متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
باني نهضت الامارات الشيخ زايد مسلم بدوي على نيته ماله ومال الافكار الشاذة مثل العلمانية !!

لا تتمسح فيه هو برئ من افكاركم وفشلكم

شوف يحرك سبابته كانه زي ماتقولو وهابي مثل السعوديين قال علماني قال
حاكم صالح و قائد بالفطرة و كتب الله له القبول في قلوب الناس بعيدها و قريبها

غفر الله له

| رئيس هيئة الأركان يصل البرلمان لحضور الجلسة الاستثنائية لمناقشة تداعيات محاولة الانقلاب الفاشلة

ذكرتني بلعبة travian الله يعطيك الخير
ههههههههههههههههههه اللهم آمين،
اعرف اكثر من 3 أعضاء تدار عضوية كل واحد منهم ب أكثر من فرد.

لذلك احتمال كبير يكون فيه غيرهم خاصة اللي لهم نص يوم هنا يثيرون الفتن. ;)

مثل هذا الحيوان (سالم زهران) لا يعلم مدى تكاتف العائلة المالكة بعضها مع بعض، وكذلك تكاتف الشعب مع ولاة أمره.
لمثل هذا الحيوان نقول: أسأل الله أن يجعل كيدكم في نحوركم وأن يكف شركم عن المسلمين.
الشعب التركي نزل مساندة لحكومته فلا أعلم لماذا بعض الناس يأكله الحسد على فعل الشعب التركي، أهو الإدمان على جزم العسكر ودكتاتوريهم؟!!!
اللهم احفظ المسلمين في كل مكان

مسيرة بالعاصمة البوسنية سراييفو دعما للرئيس التركي اردوغان الذي تعرض لمحاولة انقلاب عسكري #تركيا_تنتصر_على_الانقلاب

الانقلابيون منذ نعومة أظافرهم تربوا على العلمانية وعلى الحمد والشكر لليهودي مصطفى كمال اتاتورك وهذا هو الناتج

لذلك نقول بان تربية النشئ تربية إسلامية وسطية امر مهم تحصنهم عندما يكبرون حتى لو كنت في دولة علمانية.

مش دائما هى راجعة للشخص نفسه تربيته دينه واخلاقه هناك ملكيات بلا حساب دمرت الامم والشعوب
تاريخ الملكيات حافل وطويل
لكن في مجمل الحال على مر العصور الملكيات تمر بثلاث مراحل
-------
الفترة الذهبية
عادة ماتكون في بداية الحكم وتتميز بالتعمير والتطوير والتقدم والاهتمام والتوسع بسبب النشوة القوية في البدأ لضمان ولاء الشعوب
فترة الخمول
عادة ماتكون بعد مرحلة البدأ وتكون بعد الاستقرار
الضعف
تكون في اواخر العهد للمملكة اما تكون بسبب ضعف الحكام المتعاقبين في اواخر فترة الحكم او بطش الحكام في كل الاحوال كلها تؤدي الى انقلاب عليهم او سقوطهم بسبب الضعف والسيطرة من قبل الجنرالات اللي تعمل الثورات لقيام سلطة جديدة

وهذي فلسفتي في الممالك وهذ نظرتي كونتها من قرائتي للتاريخ بصفة عامة على مستوى التاريخ القديم للكثير من الممالك

هههههه الموضوع اتابعه مند بداية الانقلاب لحد الساعة ولم انم بعد ههه ستسبب لي ازمة قلبية ادا قمت بحدفه
أنت متأكد أنك طبيعي إلى الآن؟!!!!
يا رجل أنا نمت قبل الإنقلاب وانتهى الإنقلاب ثم استيقظت، ثم تابعت الإنقلاب ثم تمت والآن أتابعه، وأنت بعد لم تنم !!!!
روح نام فيه مثل عندنا يقول (كل مطرود ملحوق)

رئيس هيئة الاركان التركي الشريف موجود في جلسة البرلمان

| رئيس هيئة الأركان يصل البرلمان لحضور الجلسة الاستثنائية لمناقشة تداعيات محاولة الانقلاب الفاشلة.

أنت متأكد أنك طبيعي إلى الآن؟!!!!
يا رجل أنا نمت قبل الإنقلاب وانتهى الإنقلاب ثم استيقظت، ثم تابعت الإنقلاب ثم تمت والآن أتابعه، وأنت بعد لم تنم !!!!
روح نام فيه مثل عندنا يقول (كل مطرود ملحوق)
طبيعي اخي معتاد على الامر .. هههه

رئيس هيئة الاركان التركي الشريف موجود في جلسة البرلمان
فعلا رجل شريف،
يوم مسكوه الانقلابيين هددوا بقتله إذا ماصرح للجيش ينقلب على أردوغان لكنه ذكي ناور ورفض وتحامل وكان واثق من قوات الأمن.

قائد بحق وحقيق ومستعد يضحي بنفسه عشان بلده.:cool:

اعتقال ثمانية قضاة في اطار محاولة الانقلاب الفاشلة

فعلا رجل شريف،
يوم مسكوه الانقلابيين هددوا بقتله إذا ماصرح للجيش ينقلب على أردوغان لكنه ذكي ناور ورفض وتحامل وكان واثق من قوات الأمن.

قائد بحق وحقيق ومستعد يضحي بنفسه عشان بلده.:cool:

انا مشتبهه فيه يارجال .... حتى بوكس ما اكل شكله نظيفة .... ماتفقع وجهه !!

بس علمني وين انت قبل تحذف الموضوع عشان اربطك وخلي اعضاء المنتدى يشوفون شغلهم معك
:هه::هه::هه::هه::هه::هه::هه::هه:

مشاهدة المرفق 59295

من امس الى الان واللعضاء والزوار متمسكين بهذا الموضوع ههههه

شكلي راح احذف الموضوع بسبب لكم جلطه

كم أنت كبير يا شعب تركيا ... لم ترضخ لحكم العسكر ... لم تنبطح للعبودية ... الجيش مكانه التكانات و الحدود و ليس كراسي الرئاسة ... بوركتم يا شعب تركيا لقد تشبعتم بقيم الديموقراطية ... الشعب من إنتصر ... فسيذهب أردوغان و يأتي رئيس أخر ... و سيبقى الشعب هو من له الكلمة ... و أردوغان نصر شعبه في الرخاء فنصره شعبه في الشدة و الله من فوقهم ينصرهم لأن الله ينصر الأمة العادلة دائما .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى