داعش تسقط مروحية روسية من نوع Mi-35 ومقتل طيارين

1- تم إسقاط اباتش لأمريكا أثناء غزو العراق فى 2003 و لكن لم تهزم أمريكا يجب أن نكون واقعيين لن تهزم روسيا لسقوط مقاتلة أو هيل بل تحتاج لأكثر من ذلك بكثير حتى تعلن روسيا عن هزيمتها فى الحرب.

2- إذا ثبت بالفعل ان الهيل أسقطت بواسطة صاروخ تاو سيكون هناك قفزة كبيرة للغاية فى إستخدام الصواريخ المضادة للدبابات سواء الحالية و المصنعة مستقبليا.

3- هل الهيل كانت تطير على أرتفاع منخفض حتى تكون فى متناول التاو؟

4- إذا كانت الإجابة نعم و طارت على إرتفاع منخفض و تم إسقاطها بواسطة صاروخ تاو ستفقد بالفعل الهيل أهم مميزاتها على الإطلاق و هو الطيران و التصويب على إرتفاع منخفض.
 
ما أقصى إرتفاع يصل إليه التاو لو اطلق عكس الجاذبية الأرضية؟ !
 
لم تفهموني

يعني لو اطلق ضد طائرة في السماء على إرتفاع 2 كيلو هل سيصل لها التاو نظريا؟

ايه ممكن تطلقه بالوصف اللي قلت لك
لكن من الارض للاعلى اتوقع صعب
 
يمكن للإخوة مشاهدة الفيديو على اليوتيب فقد انزل مند 3ساعات فهناك مروحيتان تطيران على علو منخفض الاولى اسقطت على ما يبدو بصاروخ اصاب ذيل المروحية فتمايلت كالسكرانة تم هوت وإنفجرت على الارض .الرجاء كتابة"داعش تسقط مروحية في سوريا بتاريخ 9/7/2016 وفرجة ممتعة ههههه
 
ايه ممكن تطلقه بالوصف اللي قلت لك
لكن من الارض للاعلى اتوقع صعب
يمكن ان تطلقه من الارض لكن نسبة الخطأ تكون كبيرة جدا خصوصا وانه اتناء ارتفاعه سيصبح تأتره بالريح كبير وسيعاني من مشاكل توجيه وسيحتاج وقت طويل لتصحيح المسار..
 
التعديل الأخير:
الامريكان بيرزعو الروس علي افاهم في كل حته باستخدام المانباد, في اافغانستان سابقا و حاليا سوريا و الله أعلم أيام حرب الشيشان ايضا.
 
اللهم اخسئهم واخسئ من عاونهم وساندهم واهلكهم واهلك الدواعش معهم
------------------------------------------------------------
الغريب بالمروحيه انها فعلت انظمتها الدفاعيه ولم تستفيد منها بتاتا النظام المصدر للهب اصدر شعلتين واتجاه الشعله مقارب لمستوى طيران المروحيه يعني كارثه التفعيل الدفاعي بالمروحيه يجب ان تطور.!
الامر الاخر بعد ضرب الذيل سقوط مباشر مع دوران سريع نحو الاسفل لم نشاهد القائد للمروحيه استطاع ان يعدل مستواها كي تسقط ولم يعطى فرصه لذالك وهذا امر غريب!
وسائل الدفاعيه صفر هذا ماتعنيه
 
حد معاه رابط اخر للفيديو ؟ الرابط الاول لا يعمل
 
اخطاء فادحه للروس ولكن حقهم ماجاهم ويستاهلون اكثر
 

اعتقد ان المروحية قبل اصابتها اطلقت الشعلات الحرارية للحماية من الصواريخ الحرارية ولكن الصاروخ اصاب الذيل هذا يدل على وجود نظام حماية ورصد بالمروحية ولكن لم ينجح بسبب نوعية الصاروخ الغير حراري واكيد بعد التوفيق من الله..... لا اعلم ان كان يوجد مثل تلك الانظمه في المروحيات الروسية
 
عودة
أعلى