حفتر تلقى دعم عسكري اسرائيلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عرفت منهم من لو قورنت به كنت كالذبابة لرجاحة عقله وحسن خلقه
هؤلاء اخي ما زالوا يفكرون بطريقة القرون الوسطى لا يعرفون شيء عن الفكر الاسلامي الحديث الذي نريد أن يكون في أمتنا حتى نلحق بالامم التي لم يتبقى احد منها تقريبا الا وتقدم علينا

هذا واقع حدث فلماذا يثير اشمئزازك
ليس واقع لكن ادعاء من لا يعرفون
وهو ما يثير الاشمئزاز لن نكرر الكلام والرد

لا ليس المواطنين بل الجيش واذرعه كالاعلام ورجال الاعمال وغيره لا تخلط الحابل بالنابل
نعم من نزلوا الشوارع كانوا عساكر ومدرعات امن مركزى متنكرين فى هيئة بشر :D

ليس واقع لكن ادعاء من لا يعرفون
وهو ما يثير الاشمئزاز لن نكرر الكلام والرد
حسنا انت على حق لكل انسان ضميره وصدقه ليحكم من خلاله على الواقع والتاريخ !!!!

حسنا انت على حق لكل انسان ضميره وصدقه ليحكم من خلاله على الواقع والتاريخ !!!!
:100&:
الاهم من يكون خالى من التبعية للجماعات

الدول هي مصر والإمارات بالمقام الاول ، أما من هم الإسلاميون فهم أنفسهم الذين فازوا بإرادة الشعوب في الجزائر بالتسعينيات وفلسطين عام ٢٠٠٦ ومصر عام ٢٠١٢ هم أنفسهم الذين يصنفون بالإرهاب في بعض الدول العربية
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لماذا دائما تهرفون بما لا تعرفون ماذا تعرف أنت عن الأزمة السياسية والأمنية الجزائرية في التسعينات لتصدر حكمك بأن الدولة الجزائرية منعت الإسلاميين من الوصول لسدة الحكم بربك ماذا تعرف عنا الشأن العام الجزائري؟
بالمناسبة لماذا تسميهم إسلاميين وهل الشعب الجزائر فيه الكفار لتخصهم فقط بالإسلام الصحيح، هو تطلق، عليهم تيار الإسلام السياسي لأنهم مثل غيرهم يسعون للسلطة السياسية أما الفتاوى فمعروف أماكنها في المساجد ودور العبادة وليس في قصور الحكم
هل تعرف لماذا أوقف المسار الإنتخابي في الجزائر خذ عينة بسيطة هذ قيادي و رأس الحزب الذي دعوته وخصصته بالإسلام دون غيره يدعو إلى العنف صراحة وحمل السلاح لمواجهة الدولة وقد فعل أتباعه ذالك، ماذا تريد من الدولة الجزائرية التغاضي، عن أفعاله وأقواله؟ السلاح في الجزائر حكر فقط على أعوان الأمن والجيش ومحرم قط إمتلاكه من غيرهم الجزائر ليست كبعض الدول العربية التي يمتلك أفراد حتى الرشاش كلاشنكوف ووو

مللنا من جهل البعض وخاصة غير الجزائريين بشؤوننا وتراهم يكررون ويعيدون مغالطات عن أوضاعنا وتاريخنا ومواقفنا، إن لم تكن جزائريا فلا داعي لتتفلسف علينا فنحن أدرى بحالنا
الجزائر مسلمة سنية 99.99% ولا يتميز أحد ولا يختص بالإسلام عن أخيه الجزائري
قال إسلاميين قال يريدون إستغلال كلام الله للوصول للسلطة من يريد الفتوى فليتفقه في أصول الدين وليتوجه لدور العبادة ومن يريد الحكم فليتفقه في أصول الحكم وليتوجه إلى مراكز الحكم

أنا لست من كوادر الإخوان بل أنا معجب بفكرهم

انا مش اخو اني بس باحترمهم
لست اخواني ولكنهم اخواني
اسلوب قديم
.
صراحه مالقيت شي احترم الاخوان فيه
يمكن اللي اقابلهم بالنقاشات اخونج دشير :D

