امريكا لن تسمح للسعوديه بتخصيب اليورانيوم

والله اقرب نتيجه له انسحاب امريكا الكامل من الاتفاق النووي

تقولي كان هذا احد اهداف ترامب ، ترامب صرح انه راح يراجع الاتفاق النووي يعني كانت الامور مفتوحه لكل الاحتمالات انسحاب كامل او جزئي او مفاوضات جديده الخ

هههههههههههههههههههههههههههعهه

صرنا نمشي امريكا بتصريح

بدل ما تعترف ان نتيجة التصريح كانت المنع من تخصيب اليورانيوم صار التصريح هو السبب في إلغاء الاتفاق النووي

سررت بالنقاش معك

وللمره الثانية اقولها لك ماهي نتيجة هذا التصريح اللي انت تبسطه
وش بيضرك أصلا لو ماصرحت وعملت بصمت مثل اسلافك
النتيجه واضحه، حركت الملف الايراني بجديه بعد تصريحك.
ترى شرق اوسط مسلح بالنووي ليس في صالح احد، ولن نسير في هذا الاتجاه الا مجبرين كما اكد ولي العهد
حق التخصيب موضوع اخر كليا. و التصريح الامريكي واضح و ملزم فقط للشركات الامريكيه. اذا لم يتعاونوا معنا غيرهم ينتظر الفرصه

لماذا لا تسأل نفسك لماذا السعوديه لاتريد ان تخصب اليورانيم ولا تريد غيرها ان مثل ايران ان يخصب ؟

لماذا قال المسؤولون السعوديون سنمتلك القنبله النوويه في اقل من اسابيع بعد اعلان ايران عن قنبله ؟ اين السوق الذي يبيع واين الطاقم الذي يجري التجربه واين درس لو اردت قيادة سيارة نقل ثقيل كم تحتاج يوم لتتعلم قيادتها كيف اذا كانت قنبله نوويه اين سوف تخزنها هناك اسأله كثيره لا يكفيها اسابيع لامتلاكها

ارجو ان تكون اجابه منطقيه

ومتى قالت السعوديه انها لا تريد ان تخصب اليورانيوم
من وين تجيبون هذي المعلومات
متأثرون تصريحات المسؤلين بخصوص المشروع النووي
وكيف تطلب مني اجابه منطقيه على تساؤل مضروب

ومتى قالت السعوديه انها لا تريد ان تخصب اليورانيوم
من وين تجيبون هذي المعلومات
متأثرون تصريحات المسؤلين بخصوص المشروع النووي
وكيف تطلب مني اجابه منطقيه على تساؤل مضروب

ليش مانفهم الا بالدله التسبيره

مايسمح لايران يسمح لنا وش معناها

اذا منعت ايران من التخصيب نمنع منه

ولا لك فهم ثاني غير فهمنا

وبعدين ماجاوبت على باقي التساؤلات في التصاريح المسؤلين

النتيجه واضحه، حركت الملف الايراني بجديه بعد تصريحك.
ترى شرق اوسط مسلح بالنووي ليس في صالح احد، ولن نسير في هذا الاتجاه الا مجبرين كما اكد ولي العهد
حق التخصيب موضوع اخر كليا. و التصريح الامريكي واضح و ملزم فقط للشركات الامريكيه. اذا لم يتعاونوا معنا غيرهم ينتظر الفرصه

يعني امريكا العظمى اللي ركعت الصين الدوله النوويه العظمى وركعت معها كوريا الشمالية كانت تحتاج لتصريح من محمد بن سلمان عشان تلغي الاتفاق النووي

الحمدالله والشكر لله لك يارب على العقل والنعمه

تلفون وتدورون وما تبون تعترفون ان التصريح جاب نتيجه خطا

خلاص انا تعبت من النقاش مع هذي العقليات

أنتم صح والواقع هو الخطا وأزيد عليه هو واقع اخواني ارهابي

ليش مانفهم الا بالدله التسبيره

مايسمح لايران يسمح لنا وش معناها

اذا منعت ايران من التخصيب نمنع منه

ولا لك فهم ثاني غير فهمنا
وش اللي افهمه انت تنكر طلبنا تخصيب اليورانيوم
رتب كلامك وأفكارك عشان نفهم زين

كلام غير صحيح من بومبيو ، ايران سمح لها بالتخصيب لنسبة معينة ولكنها تجاوزتها ... اتمنى الا نوقع على اي اتفاقية معهم ، التخصيب السلمي سيتم اذا وجدت الارادة.

يعني امريكا العظمى اللي ركعت الصين الدوله النوويه العظمى وركعت معها كوريا الشمالية كانت تحتاج لتصريح من محمد بن سلمان عشان تلغي الاتفاق النووي

الحمدالله والشكر لله لك يارب على العقل والنعمه

تلفون وتدورون وما تبون تعترفون ان التصريح جاب نتيجه خطا

خلاص انا تعبت من النقاش مع هذي العقليات

أنتم صح والواقع هو الخطا وأزيد عليه هو واقع اخواني ارهابي
لا اخي انت اختلطت عليك الامور بس :p
فيه قضيتين
الاولى السلاح النووي، وتصريح ولي العهد بخصوصه صعد الامر لدرجه حرجه و ساهم في الحراك الذي تراه الان
الثانيه حق التخصيب، و هو ما نراه حق مشروع و يعارضه الامريكان، بكيفهم، البديل موجود
ان كنت ترى ان القرار الامريكي محصن من التأثير السعودي انت حر، و الحمد لله انك لا تعمل في سلكنا الدوبلماسي

المفاعلات النوويه الاربعه الاماراتيه بقي عليها اللمسات الاخيره وتشتغل ومن ذهب الى الامارات بريا سيكحل عينه بها

والى الان مفاعالاتنا على الورق مع ان مشروعنا اقدم من الامارات بكثير
نحن فعالين بطرح الافكار فقط ، لكن اذا جيت للتنفيذ ما عندك احد ... لدينا بيروقراطية عفنة.

لا اخي انت اختلطت عليك الامور بس :p
فيه قضيتين
الاولى السلاح النووي، وتصريح ولي العهد بخصوصه صعد الامر لدرجه حرجه و ساهم في الحراك الذي تراه الان
الثانيه حق التخصيب، و هو ما نراه حق مشروع و يعارضه الامريكان، بكيفهم، البديل موجود
ان كنت ترى ان القرار الامريكي محصن من التأثير السعودي انت حر، و الحمد لله انك لا تعمل في سلكنا الدوبلماسي

أنتم نسفتم جهود حكومتنا من اكثر من سنه في مفاوضاتها ومباحثاتها وتحركاتها وضغوطها من اجل إلغاء الاتفاق النووي
ونسبتم الفضل لتصريح

هذا مختصر كلامكم

أنتم نسفتم جهود حكومتنا من اكثر من سنه في مفاوضاتها ومباحثاتها وتحركاتها وضغوطها من اجل إلغاء الاتفاق النووي
ونسبتم الفضل لتصريح

هذا مختصر كلامكم
ما حد نسف و لا انكر، التصريح لولي العهد هو الكرزه على الكيكه، ساهم في دفع الموضوع بشكل جدي و تابع التقارير الامريكيه من بعده، العمل متوائم و يسير في نفس الخط
كونك ما تفهم هذه مشكلتك، التناقض لا يوجد الا في مخيلتك

طيب مادامها دوله وليست استراحه اضبط تصريحاتك قدامها
شكلك ما فهمت انا اقصدك انت
الدول ليست بالتصريحات التي امام الناس فيه امور تتم وعند صدور التصريح نعلم انه حدث عدم اتفاق او اتفاق
ولنا في كوريا الشمالية خير مثال لمذا لم نعتبر تصريح وزير خارجية كوريا ش هو من سبب اللغاء القمه الحقيقة تقول ان امريكا لم ترضى بالتنازلات الاقتصادية التي قدمت من الصين لأنه حتى بوجودها يبقى فرق شاسع راجع موضوعي لتقراء فيه
بعدها خرج ترامب وقال الغينا القمه بسبب تصريحات وزير خارجية ك ش والحقيقة بسبب التفاهمات مع الصين

بأختصار الامور بين الصين وامريكا تتجه للأسوا
الى اذا حدث ما افكر فيه فهو سيصححه بعض اخطاء النظام العالمي الاقتصادي بعد الحرب العالمية الذي كان بسبب امريكا وهي من تجرعت سمه لنا ما سيحدث
معلومه لمن يريد الهجره لأمريكا من اخواننا العرب قد تفتح لمصراعيها عما قريب ولكن سيذهب الكفؤ فقط

ما حد نسف و لا انكر، التصريح لولي العهد هو الكرزه على الكيكه، ساهم في دفع الموضوع بشكل جدي و تابع التقارير الامريكيه من بعده، العمل متوائم و يسير في نفس الخط
كونك ما تفهم هذه مشكلتك، التناقض لا يوجد الا في مخيلتك

لا انا فاهم
لكن المشكلة في اللي ماعنده قدره انه يفرق بين الصح والخطأ
او ليس لديه الحريه على ذلك

لا انا فاهم
لكن المشكلة في اللي ماعنده قدره انه يفرق بين الصح والخطأ
او ليس لديه الحريه على ذلك
من يومك زئبقي :sneaky:
بلاش بيع كلام و قلنا كيف اخطأ المسوؤلين في الملف هذا، و بالتفصيل لو سمحت عشان نعرف نناقشك

شكلك ما فهمت انا اقصدك انت
الدول ليست بالتصريحات التي امام الناس فيه امور تتم وعند صدور التصريح نعلم انه حدث عدم اتفاق او اتفاق
ولنا في كوريا الشمالية خير مثال لمذا لم نعتبر تصريح وزير خارجية كوريا ش هو من سبب اللغاء القمه الحقيقة تقول ان امريكا لم ترضى بالتنازلات الاقتصادية التي قدمت من الصين لأنه حتى بوجودها يبقى فرق شاسع راجع موضوعي لتقراء فيه
بعدها خرج ترامب وقال الغينا القمه بسبب تصريحات وزير خارجية ك ش والحقيقة بسبب التفاهمات مع الصين

بأختصار الامور بين الصين وامريكا تتجه للأسوا
الى اذا حدث ما افكر فيه فهو سيصححه بعض اخطاء النظام العالمي الاقتصادي بعد الحرب العالمية الذي كان بسبب امريكا وهي من تجرعت سمه لنا ما سيحدث
معلومه لمن يريد الهجره لأمريكا من اخواننا العرب قد تفتح لمصراعيها عما قريب ولكن سيذهب الكفؤ فقط
يعني محمد بن سلمان اطلق التصريح بعد ان قاله ترامب مافيه إلغاء للاتفاق النووي

ترى هذا كلامك اللي فهمته

صوره مع التحيه لمن طبل لتصريح استعدادنا لأمتلاك السلاح النووي وانه سيجعل امريكا توافق على تخصيبنا لليورانيوم

النتيجه كما هي العاده عكس ذلك
لا تقلق ربعنا دهاة في السياسه..
وسوف نحصل على حق التخصيب من أمريكا أو غيرها..

عودة
أعلى