معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع BIDEC "بايديك" 2017 الأول

روسيا والبحرين تتفاوضان على توريد طائرة S-400
قال قائد الحرس الملكي الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال افتتاح معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع "بايدك" إن البحرين تتفاوض مع روسيا لتوريد منظومة الدفاع الصاروخي S-400 إلى مملكة البحرين. واضاف الشيخ ناصر "بإذن الله، ونحن سوف نستكمل هذه العملية"، نقلاً عن ريا نوفوستي RIA Novosti.

وحول اهتمام البحرين بأنظمة الدفاع الجوي الروسية في وقت سابق، خلال المعرض في المنامة، قال نائب المدير العام لروسوبورون اكسبورت "سيرغي غوريسلافسكي"، "ان شركائنا يبدون اهتماما كبيرا بنظم الدفاع الجوى الروسى، ومختلف الاسلحة من الانتاج الروسي مثل المدرعات والمركبات والاسلحة المضادة للدبابات والاسلحة الصغيرة".

وكانت مجمعات منظومة الدفاع الصاروخي S-400 في موضع مفاوضات بين روسيا وبلدان أخرى في الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية. كما ذكرت روسوبورون اكسيورت اليوم أن موسكو والرياض وقعوا "سلسلة من العقود الهامة".

المصدر


 
مبروك للبحرين ....... كان لابد منها حقيقة التوجه للروس بعد احداث البحرين ........ عقبال السو 35

الله يبارك في إيمانك أخي الكريم الدماني،
 
سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي في زيارة لجناح مدن MODON المشارك بمعرض البحرين الدولي للدفاع BIDEC 2017.

DMPrVqNX4AAuiHL.jpg
 
تعرف على ترقية الدبابة M60A3 فيما يتعلق بالتنقل، وقابلية البقاء، والموثوقية

DMQDZGuXcAAUFf0.jpg




====================

وجود شركة ليوناردو في البحرين ملحوظ. فقد قامت الشركة بتزويد سلاح الجو الملكي البحريني ومنظمة الطيران المدني برادارات الإستطلاع والمراقبة، لتعزيز الأمن وإدارة الأجواء الوطنية. كما وقعت البحرين في 2015 عقدا مع ليوناردو لتزويد سلاح البحرية الملكية البحرينية بالسفن الحربية.

البحرين كغيرها من الدول الخليجية، يمكنها أن تستفيد من خبرة ليوناردو البحرية، بحيث تستطيع هذه الشركة تطوير الكورفيتات والسفن الدورية والفرقاطات، وفي القوات البرية تستطيع الشركة دمج الحلول والأنظمة الحربية والبرامج ذات الأسعار المناسبة. كما تستطيع ليوناردو أن تقدم الخبرة في إدارة المهام تقنيات المستشعرات في سبيل تحقيق الفعالية القصوى في مهام الإستخبار والإستطلاع والمراقبة.

ليوناردو تؤمن الإستخبار والإستطلاع والمراقبة عبر المنصات المأهولة وغير المأهولة وهي مزودة بمستشعرات وقدرات شبكية مطورة، وتؤمن نسبة عالية من الوعي الظرفي الذي يساهم في حماية القوات. كما يتناسب مع المنطقة تصور ليوناردو للهجوم القتالي Aermacchi M-346FA لل M346، وهي مقاتلة متعددة المهام وعالية الفعالية ومزودة برادار مطوّر يلبي حاجات الزبائن التشغيلية المتزايدة و طائرة MC-27J المتعددة المهام، القادرة على مهام البحث والإنقاذ والحراسة البحرية ومهام القوات الخاصة و C3-ISRبالإضافة إلى مهامها في النقل التكتيكي. أما في قطاع المروحيات، فرضت ليوناردو وجودها في المنطقة وتستطيع أن تقدم نماذج الجيل الجديد من المروحيات المدنية والعسكرية التي تقوم بمهامها فوق البر والبحر، والتي تناسب الإحتياجات التشغيلية والبيئية.



C4I: أهمية المعلومات المشتركة

DMQM8oLWkAAD28R.jpg



 
الجناح الماليزي في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع BIDEC 2017

DMPtIOOVQAAoQIt.jpg


DMPtIOPUIAI2Jo1.jpg

 
تتساءل ما هو عائلة SWAVE ؟!!

DMQc82JXUAAqeMk.jpg


تعرف على كيفية تطوير شركة Leonardo لتكنولوجيا Software-Defined Radio - SDR


 
معالي الفريق الركن الشيخ عبدالله بن نواف الأحمد الصباح نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش الكويتي يزور البحرين للمشاركة في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع BIDEC 2017



 
بث مباشر زيارة صاحب السمو الملكي ولي العهد لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع BIDEC 2017



 
معالي الشيخ بدر بن سعود البوسعيدي وزير الدفاع في سلطنة عُمان في زيارة للبحرين لحضور معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع BIDEC 2017


 
تقرير معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع، المشاركة السعودية والأردن والامارات في المعرض



 
AHM_5424.JPG


AHM_5431.JPG


AHM_5303.JPG


AHM_5287.JPG


AHM_5282_0.JPG



أدري ذبحتكم بصور سمو الشيخ ناصر بن حمد،
بس شنو أسوي مب بيدي،
كل المصورين أخذوا صور للشيخ ناصر وتركوا الآليات والمدرعات والمركبات والمعدات العسكرية :D
إن شاء أشوف صور لمصورين أجانب مب عرب أخذوا لقطات أكثر للآليات والمدرعات والمعدات
clear.png
clear.png


 
عودة
أعلى