أنباء عن عودة الهبه السعوديه للجيش اللبناني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بتنجلط انت لو راح الزورق :D
انا اللي والله ابنجلط
ياخذون اي شي بري حاليا
بعدين ياخذوا بحري لما نتاكد منهم
ياخذوا الانظمة الدفاعيه وغيرها من مدرعات بس السفن والزوارق او مروحيات لا

انا اللي والله ابنجلط
ياخذون اي شي بري حاليا
بعدين ياخذوا بحري لما نتاكد منهم
ياخذوا الانظوة الدفاعيه وغيرها من مدرعات بس السفن والزوارق او مروحيات لا
لا ياخذون شيء الله ياخذهم كانهم اشغلونا :D
والله الصراحه كنت مأمل بالزورق ولا ودي يروح :(

تفاءلوا خير ياشباب
من عادة السعودية التروي في اتخاذ القرارات

انا اشوف انه قرار ليس في محله

تونا ما امدانا قلنا بسم الله على الرئاسة الجديدة ، المفروض ننتظر ونشوف !

في النهاية كلنا مع القيادة ظالمة او مظلومة

ههههههه فاهمين الوطنية غير :D

يمكن تصير هذي خارج المنتدى

لكن للأمانة انا شايف الشباب يرقعون في السعودية من دون تطبيل

كثير ماعجبهم القرار وقالوا اللي بصدورهم

ماش هناك مطبلين ، فيه صفة اشوفها في السعوديين بكثرة عن غيرهم هي " الصراحة " ، ما اعجبهم يقولون ما اعجبهم على طوووول

؛ث::استريح: يسلم بـؤك يا ابو خَلّود

أصـيل ، الضرمة لازم تتوقف والا اصبحنا ضحايا

انه يـروق لي كذلك يا مولاي

طفشنا من النواشـف

خل نجرب الرز يمكن انه لذيذ والا ماكانوا يحاربونا عليه العالم

؛ث:؛ث:
هههههههههههه عز الله انك جبتها
صديقاي االعزيزان
كلانا نثق بالقيادة
لكن مالذي يجعلك تثق بهم..!!

مللنا من تحمل أخطائهم هم من دعم حزب الشيطان في وطنهم فليتحملوا ذلك وليس نحن..!!

كلمة وحدة راح اقولها لك
لبنان سوف تعود تحت عبائة السمع والطاعة السعودية اعجبك كلامي او ما اعجبك
سلاح الجو السعودي في تركيا شكله بيشتغل عدل
او احتمال شكلهم بحولون للقاعدة البريطانية في قبرص او يرسلون المزيد من الطائرات المقاتلة مجرد تكهنات

بجيب كورن فشار وجيب عصير وبقعد على المدرج واتفرج لانه الفترة القادمة بصراحة راح تكون ولادة لاحداث جديدة حبلت بها المنطقة بعد شد وجذب للكثير من الاحداث

فرق بين الهياط والواقع

سلاح الجو السعودي تدخل في اليمن بناء على طلب الرئيس الشرعي المنتخب عبد ربه منصور هادي ولم يكن هياط كما تتصور

بشار الاسد الى الان هو الرئيس السوري ويحكم دمشق ولديه مندوب في الامم المتحدة والكل يقول النظام السوري فالهياط شي والواقع شي اخر

الواضح امام الجميع ان سيناريو الطعنات في ظهر المملكة لم يتوقف الى الان من بعد صدام والشويش والحريري والسيسي وباكستان

سالفة المدرعات هذي سياسة وجه البومه ودعمه لحزب اللات

ينفع نسلحهم ..., مقابل الوقوف السياسي معنا .؟ ونضيق الدائرة على حزب الله ولا نجعل لبنان مفتوحه له ..,.؟
ام فات الاوان .؟

فرق بين الهياط والواقع

سلاح الجو السعودي تدخل في اليمن بناء على طلب الرئيس الشرعي المنتخب عبد ربه منصور هادي ولم يكن هياط كما تتصور

بشار الاسد الى الان هو الرئيس السوري ويحكم دمشق ولديه مندوب في الامم المتحدة والكل يقول النظام السوري فالهياط شي والواقع شي اخر

الواضح امام الجميع ان سيناريو الطعنات في ظهر المملكة لم يتوقف الى الان من بعد صدام والشويش والحريري والسيسي وباكستان
يبدو ان الهياط يعمي بعض الناس حتى اصبحو مايشوفون متر قدام !!
بشار رئيس سوريا وليس لبنان !!

