روزابورن اكسبورت اهم طلبات الدول العربيه من الاسلحه الروسيه

طيب فين طلبات ميج 35 ؟

الكلام عن ميج 29 إم 2 ( النسخة التصديرية من ميج 35)

العكس هو الصحيح اخي الميج35 هي النسخة التصدرية للميخ 29ام2 ثم طورت لتكون نسخة جديدة من الميج تتفوق علي ال29

هل المسئله صعبه لهذا الحد البانستير لايمتلك قدره ممتازة على التصدي للطائرات
مو شرط .. في النهاية البانتسير منظومة ممكن تَغلِب وممكن تُغلَب ..
في النهاية احنا نتكلم عن منظومة تغطي منطقة محدودة نوعاً ما .. لاتحتاج رادار قوي .. فبالامكان التشويش عليها .. او عملية DRFM جداً ممكنه بحيث تشغل المنظومة باهداف وهمية ..

مو شرط .. في النهاية البانتسير منظومة ممكن تَغلِب وممكن تُغلَب ..
في النهاية احنا نتكلم عن منظومة تغطي منطقة محدودة نوعاً ما .. لاتحتاج رادار قوي .. فبالامكان التشويش عليها .. او عملية DRFM جداً ممكنه بحيث تشغل المنظومة باهداف وهمية ..

دعك من
Digital radio frequency memory
الكلام عن طريقه واساس عمل البانستير السقف العملياتي كل هذه الامور تجعل هذه المنظومه دفاعيه ضد الصواريخ الكروز والمروحيات وامور اخرى بسيطة لاكن طائرات بارتفاع يصل ل 29 كيلومتر قد تقول لاكن اذا ارادت القاء قنابلها ستنزل لارتفاع البانستير لاكن تدمير البانستير من خارج ماى المنظومه سهل جدا سواء بالمساعده وقدرات ECM او بمجموعه قنابل انزلاقيه تهجم بشكل عامودي او افقي

التعديل الأخير:
الكل يقسم التركة على هواه للحديث بقية لكن في وقته قبل نهاية 2015 أن شاء الله عندما يعود الملك من روسيا ... فقط ملاحظة الكل نسى طلبية المغرب للبانستير بعدد 50 منظومة وموضوع الصفقة موجود في المنتدى ..

دعك من
Digital radio frequency memory
الكلام عن طريقه واساس عمل البانستير السقف العملياتي كل هذه الامور تجعل هذه المنظومه دفاعيه ضد الصواريخ الكروز والمروحيات وامور اخرى بسيطة لاكن طائرات بارتفاع يصل ل 29 كيلومتر قد تقول لاكن اذا ارادت القاء قنابلها ستنزل لارتفاع البانستير لاكن تدمير البانستير من خارج ماى المنظومه سهل جدا سواء بالمساعده وقدرات ECM او بمجموعه قنابل انزلاقيه تهجم بشكل عامودي او افقي
لاتستخف بالبانتسير لانه اصلاً صمم لاعتراض القذائف الجوية.. انا ارجح انها عملية تشويش او DRFM اشغلت المنظومه ..

لو ميج 35 أمام سو 30 سأختار وأنا مغمض ميج 35

لو الخيار ميج 35 أمام سو 35 سأختار سو 35 بكل ثقة .

على العموم أنا متأكد أن سو 35 ستأتي إلى جانب ميج 35 لكن بأعداد أقل من الثانية .

لهدف سيادة جوية + منصة بحرية بعيدة المدى .

قوات جوية تملك :

سو35 + ميج 35 + إف16 بلوك 52 + رافال =ممنوع المشاهدة لأصحاب القلوب الضعيفة والأطفال
:D ( يحوي مشاهد عنف ) :D

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

لاتستخف بالبانتسير لانه اصلاً صمم لاعتراض القذائف الجوية.. انا ارجح انها عملية تشويش او DRFM اشغلت المنظومه ..

صحيح كلامك لاكنه لم يصمم لاعتراض طائرات بارتفاع يصل ل28 كيلومتر او اكثر قليلا ثانيا ليس فقط لاعتراض القذائف الجويه بل حتى للكروز وغيرها شوف انا اقولها لك لن ترى اي عمليه اسرائيليه بدون عمليات ECM او DRFM

صحيح كلامك لاكنه لم يصمم لاعتراض طائرات بارتفاع يصل ل28 كيلومتر او اكثر قليلا ثانيا ليس فقط لاعتراض القذائف الجويه بل حتى للكروز وغيرها شوف انا اقولها لك لن ترى اي عمليه اسرائيليه بدون عمليات ECM او DRFM
28 كم .. ماذا ستطلق من هذا الارتفاع .. وفرضاً اطلقت البانتسير سيعترض القذائف .. هذا مقصدي

التعديل الأخير:
28 الف كم .. ماذا ستطلق من هذا الارتفاع .. وفرضاً اطلقت البانتسير سيعترض القذائف .. هذا مقصدي

تقصد 28 كيلومتر انا اعلم انه ليس هناك شيء تطلقه من هذا الارتفاع لاكن لن تهدد طائرات من هذا الارتفاع ولا انا لم استهتر بالمنظومه

التقرير و ما عليه يتحدث عن اهتمام وليس تعاقد

اهم منتجات الروسية التي تدور حولهاشكوك للجزائر هي سو35 و هناك من يقول ان ميغ 35 هي الاخرى ستكون مستهدف لتعويض ميغ 29 متقادمة بانتظار الانتهاء من تطويرات ميج35 و تدخالها خط الانتاج هنا ياك130 نسخة القصف الارضي هناك سو34 هناك كاموف52 نسختيها البحرية و البرية

هناك سلاحان اتمناه ل اعز بلد على قلبي
والسلاحان هذا سيجعل هالجيش كامل والكامل الله سبحانه
وهوا سو35( مع طائره تزود بالوقود واواكس )
والصاروخ التكتيكي اسكندر ذات مدى 300كم
يارب يارب اشوفهم يخدمان في مصر

اذا su35 لمصر فهي ظربة معلم صحيح

حصلت هالصورة ممكن واحد يفصل هل ستذهب الطائرة بهالتسليح بالكامل لدولة شرق اوسطية ؟؟

اذا su35 لمصر فهي ظربة معلم صحيح

وجدة هالصورة ممكن واحد يفصل هل ستذهب الطائرة بهالتسليح بالكامل لدولة شرق اوسطية ؟؟

نعم بكل تأكيد ستكون المقاتلة كاملة التسليح ٫٫٫ بل إنّ كل هذه الذّخائر التي في الصّورة تتسلّح بها الفلانكر الجزائرية

توضيح بسيط
الحديث عن مفاوضات اما العقود النهائيه غير مذكوره لذلك الميج35 غير مذكوره لمصر فهي عقد نهائي كذلك الكاموف كا52 المقصود هنا الجزائر فمصر تعاقدت و انتهي الامر كذلك السو30 لن تظهر و المي28 فهي عقود نهائيه للجزائر و العراق ارجو ان تكون الرؤيا الان واضحه

تقصد 28 كيلومتر انا اعلم انه ليس هناك شيء تطلقه من هذا الارتفاع لاكن لن تهدد طائرات من هذا الارتفاع ولا انا لم استهتر بالمنظومه
صباح الفل
المشكلة هنا اننا نقيم منظومة سلاح بناء. علي معركة غير متكافئة من الاساس
سلاح دفاع جوي بعيد او قصير او متوسط المدي
وحدة لن يحقق شئ حتي لو الاحدث في العالم
التشويش علي منظومة مثل البانيستر امر وارد جدا
وكل مثيلاتها في العالم ايضا
المشكلة هنا اننا نتكلم عن منظومة دفاع جوي مهترئة
حتي قبل الازمة في سوريا الدفاع الجوي السوري خارج إطار الزمن في مايتعلق بمنظومة الانذار المبكر
وانظمة المضادة للتشويش وغيروا
لذلك اعتبار السلاح فاشل او ناجح من مواجهة غير متكافئة امر ظالم ولن يعطي تقييم دقيق

توضيح بسيط
الحديث عن مفاوضات اما العقود النهائيه غير مذكوره لذلك الميج35 غير مذكوره لمصر فهي عقد نهائي كذلك الكاموف كا52 المقصود هنا الجزائر فمصر تعاقدت و انتهي الامر كذلك السو30 لن تظهر و المي28 فهي عقود نهائيه للجزائر و العراق ارجو ان تكون الرؤيا الان واضحه
راجح باشا
يعجبني فيك انت وثاندر
المعلومات المؤكدة بشأن الصفقات
بدأ اشك فيكم الصراحة
شكل شنطة العصار عدت عليكم قبل كدة

ولو ان حاسس ان الصفقة لسة شوية
اولا تضارب كبير حول العدد
عدم وضوح التجهيزات التقنية وحالة الجدل بين ميج٢٩ وميج٣٥
فرضية التصنيع وزيارة مصنع الطائرات
سعر الطائرة الغريب واللي محتاج تفصيل برأي
الطائرة كل ما ابحث عن سعرها الاغلب ٧٠مليون دولار
والصفقة اعلنت ب٤٤مليون دولار للطائرة الواحدة
اتمني لو فية معلومة توضحهلنا
زيادة في الاطمئنان
مع العلم ان المفاوضات بدأت مع صفقة الاس٣٠٠
انتهت وتسلمنا الاس٣٠٠ وتفاوضنا علي الكاموف واعلن التعاقد بسعر واضح وعدد واضح بدون جدال
الامر اختلف مع الميج

عودة
أعلى