولكم
و هذا راجع لسياسة الانغلاق المتبعة في دولكم و هذا ليس ذنبي طبعا
اذهب اخي الله يرضى عليك لست في مزاج يسمح لي ببدء الصدام
تاتون هنا و تريدون فرض رؤى و توجهات بلدانكم السياسية بالقوى و من يعارض او ينتقد تتهمونه بالعداء و انه يحيك مؤامرة
اذا هذه السياسة متبعة في بلدك و مفروضة عليك خليها في بلدك ،لا تاتي هنا انت و غيرك لفرض توجهات بلادك السياسية
هذا ما الحظه منذ مدة اصبح المنتدى واجهة لفرض بعض السياسات و التوجهات

أنت فقط تتوهم ذلك .. ومشاركتك هذه لا دخل لها بأي مما ذكرت وأغلب ماذكرته فيها بلا قيمة ولم يقدم أي معلومة حول إجادة أردوغان للعبة البوكر وهي عبارة عن مشاركة بكائية .. فقط عجبتني إجادة أردوغان للعبة البوكر مع أمريكا ..

167306

كلامك كله صحيح اخي
اصحاب العقول المتحجرة هنا لا يفهمون يا اخي
زد على ذلك خلاف دولهم السياسي مع تركيا جعل عقولهم متحجرة اكثر
لا تحليل و لا بحث و لا استنتاج
و عندما ياتي احد الاعضاء و يقدم راي شخصي بان تقتني تركيا الاس 400
يتهمونه بانه يعادي دولهم و انه تابع للاتراك
هذه للاسف اخطاء برمجية يعاني منها بعض السايبورغ هنا
البعض يهمة الشماتة فقط ولا يرى الاثر الفعلي لو طبقت امريكا تلك العقوبات منذ عدة ايام هددت مصر بعقوبات مماثلة لو اشترت su 35 امريكا تحاول محاصرة روسيا بشكل غير مباشر وتاخير تطويرها لبرامج السلاح عبر البلطجة علي دول العالم الصين لم تمتثل للعقوبات و اتمني عدم امتثال تركيا ذالك في مصلحتنا ترامب المجنون يهوي بالعالم إلي حافة الحرب بلدي لديها علي الاقل 4 صفقات معطلة بسبب تلك العقوبات المزعومة من su 35 ل صفقة دبابات t90 ms ل صفقة تسليح حاملتا المروحيات المعطلة و صفقة محتملة ل s400 كل هذا معطل من يفرحون لهذا الامر لا اعرف هل يعون ان معظم الدول العربية من مصر و الجزائر و ليبيا عند عودتها هي و السودان ان شاء الله معظمها روسي ؟ حتي دولكم في الخليج كا المملكة و الامارات معرضتان لنفس العقوبات لو صدق نيتهم للتعاقد علي s400 العقوبات تشمل معظم السلاح الروسي لا تكن نظرتكم قصيرة الامر جد خطير و يصيبنا بشكل مباشر الامر تعدي ان تحرمك الولايات المتحدة من سلاحها هي و الناتو لحماية اسرائيل و بقي حتي البديل الشرقي من الممكن ان تفرض عليك عقوبات لو اقتنيتة باي حجة او سبب لتبقي جيشك عند مرحلة معينة تستطيع هي و حلفائها التعامل معة و تدميرة

حسنا و نظرا لضعف الهندسة الاجتماعية عندكم
انا في ردي كتبت يجيد لعبة البوكر كوصف لما يفعله الاتراك اي انهم يناورون
و المقصود المناورة السياسية
انت و نظرا لكونك تحمل حكم مسبق بعداءك لاردوغان كشخص ، كرهك له اعماك و افقد بصيرتك
تركت باقي الرد و ركزت مع نقطة يجيد لعب البوكر!!
يعني اخرجت تلك الجملة و قلبت بها الرد و ووضفته على حسب الموقف المسبق الذي لديك
و انا لا الومك هناك بعض النسخ من السايبورغ في بعض الحالات تفقد ميزة القراءة و الاستنتاج هذا راجع اما لخلل برمجي او سوء البرمجة في العقل الالي
و هذا ليس ذنبي انا
أنت فقط تتوهم ذلك .. ومشاركتك هذه لا دخل لها بأي مما ذكرت وأغلب ماذكرته فيها بلا قيمة ولم يقدم أي معلومة حول إجادة أردوغان للعبة البوكر وهي عبارة عن مشاركة بكائية .. فقط عجبتني إجادة أردوغان للعبة البوكر مع أمريكا ..

مشاهدة المرفق 167306

كلامك كله صحيح اخي
اصحاب العقول المتحجرة هنا لا يفهمون يا اخي
زد على ذلك خلاف دولهم السياسي مع تركيا جعل عقولهم متحجرة اكثر
لا تحليل و لا بحث و لا استنتاج
و عندما ياتي احد الاعضاء و يقدم راي شخصي بان تقتني تركيا الاس 400
يتهمونه بانه يعادي دولهم و انه تابع للاتراك
هذه للاسف اخطاء برمجية يعاني منها بعض السايبورغ هنا

بالعكس مما تظن .. أنا أتمنى أن تصر تركيا على صفقة S400 وتنفذها بالفعل .. هذا سيجعل العدو التركي أمام عقوبات صارمة وسيتم تدبير إنقلاب أو إغتيال لأردوغان وإن لم يستطيعوا فستكون أرض العدو التركي أرض صراع بين شرق وغرب وسينزع غطاء الناتو عنها ..

لكني متأكد أن أردوغان مجرد خروف جبان وسيخضع ولن ينفذ الصفقة وفعلها من قبل مع صفقة الدفاع الجوي مع الصين

167307

حسنا و نظرا لضعف الهندسة الاجتماعية عندكم
انا في ردي كتبت يجيد لعبة البوكر كوصف لما يفعله الاتراك اي انهم يناورون
و المقصود المناورة السياسية
انت و نظرا لكونك تحمل حكم مسبق بعداءك لاردوغان كشخص ، كرهك له اعماك و افقد بصيرتك
تركت باقي الرد و ركزت مع نقطة يجيد لعب البوكر!!
يعني اخرجت تلك الجملة و قلبت بها الرد و ووضفته على حسب الموقف المسبق الذي لديك
و انا لا الومك هناك بعض النسخ من السايبورغ في بعض الحالات تفقد ميزة القراءة و الاستنتاج هذا راجع اما لخلل برمجي او سوء البرمجة في العقل الالي
و هذا ليس ذنبي انا

ربما للتو حفظت كلمة سايبورغ ثم أتيت لتشخص فيها بالمنتدى

اخي الكريم الاتراك اقصد الشعب التركي كبير كبير جدا ليس من شعوب السايبورغ التي تخضع للانقلابات العسكرية و يتم عملية برمجتها و تشفيرها وفق معاير القائد العسكري المنقلب
لماذا ! بسيطة لانهم يتمتعون بالديمقراطية و هم شعب واعي و لم ينجح الانقلاب معهم و العالم اجمع راى كيف تصدى الشعب للدبابات.
هم من اوصل نظام اردوغان للحكم طيلة هذه السنوات و هم من سيخلعونه عن الحكم بطريقة ديمقراطية و عن طريق الانتخابات
و ابسط مثال لذلك هو فوز المعارضة في الانتخابات البلدية فوز المعارضة في كبرى ولايات او محافضات تركيا
بالعكس مما تظن .. أنا أتمنى أن تصر تركيا على صفقة S400 وتنفذها بالفعل .. هذا سيجعل العدو التركي أمام عقوبات صارمة وسيتم تدبير إنقلاب أو إغتيال لأردوغان وإن لم يستطيعوا فستكون أرض العدو التركي أرض صراع بين شرق وغرب وسينزع غطاء الناتو عنها ..

لكني متأكد أن أردوغان مجرد خروف جبان وسيخضع ولن ينفذ الصفقة وفعلها من قبل مع صفقة الدفاع الجوي مع الصين

مشاهدة المرفق 167307

اخي الكريم الاتراك اقصد الشعب التركي كبير كبير جدا ليس من شعوب السايبورغ التي تخضع للانقلابات العسكرية و يتم عملية برمجتها و تشفيرها وفق معاير القائد العسكري المنقلب
لماذا ! بسيطة لانهم يتمتعون بالديمقراطية و هم شعب واعي و لم ينجح الانقلاب معهم و العالم اجمع راى كيف تصدى الشعب للدبابات.
هم من اوصل نظام اردوغان للحكم طيلة هذه السنوات و هم من سيخلعونه عن الحكم بطريقة ديمقراطية و عن طريق الانتخابات
و ابسط مثال لذلك هو فوز المعارضة في الانتخابات البلدية فوز المعارضة في كبرى ولايات او محافضات تركيا

التاريخ لا يؤيد ما تقول .. يالسايبورغ

تاريخ الاتراك مليء بالانقلابات العسكرية
و تكاد تكون تركيا اكثر دولة في المنطقة قامت فيها انقلابات
لكن الشعب التركي في الانقلاب الاخير قالو Stop شعب و حكومة و معارضة قالو stop
و نزل الشعب للشارع واقف امام الدبابات ليحمي الديمقراطية
لماذا ؟
لانهم جربو انظمة الاستبداد التي تاتي بانقلابات
و عانى الاتراك الويلات..
التاريخ لا يؤيد ما تقول .. يالسايبورغ

هذه فقط مسرحية من أجل حصول عضو من الناتو على الأس-400 و نقل تقنية.

تركيا سوف تحصل على الأس-400 و الأف-35.

يتم تشغيل T129 من خلال المحرك LHTEC T800-4A و هو نسخة تصديرية من المحرك CTS800. LHTEC وهو مشروع مشترك بين الشركة الأمريكية هانيويل والشركة البريطانية رولز رويس.

تركيا فى طور الانتهاء من تجارب المحرك المحلي لتفادي العقوبات الامريكيه

لماذا ؟
و عانى الاتراك الويلات..