يبدو ان الهياط يعمي بعض الناس حتى اصبحو مايشوفون متر قدام !!
بشار رئيس سوريا وليس لبنان !!

رئيس لبنان هو ميشيل عون حليف حزب الله والذي قاتل ليكون هو الرئيس يعني بختصار من اختار ميشيل عون هو ايران والكل شاهد كيف وقف لبنان

ضد السعودية في الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي

رئيس لبنان هو ميشيل عون حليف حزب الله والذي قاتل ليكون هو الرئيس يعني بختصار من اختار ميشيل عون هو ايران والكل شاهد كيف وقف لبنان

كلف الرئيس اللبناني ميشيل عون، الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني، زعيم تيار المستقبل سعد الحريري بتشكيل الحكومة الجديدة
ياخي راجع الردود الله يصلحك ياشيخ
مافيني ارجع لردي السابق عشان اقتبسه لك
لكن راجع الردود راح تلاقي رد لي فيه تصريحات كل المسؤولي اللبنانين المعادين لحزب الله ومن ضمنهم جعجع وهو اهم تصريح عنده
كل التصريحات على موضوع عون وملف عن سيرة وتاريخ عون بعد كلها ملفات مرئية
راجعها وبعدها رد علي
عن اذنك

الاردن _ المغرب _ السودان
هذه الثلاث دول التي تستحق الوقفة والدعم وتقوية تسليحها وجيشها واقتصادها 3 دول مخلصه معك في السراء والضراء خير من دوله نعرف نوايها خصوصا ان من يحركها مطايا للفرس

بالله ماتستحي من التطبيل هذا القرار خاطئ خاطى ولايوجد اي مبرر له

وين التطبيل وجهة النظر صارت تطبيل!!
لازم اشتم واشكك في القيادة لاجل اصير صاحب قرار حر وبدون تكميم افواه ومن الخرابيط الي ازعجتونا فيها.

تدعم سنة لبنان ماهو الزلايب سعد الحريري وطقته سلح السنة وكون لهم مليشيات تدافع عنهم وله يد طويلة فالشر للشر علاج

كلنا مع ابو فهد ولاتزايد على الولاء لهذا الوطن
سنة لبنان !!!!!!!!!!!!!
الله يرحم والديك عن أي سنة تتحدث؟!!!!

نبيه بري زعيم حركة امل وحليف حزب الشيطان ذكر الإعلاميين ان ميشيل عون يحلم برئاسه الجمهوريه
ولا يريد حزب الشيطان عناد نبيه بري
استغلال حزب الشيطان لدعم ميشيل عون هدفه تعطيل رئاسه الجمهوريه لا اكثر ولا اقل
سمير جعجع - الحريري - جنبلاد - الكتائب اللبنانيه جميعهم اتفقوا بترشيح ميشيل عون وزيارة ثامر السبهان لـ ميشيل عون
قبل الانتخابات بأيام
حزب الشيطان حركة أمل جلسوا شهر كامل حتى استوعبوا الحركه السياسيه التي حدثت
وغصبن عنه سيرضخ لترشيح عون لانه خاسر شاء ام ابى
إن كانت ايران هي من وضعت عون لما شاهدنا سعد الحريري رئيس الحكومه

المرحله الحاليه مهمه في لبنان وتوزيع الحقائب الوزاريه تشكل مستقبل لبنان
موضوع الهبه اعتقد طرحه الهدف التأثير على توزيع الحقائب
حتى الان حزب الشيطان يبحث عن انتصار ولو بسيط
الانظار كلها على من يسيطر على وزارة الدفاع
شخصياً اتمنى ان تأخذها الكتائب اللبنانيه او حزب جنبلاط

مشكلتنا لانتعلم من اخطائنا ابدا
السعودية لاتحتاج السلاح اللي كان مفروض يروح للبنان لكن لبنان دولة مع من دفع او مع من غلب ودولة ليس لها حليف لو رجعنا الى تاريخ لبنان القديم خلال السنوات السابقة نجد تعدد الدول ولايوجد لها ثبات على موقف واحد

وين التطبيل وجهة النظر صارت تطبيل!!
لازم اشتم واشكك في القيادة لاجل اصير صاحب قرار حر وبدون تكميم افواه ومن الخرابيط الي ازعجتونا فيها.

يعني مطبل وكذاب كمان اتحداك انك تاتي لي برد واحد شتم او تشكيك في القيادة ؟؟؟

كلف الرئيس اللبناني ميشيل عون، الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني، زعيم تيار المستقبل سعد الحريري بتشكيل الحكومة الجديدة
ياخي راجع الردود الله يصلحك ياشيخ
مافيني ارجع لردي السابق عشان اقتبسه لك
لكن راجع الردود راح تلاقي رد لي فيه تصريحات كل المسؤولي اللبنانين المعادين لحزب الله ومن ضمنهم جعجع وهو اهم تصريح عنده
كل التصريحات على موضوع عون وملف عن سيرة وتاريخ عون بعد كلها ملفات مرئية
راجعها وبعدها رد علي
عن اذنك

ياحبيبي سعد الحريري زعلان عشان شركاته في السعودية تواجه الافلاس بعدين جعجع وغير جعجع اليوم معاك بكرة يبيعك فهولاء لاشرف وملة ولاضمير

مع من غلب اهم شي مصالحهم والفلوس

بخصوص تاريخ عون طيب علي عبد الله صالح تاريخه ضد ايران واليوم هو بيدق في المشروع الايراني نفس الامر ينطبق على عون كان سابقا ضد السوري

اليوم هو نعال في رجل حزب الله وهو من اوصله الى الرئاسة ولولا حزب الله لم يكن عون ليجلس على كرسي الرئاسة

الاوهام لاتصمد امام الحقائق

البعض لم يتعلم ان يكون حر رائيه حسب مكانه وهذا الشي يجعله يظن بالغير السوء وهو لايقصد على العكس
يريد الخير والاخ معاذ لايقصد التشكيك بحد
شكرا أخي الكريم.
كما قلت حبيبنا أنا لا أشكك في أحد وأعلم أن كل سعودي الأصل فيه أنه مخلص لدينه ثم مليكه ووطنه، ولا يوخون إلا إذا بدر منه فعلٌ يتفق الكل على خيانته.
لكن قولنا بأن البلد لا تدار من الرعاع، وإنما ملك له مستشاريه وله أجهزته الاستخباراتية والأمنية، مما ليس في يد المنتقد الذي تتحكم فيه عاطفته، وهذا له أصل عظيم في الإسلام، فصلح الحديبية بعض الصحابة كان يظنه هزيمة للمسلمين، بينما كان ولي الأمر في وقته (رسول الله صلى الله عليه وسلم) يرى ما لا يرى غيره من الرعية.
وكذلك قوله تعالى: {وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا} بعض الناس مع الأسف ما إن يسمع بخبر أو مشكلة أذاع بها أو أفتى فيها دون علم، ولو ردها لأولي الأمر لكان خيراً له.
فأحدهم ينتقد وهو لا يحسن تدبير بيته (لا أقصد أحداً بعينه)
مثل هذه الأمور السياسية ترجع إلى ولي الأمر، فلا يمكن في كل أمر سياسي أن يخرج الملك حتى يبين أو يبرر فعله وسياسته، وكما قيل:
لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم ــــ ولا سراة إذا جهالهم سادوا
الناس تتكلم عن سياسة المملكة في الفترة الماضية بأنها أضرت بنا !!!!! وهذا جور وظلم في القول، فنحن رغم وجود هذا الكم الهائل من الأعداء المتربصين بنا سواء كانوا من جلدتنا أم كانوا من غيرنا، إلا أننا ننعم بفضل الله عز وجل في هذه البلاد بكل أمن وأمان ورخاء وسعادة، وهذا إنما هو بفضل الله عز وجل ثم بفضل سياسة هذه البلاد التي جعلت أبناءها في أهم أولوياتها، حتى أصبح السعودي يطوف الأرض سائحاً وغيره يطوف الأرض لاجئاً جائعاً.
عزيزي المنتقد تمتع بما حباك الله به من نعمه، واترك القيادة واستمتع بالرحلة.
تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى