‏#التحالف يؤكد على احتفاظ #المملكة بحقها في الرد على إيران

يبدو ان المكافأة مضاعفة هذا الاسبوع الشباب شادين حيلهم .... ههههههههههههه
ولكن اذا عرف السبب بطل العجب
ادعس يابو فهد لله درك لاتوقف

ب 30 الف جثة والأسلحة كانت لعب أطفال مقارنة بما هو موجود حاليا ،، تفكير استراتيجي ،، ومع ذالك نحن نسيطر على 80% من إليمن ولن يكون يمننا الا محرر .
تعبت والله من كلمة ٨٠٪‏ دى
انا عاوزك تسيطر على العشرين بالمائه اللى تبع الحوثى
مش ٨٠٪‏ اللى ضد الحوثى وصالح اصلا
انا لا اقلل من السعوديه والسودان والامارات وغيرها من الدول
التى تخوض الحرب فى اليمن
لكن انا شايف ان ٢٠٪‏ اهم وذات ثقل استراتيجى من ٨٠٪‏
وبعدين الاسلحه هذه اقوى من الستينات فانت المفروض كنت انهيت الحرب من اول شهر بناء على كلامك

كيف تنتصر فى معركة بدون موت بعض جنودك
تلك هى المعضلة ..
كيف تحتل منطقة بدون جنود على الارض تتقدمهم ارتال مدرعة
اذا كنا نحن هواة و نفهم هذا الامر..كان من المفروض من البداية اجتياح اليمن
لماذا اضيع وقتي في تسليح اليمنيين و الزج بهم فيما يشبه حرب اهلية
في حين كان بامكاني تنفيذ اجندتي و مخططاتي السياسية..اليمن يعتبر ضمن دائرة الامن القومي السعودي..هذه ليست لعبة
كان يجب الحسم من البداية..الجندي روحه فداء للوطن..لايوجد جندي على الارض ضامن روحه

يا اخي الجيش السعودي مكثر من 200 الف..دون احتساب الحرس الملكي 200 الف..تفوق جوي كاسح
لا ارى اي سبب يمنع السعودية من اجتياح اليمن..و حسم المعركة
السؤال هو لماذا تأخر السعوديون في هذا الامر..
الجيش السعودى ٤٠٠ الف جندى وضابط
طيب بعد ازنك الاحتياط كام

يا اخي الجيش السعودي مكثر من 200 الف..دون احتساب الحرس الملكي 200 الف..تفوق جوي كاسح
لا ارى اي سبب يمنع السعودية من اجتياح اليمن..و حسم المعركة
السؤال هو لماذا تأخر السعوديون في هذا الامر..
لاننا عقلاء ولسنا مطبلين عروبه وقوميه واشتراكيه الحرب البريه المباشره في اليمن ليست محسومه حتى لامريكا نفسها ولك في افغانستان ومصر في الستينات في اليمن مثالا الجغرافيا في اليمن هي العائق الوحيد لهذا الحسم لو ان الوضع مثلا زي الموصل لانتهينا منها من زمان افهم ياناصر زمانك

اعتقد بان مصر خسرت في حدود 6000 الي عشره الف كحد اقصى فقط

يمكن ان تحسم القضية بتسليمها الي الجنوبيين المتحمسين لحكم اليمن ليكن شعار المرحله القادمه بعد تجنيد منهم مليون جندي وتسليحهم " سيطرو ع اليمن واحكموها 40 سنه قدام ويمكن حتى تغيروا اسمها من الجمهورية اليمنية الي جمهورية الجنوب العربي لا مشكله طالما سوف تحفظون مصالحنا فافعلوا ما يحلوا لكم بيمنكم " ادعموهم بسلاح الثقيل واشتروا لهم طائرات صينية وافتحوا لهم القواعد الجوية في الجنوب واتركوهم يلاحقون انصار عفاش والحوثي في كل مغارات اليمن ويشردوهم في كل حدب وصوب حتى تقوم الساعة على رؤوسهم.

الحل ان تحارب السعودية فى اليمن ...بجد
بمعنى جنود على الارض ...
مقضينها قصف طائرات و الحوثى قصف صواريخ
حرب هوائية
الله يرحم ابراهيم الرفاعى
نضفها جبل جبل
نحن استفدنا من تجربتكم اخي ف ٢٥الف قتيل مصري لاينساهم التاريخ ....بسبب تهور القيادة المصرية رغم ان اغلب اليمن كان مع الجيش المصري وميزان القوى معاه كذلك ...
وهو بدون حدود اي ان الضرر يمكن ان يذهب ب انسحابه عكس السعودية ....

السعودية استراتيجيتها حتى الان من ناحية التدخل ممتازة ضربات جوية وبعض القوات البرية والخاصة ...

وجعل اليمنيين هم من يحررون اراضيهم .. الامور تغيرت بعد
الحديث الذي دار امس ..وستشاهد ؟!

لاننا عقلاء ولسنا مطبلين عروبه وقوميه واشتراكيه الحرب البريه المباشره في اليمن ليست محسومه حتى لامريكا نفسها ولك في افغانستان ومصر في الستينات في اليمن مثالا الجغرافيا في اليمن هي العائق الوحيد لهذا الحسم لو ان الوضع مثلا زي الموصل لانتهينا منها من زمان افهم ياناصر زمانك

الحمد لله ان تفكير الاعضاء السعوديين مختلف عنك..الكل يجمع على امكانية سحق الحوتي و عفاش
بالطبع المترددين و الانهزاميين لابد يسوقون اعذار كيف ما كانت..عمر الجغرافيا ما كانت مانع للحروب عبر التاريخ..ابحث عن مبرر اخر

تعبت والله من كلمة ٨٠٪‏ دى
انا عاوزك تسيطر على العشرين بالمائه اللى تبع الحوثى
مش ٨٠٪‏ اللى ضد الحوثى وصالح اصلا
انا لا اقلل من السعوديه والسودان والامارات وغيرها من الدول
التى تخوض الحرب فى اليمن
لكن انا شايف ان ٢٠٪‏ اهم وذات ثقل استراتيجى من ٨٠٪‏
وبعدين الاسلحه هذه اقوى من الستينات فانت المفروض كنت انهيت الحرب من اول شهر بناء على كلامك
٢٠٪‏ من قالك غير مهمه ..؟؟ نعم مهمة وفيه مناطق مهمة جدا
( صعدة وصنعاء الحديده ) الحرب كانت ماشيه في طريق ممتاز ولكن بسبب الظغوط الدولية والانسانية على السعودية مع احتساب ان الشمال نصفهم ليسوا سنة كان من اسباب الابطاء في تحرير هذه المناطق ..

ويل للفرس من شر له ضرس (عشان الوزن)

ويل ثم ويل ثم ويل :mad:

التعديل الأخير:
لو تشوفوا التعليقات ع الصاروخ الحوثي في اليوتيوب 90% منها لشيعة العراق وحزب اللات والباقي خليط من اخوان موزه وعرب يتشمتون بالسعودية ويهللون !!!
هذا العراق اللي يطبل البعض لدعمه ضد الكرد ... على قوله الشاعر (ستندمون يوم لاينفع الندم).

يُقال ان الرئيس الفلسطيني أبو مازن قادم إلى السعودية في زيارة غير مخطط لها...

ما الذي تتوقعونه من وراء هذه الزيارة؟

بص حضرتك دي استراتيقية من الجيش المصري العظيم

نفسي افهم ايش لمزعلك من مصر وقيادتها مع ان الاخوة واقفين معنا ايد وحدة !!! لغة الاستخفاف هذه لا تخدم مصلحة بلدك ولا تخدم المرحلة الحالية ؟ ولا تكون اصابتك عدوه الاخوان فالأفضل تأخذ الدواء قبل ان يستفحل المرض ويحكم الجسد !

عودة
أعلى