الشذوذ ليس قاعدة

لماذا ؟
و عانى الاتراك الويلات..
ههههههههه
- تركيا دولة ديموقراطيه ولا ترضى بالانقلابات !
==> تذكير بسيط بتاريخ تركيا السياسي
- تركيا تركت عادتها القبيحه و حلفت انها آخر مره

لا و ينظر في الهندسه الاجتماعيه و نظم الحكم و البرمجه و السايبورغ :ROFLMAO:

التعديل الأخير:
تركيا فى طور الانتهاء من تجارب المحرك المحلي لتفادي العقوبات الامريكيه

محرك الدبابه التركيه و التي هي اصلا نقل تقنيه من الكوريين حتى الان لم يصنعونه كل سنه يقولون نحتاج 5 سنوات للانتهاء من تصميمه

للعلم الاتراك يصنعون بطريقه شراء التصاميم و نقل التقنيه و هذا ما يجعلهم يؤسسون بنى تحتيه للصناعات العسكريه في المستقبل و هذا الي اكتشفته دول الخليج و تعمل به الان

محرك الدبابه التركيه و التي هي اصلا نقل تقنيه من الكوريين حتى الان لم يصنعونه كل سنه يقولون نحتاج 5 سنوات للانتهاء من تصميمه

للعلم الاتراك يصنعون بطريقه شراء التصاميم و نقل التقنيه و هذا ما يجعلهم يؤسسون بنى تحتيه للصناعات العسكريه في المستقبل و هذا الي اكتشفته دول الخليج و تعمل به الان
انت تتحدث وكانهم يتحدثون من عشرين سنه مشكله محرك الالتاي ومحرك الاتاكا هم انجزوها بالفعل وتخضع للتجارب وهي مشروعات لم تتجاوز العامين بعد المنع الامريكي !
تركيا انتهت في كثير من اسلحتها الجويه والدفاع الجوي والقوات البريه وانظمه الحرب الالكترونيه من مساله نقل التقنيه منذ سنوات والان تصنع بتقتنياتها الخاصه !
امثله علي ذلك محرك الحور جيت بعد ان استبدال المحرك الانجليزي بمحرك تركي كامل التصميم واقوي منه في العزم !
الرادار الايسا التركي وهو تصميم تركي ١٠٠٪؜ ليس نقل تقنيه سيتم تركبيه علي اسطول الاف ١٦ والحور جيت ايضا وهو نواه لرادار المقاتله التركيه من الجيل الخامس ومازال تحت التطوير !
انظمه الزخائر التركيه الحدثيه ليست نقل تقنيه بل تصميم تركي !
انظمه الصواريخ التركيه من طرازات جوكتورك جو جو المنافسه للامرام الامريكيه ايضا تصميم تركي !
والطوربيدات التركيه زوك وتورك المضاده للطوربيدات تصميم تركي ايضا !
والطائرات بدون الطيار وانظمه الحرب الالكترونيه وعشرات المشروعات الاخري التي لا يسعني ذكرها كلها دفعه واحده !
الصناعات الدفاعيه التركيه كي تصل لمرحله ثقه الاوكران والامريكان والروس اللي طلبو مساعده الاتراك في مشروعات عاليه التقنيه احتاجات ٢٠ سنه بعد التحرر التركي من انظمه العسكر والانظمه الفاسده !
اعتقد علشان تصل اي دوله عربيه الي هذا الامر تحتاج اكثر من ٣٠ سنه وليس ٢٠ سنه ياعزيزي !

ههههههههه
- تركيا دولة ديموقراطيه ولا ترضى بالانقلابات !
==> تذكير بسيط بتاريخ تركيا السياسي
- تركيا تركت عادتها القبيحه و حلفت انها آخر مره

لا و ينظر في الهندسه الاجتماعيه و نظم الحكم و البرمجه و السايبورغ :ROFLMAO:
هذا كلام ليس نابع عن تحليل بل تمني ودعم في بعض الاحيان كما نعلم جميعا في اخر محاوله فاشله للانقلاب !
انا في راي بدل ماتشغلو بالكم بتركيا اشتريت ايه ولا انتجت ايه ولا مين فاز ولا مين خسر ! ركزو في احوالكم وارونا ما عندكم واخرسو الالسنه الحاقده عليكم وقودو العالم علميا وتكنولوجيا وانتم اكثر من يملك المال ماليكم حجه ?

هذا كلام ليس نابع عن تحليل بل تمني ودعم في بعض الاحيان كما نعلم جميعا في اخر محاوله فاشله للانقلاب !
انا في راي بدل ماتشغلو بالكم بتركيا اشتريت ايه ولا انتجت ايه ولا مين فاز ولا مين خسر ! ركزو في احوالكم وارونا ما عندكم واخرسو الالسنه الحاقده عليكم وقودو العالم علميا وتكنولوجيا وانتم اكثر من يملك المال ماليكم حجه ?
شغالين بصمت و لله الحمد و الدليل انك لا تعلم عن جهودنا شيئا, 25 مليون مواطن انتاجهم العلمي اكبر بالضعف من سائر العالم العربي مجتمع, و لدينا جامعات ضمن العشره الاوائل في تسجيل براءات الاختراع لدى المكتب الامريكي

عودة
أعلى