محمد بن سلمان ولياً للعهد

طيب متزوج اجنبية وش المشكلة، ما اتذكر ان الزواج من اجنبية في السعودية عقوبته الاعدام؟
ياخي شيئ مضحك انك تدور عيب ومالقيت الا انه متزوج اجنبية.

هل اخذ اذن بالزواج من الوزارة ؟
يبو التطور تعرف معنى زواج مدني ؟
 
هل اخذ اذن بالزواج من الوزارة ؟
يبو التطور تعرف معنى زواج مدني ؟
والله انا مو عايش معه بنفس البيت عشان افتيك اذا هو اخذ اذن بالزواج أولا.
لكن ياليت تنورنا وتشرح لنا ايش هو الزواج المدني.
 
الله أكبر والحمدلله , هذا لا يحدث إلا في المملكة العربية السعودية
مبايعه على الكتاب والسنه بقلوب وصدور نظيفه
يعلم الله أني إرتحت بعد هالفديو .





الحمد لله ... أعلم اخي وحبيبي في الله ، من لم ينشرح قلبه وصدره بعد مشاهدته هذا الفديو .... فاعلم انّ في قلبه مرض ويضُمر الحقد والكره لبلاد الحرمين ولشعبها ولايريد لهما الخير والرِفعة بل علي العكس يريد لها الشر والفتنه والانقسام
وقانا الله وأياكم شر مثل هذه النفوس الضعيفة المريضة الحاقدة الجاهله بكل معاني وروابط الدين والأخوة والدم والمصير المشترك .
 
متزوج من بريطانية غير مسلمة من ابنة دوق مدينة نورثمبلاند ! الله يستر من تاليها
%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1_%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF_%D8%A8%D9%86_%D8%A8%D9%86%D8%AF%D8%B1_%D8%A8%D9%86_%D8%B3%D9%84%D8%B7%D8%A7%D9%86_%D9%85%D9%86_%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%A9_%D8%AF%D9%88%D9%82_%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%8A_%D8%B3%D9%85%D9%88_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1_%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF_%D8%A8%D9%86_%D8%A8%D9%86%D8%AF%D8%B1_%D9%85%D8%B9_%D8%B9%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%87-i142400315599350013.jpg


هذا حفل زفاف لا يمكن أن ينسى؛ فالعريس هو أحد أفراد الأسرة المالكة السعودية والعروس ابنة دوق مدينة نورثمبلاند، وبالرغم من أن أسرتيهما يمتلكان العديد من الملايين إلا أن عقد الزواج تم في سجل مدني في مدينة أوكسفورد بتكلفة بلغت 167 جنيه استرليني فقط.

حيث تم عقد قران الأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود البالغ من العمر 33 وهو من الأسرة المالكة في السعودية

على (عروسه لوسي كوثبرت ابنة دوق نورثمبلاند الذي تقدر ثروته بحوالي 300 مليون جنيه استرليني في احتفال حضره عدد قليل من الضيوف.)

وارتدت لوسي فستان أبيض ضيق مع جاكت كريمي اللون، أما العريس فقد ارتدى لباس أوربي أنيق رمادي اللون ورباط عنق مخطط، والغريب أن العروسين بعد أن انتهيا من عقد القران ركبا أوتوبيس مع أصدقائهما وأسرتيهما ولم يركبا ليموزين فاخرة أو عربة تجرها الخيول!.


جاء في صحيفة صانداي تايمز أن (رالف جورج ألغرنون بيرسي) عم العروس هو رقم 229 في قائمة أغنى أغنياء العالم حيث يمتلك قلعة ألنويك في نورثمبلاند، كما أن والده يمتلك قلعة أخرى تقع على بعد 40 ميل من قلعته، أما بندر البالغ من العمر 33 عاما فهو حفيد ملك السعودية، واستخدم بندر في تنقلاته طائرة إيرباص تمتلكها الأسرة ووصل بها إلى مكان عقد الزفاف.


حضر العروسان إلى الحفل مباشرة وقضيا معا حوالي نصف ساعة لإتمام الزواج في داخل مكتب السجلات في أوكسفورد، وبلغ عدد الحاضرين حوالي 25 شخصا، وكانت أجواء السعادة تحيط بالعروسين حيث قامت الأسرتان بإلقاء الحلوى عليهما وانطلقوا بعد ذلك في أتوبيس خاص بهم إلى غرب المدينة.


ياغالي الزواج من نساء اهل الكتاب حلال
 
المبايعين:
- قائد القوات الجوية السابق الفريق فياض حامد الرويلي.
- مدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي.
- قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن مفلح بن سليم العتيبي.
- مدير الأمن العام الفريق سعود الهلال.


DC4Z03DXoAAbvoI.jpg


DC4Z05PXkAAcEIH.jpg

DC4Z6qfW0AE5D6b.jpg

DC4Z6qhXUAEC8hO.jpg
 
يتوقع اغلب المحللون أن يتنازل الملك سلمان عن الحكم لصالح ولي العهد الجديد قريبا لسبب المرض واذا أتى هذا الشاب إلى الحكم فستكون سابقة في تاريخ المملكة تولي شاب الحكم ،، أما من جهة أخرى فاتمنى أن يرجع الأمور إلى نصابها في منطقة الخليج عبر الحلول الوسط وان يتراجع أن تصنيف بعض الحركات بالإرهابية وانتم تعلمون من اقصد وايضا تفعيل المواجهة مع النفوذ الإيراني في المنطقة بشكل أكبر وبالذات في سوريا وبالتوفيق له


الاخونج
الخليج غني عنهم وعن فكرهم
ابيش ابيييش
 
p_537o7l1g1.png



ذا من اخوان من طاع الله ولا ؟؟

اشوفة ينصح محمد بن سلمان

والله كنت احسبهم انقرضوا من زمان

fisal.jpg



images


اخر الاخوان المسلمين ( اخوان من طاع الله )مهب اخوان البنا
اظن توفي باحد القرى بالقصيم وهو من قبيلة مطير
مالهم لبس معين الربطه هذي حتى كبار السن يسوونها مو دلاله على شي .. والله اعلم
 
p_537o7l1g1.png



ذا من اخوان من طاع الله ولا ؟؟

اشوفة ينصح محمد بن سلمان

والله كنت احسبهم انقرضوا من زمان

fisal.jpg



images


منظر يبعث على الفخر لاتجده الا في جزيرة العرب

حي بني عرب اهل الشجاعة والكرم والشهامة والمروه ومكارم الاخلاق


حي احفاد من قادوا بنات كسرى سبايا
 
همممممم



أمير قطر يهنئ الملك سلمان ونجله بمناسبة اختيار ولي العهد الجديد





دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، الأربعاء، ببرقيتين إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونجله الأمير محمد بن سلمان، لتهنئتهما بمناسبة اختيار الأخير وليا لعهد المملكة، وذلك في ظل الأزمة الحالية بين البلدين.

وأعرب الشيخ تميم بن حمد عن تمنياته للملك سلمان بـ"موفور الصحة والعافية، ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة، وللعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء"، وفقا لما نقلته وسائل إعلام قطرية عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

كما أعرب الشيخ تميم في برقيته إلى الأمير محمد بن سلمان عن تمنياته له بـ"التوفيق والسداد لما فيه خير المملكة في ظل القيادة الحكيمة للملك سلمان، وللعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتصل، في وقت سابق، بولي العهد السعودي الجديد الأمير محمد بن سلمان لتهنئته، وناقش معه "كيفية حل الخلاف" مع قطر، حسب بيان للبيت الأبيض. فيما أعرب وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون عن أمله في أن تقدم المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر قائمة بالمطالب التي تريدها من قطر قريبا لحل الأزمة الحالية. وقال تيلرسون: "نحن ندعم
 
اوامر ملكية ..الفجر اللهم اجعله خير
 
بعيد عن تطبيل المطبلين ومعارضة النصابين
ان ضخ الدم الشبابي قادم على مستوى الوزارات بالمستقبل
.
 
الله يكتب مافيه الخير لنا ولجميع المسلمين في هذه الليلة المباركة
 
عودة
أعلى