عدد من الدول صعدت على ظهر الثورات ودمرتها
والله االمستعان

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لماذا دائما تهرفون بما لا تعرفون ماذا تعرف أنت عن الأزمة السياسية والأمنية الجزائرية في التسعينات لتصدر حكمك بأن الدولة الجزائرية منعت الإسلاميين من الوصول لسدة الحكم بربك ماذا تعرف عنا الشأن العام الجزائري؟
بالمناسبة لماذا تسميهم إسلاميين وهل الشعب الجزائر فيه الكفار لتخصهم فقط بالإسلام الصحيح، هو تطلق، عليهم تيار الإسلام السياسي لأنهم مثل غيرهم يسعون للسلطة السياسية أما الفتاوى فمعروف أماكنها في المساجد ودور العبادة وليس في قصور الحكم
هل تعرف لماذا أوقف المسار الإنتخابي في الجزائر خذ عينة بسيطة هذ قيادي و رأس الحزب الذي دعوته وخصصته بالإسلام دون غيره يدعو إلى العنف صراحة وحمل السلاح لمواجهة الدولة وقد فعل أتباعه ذالك، ماذا تريد من الدولة الجزائرية التغاضي، عن أفعاله وأقواله؟ السلاح في الجزائر حكر فقط على أعوان الأمن والجيش ومحرم قط إمتلاكه من غيرهم الجزائر ليست كبعض الدول العربية التي يمتلك أفراد حتى الرشاش كلاشنكوف ووو

مللنا من جهل البعض وخاصة غير الجزائريين بشؤوننا وتراهم يكررون ويعيدون مغالطات عن أوضاعنا وتاريخنا ومواقفنا، إن لم تكن جزائريا فلا داعي لتتفلسف علينا فنحن أدرى بحالنا
الجزائر مسلمة سنية 99.99% ولا يتميز أحد ولا يختص بالإسلام عن أخيه الجزائري
قال إسلاميين قال يريدون إستغلال كلام الله للوصول للسلطة من يريد الفتوى فليتفقه في أصول الدين وليتوجه لدور العبادة ومن يريد الحكم فليتفقه في أصول الحكم وليتوجه إلى مراكز الحكم

لا تنكر انهم افازوا بالحكم واقصوا بتواطء غربي لكن على كل حال أنا أحب الجزائر والجزائريين بكل شيء فيها

بغض النظر عن موضوع الجزائر لان فيه الكثير من التفاصيل غير ما تقول ...
اللي فاز في غزه 2006 وفاز في مصر 2012 اسمهم جماعة الاخونج الكاذبون لاهم مسلمون ولا اسلاميون بل خوارج عصاه وجب ضربهم بالسيف .. وفيهم حديث رسولا لله صلى الله عليه وسلم شاهد وقائم ليوم الدين .. ولله الحمد في بلادي مصنفين انهم ارهابيين ... وعند أي ذي لب هم كلاب النار بنص الحديث ...
تحياتي يا ابو اسلاميين

لا تستخدم الدين في الهجوم على الناس هذا امر عظيم وتضع احاديث لتوظفها لك وتسفه الدين لاجل رؤية حاكم لو تكلمت عليه سوى فيك مثل بشار
الاخوان اخذوها من صناديق الاقتراع بغض النظر عن التوجة

انا مش اخو اني بس باحترمهم
لست اخواني ولكنهم اخواني
اسلوب قديم
.
صراحه مالقيت شي احترم الاخوان فيه
يمكن اللي اقابلهم بالنقاشات اخونج دشير :D
وهل تظن اني أخشى أن أقول إني منهم لو كنت منهم أنا هنا والفلسطينيين يعرفون من هم في ال٤٨ الحركة الإسلامية في غزة في كل مكان وانا احترمهم حقا

لا تستخدم الدين في الهجوم على الناس هذا امر عظيم وتضع احاديث لتوظفها لك وتسفه الدين لاجل رؤية حاكم لو تكلمت عليه سوى فيك مثل بشار
الاخوان اخذوها من صناديق الاقتراع بغض النظر عن التوجة

كذبت ... والخوارج مالهم الا النعال

هذا الامر مش بيدي لكن لكل شي اسباب
والاسباب تقول لا ارضيه للاخونجية
الاسباب كانت بتركيا نفس الشيء لدى العرب الآن لكنهم الآن متمكنون والحمد لله

هؤلاء اخي ما زالوا يفكرون بطريقة القرون الوسطى لا يعرفون شيء عن الفكر الاسلامي الحديث الذي نريد أن يكون في أمتنا حتى نلحق بالامم التي لم يتبقى احد منها تقريبا الا وتقدم علينا

اسلام مودرن يمدد تراخيص الدعارة 3 سنين عشان تنافسون العالم :p

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى