محمد بن سلمان يرد على ترامب: لن ندفع شي مقابل امننا

يتغنون بتصريحات ترامب ايام
جتهم الصفعه السعودية قبل الامريكان

لن يغير من الامر شيء. هؤلاء ستنهي السعودية وجودهم للابد. هم يقاومون مقاومة انتحارية لمعرفتهم بمصيرهم المحتوم. ان شاء الله.

مشاعرك أتفهمها لأنها واضحة في 3 ردود على مشاركتي
المشاركة الأولى قهقة بهستيريا
المشاركة الثانية تنفيس بالإساءة
والثالثة تعداد لما تراه نجاحات استثنائية
اقرء علم النفس وستعلم بماذا توحي هذه النوعية من المشاركات وهذا التقلب المضطرب في أسلوب التعبير
طيب انا قرأت في علم النفس, ممكن اشخصك بدون زعل؟ :)

يجب على السعوديين قراءة تغريدات رجل دولة بتمعن و هدوء

هذا الحساب يعطينا الكثير من الحلول للتساؤلات
و يوسع مداركنا حول ما يجري في المنطقة وكله ضدنا
ويجعلنا أكثر يقظة و حرص للخطوة القادمة

السعودية عطلة المنتدى و تويتر و الفيس و سناب
و عطلة حتى الكرة الارضيّة

يا صبر الارض يا صبر الارض

انت حر اخي. بامكانك البحث بالعنوان وسيظهر لك الموقع على طول. كذلك كتبت المصدر تحت العنوان.

رجاء اخير. انا اخترت الاسم ألوكارد ولم اختر اسماء اخرى.

شاكر لك
ولا يهمك Alucard .. احتراماتي

تريدني اقول لك رأي والا معلومة؟

والله طلاق المرأة الناشز مكسب ...! ماذا استفدنا من تركيا ؟
تم استفراد تركيا بورقة التفاوض مع الروس واهمال بقية القوى الاقليمية في الملف السوري رغم احقيتنا كعرب بالتفاوض مع روسيا قبل الاتراك .. تركيا اكبر داعم لغسيل الاموال الايرانية ... قاعدة عسكرية في قطر تحمل اقوى رسائل للاستفزاز وعدم احترام مناطق النفوذ ... احتضان الاخوان والقوى الارهابية وتوفير الملجأ والحماية للخارجين عن القانون والرديكاليين ... يارفاق اعطوني سبب وحيد لتبقى علاقتنا بتركيا ...!

مع كامل احترامي لأرائكم جميعا كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول رحم الله امرأً أهدى إلي عيوبي
انا تمنيت لو سمو الامير محمد بن سلمان ترك وزيرر الخارجية يررد على هذا البلطجي اسلافه الملوك في السابق كنوا يتركون الردود لوزير الخارجية سعود الفيصل رحمه الله الملوك و سعود الفيصل

الشعب والجمهور يرد خطاب شعبوي فالامير محمد بن سلمن وفق في جانب و لم يوفق في جانب اخر في بعض النقاط

شوفوا الجمل التالية:
لن ندفع شيئا مقابل أمننا ؟
مفروض يقول لن ندفع لاحد لأننا نحن من يحمي وطنا ونحن قادرون على حماية وطنا هذه ينتظرها شعبه منه لكن رده في هذه النقطة مخيب للأمال

ومثل قوله : إنه يحب العمل مع الرئيس الأميركي دونالد طرامب ؟
يا سمو الأمير كيف تحب العمل مع من يهين البلد ورمزه كل يوم !

ومثل قوله : يجب عليك تقبل مسألة أن أي صديق سيقول أمورا جيدة وسيئة لذلك لا يمكنك أن تحظى بأصدقاء يقولون أمورا جيدة عنك بنسبة 100% حتى داخل عائلتك ؟

بصراحة سمو الامير محمد بن سلمن لم يوفق في الردود على النقاط المذكوره اعلاه

وباقي النقاط وفق في رده عليها

بالتوفيق للامير و للسعودية

يجب على السعوديين قراءة تغريدات رجل دولة بتمعن و هدوء

هذا الحساب يعطينا الكثير من الحلول للتساؤلات
و يوسع مداركنا حول ما يجري في المنطقة وكله ضدنا
ويجعلنا أكثر يقظة و حرص للخطوة القادمة

اتفق معاك

:تحية:

(ومن شر النفاثات في العقد)
متزعلش يا صديقي بس بالعوده لأرض الواقع قوة التصريح تساوي ١٠ ريختر والرد ٣ ريختر . بس بصراحه انا كمتابع كنت شاكك أن مسؤول سعودي هيرد علي ترامب ولما جاء الرد من الرجل.الثاني ابتهجت بس لسه التحفظات كثير

أرجوا عدم اعطاء محرفين الموضوع اي اهتمام

ناس كثيرة لم تتوقع تصريح ولي العهد حفظه الله

فجماعة صمتت صمت القبور منصدمة

وجماعة فقدت اتزانها فأصبحت تسقط في كل اتجاه

وجماعة حافظت على وعيها واعصابها فراحت تدقق بقواعد اللغة ومستوى ولي العهد فيها:يبكي:

انا اشير الى القمر والاحمق ينظر الى اصبعي

الاتراك سلموا لسوريا معارضيين سوريين العصملي خائن ولايهمه الا مصلحته اتوقع نفس كلامك الاتراك تخلصوا من خاشقجي لأن لديه معلومات ثمينه
ولاتنسي العذبة والتسجيل المسرب عنة واضح النظام القطري بدا يضحي باذنابة واحد تلو واحد

اخبار حلوة اليوم
رد الامير محمد على الميرندا والشان الاقتصادي الداخلي
.
والجحفلة العكسية

متزعلش يا صديقي بس بالعوده لأرض الواقع قوة التصريح تساوي ١٠ ريختر والرد ٣ ريختر . بس بصراحه انا كمتابع كنت شاكك أن مسؤول سعودي هيرد علي ترامب ولما جاء الرد من الرجل.الثاني ابتهجت بس لسه التحفظات كثير

ولا زعلان ولا حاجة. رأيك احترمه جدا. لكني عندي نظرة تختلف عن نظرتك. ولدي معطيات تختلف عن التي عندك اخي الكريم.

وبرأيي مشكلتنا مع ترامب لم تنته بعد. بس مكاسبنا معاه خيالية.

الميرندا

وش السالفة يالربع؟ وش يقصد سبرتكتتكس او مدري وش اسمه بعودة المنتدى بعد تصريح ولي العهد،؟

طيب انا قرأت في علم النفس, ممكن اشخصك بدون زعل؟ :)

في صورته الشخصية خيارات من ضمنها تجاهل.. بعض الشخصيات المصابة بوسواس قهري لا ينفع معه سوى تركه ينبح.

محمد بن سلمان يقول فيه فيديوهات الجواسيس ومكالمات هاتفيه كيف وصلنا لهن ومن صورهم؟

ماهي مهام الإستخبارات؟!​

عودة
أعلى