سـلـسـلـة الـتـحـدي .. مـعـارك إفـتـراضـيـة تـفـاعـلـيـة

اخـتر مـعـركـتـك ؟؟

• مجموع المصوتين
    166
شفت كيف
لكن انا انقلبت مع الاعضاء الي عندنا وبصير القائد قريب واتعاون معك على ايران اصبر بس
المغوار الازرق راح اخطفه واسلمه لك

تسلم ياولد بلدي الغالي
رجال ولد رجال
وبي النسبه للي تقول وااااع خليها طعام للقروش ارميها في البحر

عبدالرحمن من اليوم انت القائد عندنا
هههههههههههه على مهلك على مهلك ... تراك رحت باحلامك بعيد .. الرجل صاحب مكانة في الاسطول .. بعدين الرجال مسؤول عن جناح مهم في اسطولنا المكون من 40 سفينة .. مش زي اسطولكم الي كلا على بعضا 17 سفينة .. صار نصها غرقان من الخوف !!!!! :D:rolleyes:

بخصوص الاخ ابن جلا اكيد راح ينسحب لان ما في قيادة والفريق مفصخخخخخ وما في حد يلموووو :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::D:D:D:D:D

مسكين هدانفر .. يريد يسوي كلشي لوحدو .. صحيح هو جني مشاة لكن ما يقدر يلم فريق وحدو .. مسكين بابا مسكين :p:p:p:p:p:p

جني مشاة بعد ما اخلص فريقي راح اجي اساعدك واطلب من اعضاء المنتدى ينضمو لفريقك يا غالي :D:D:D:D:D:D:D

ياغالي فريقي في اختبارات
والقائد من يومها مادخل
لذالك راح اخلي القائد ابن جلا
او لواء الخليفه عمر
او gansolin
والاختيار لك
اما انا فسوف
اذهب لابحث عن اعضاء
جدد

حقيقة ارى انك احق واحد بالقيادة ... صحيح امير المؤمنين مشغول بالاختبارات لكن انت من شال الفريق ي غيابه .. على الاقل صير نائب قائد الفريق ياخي

ليس انت من يحدد ساعه الصفر
انها القياده
ياعزيزي
وانا لسا ماكملت الاعضاء تبعي

لم اقصد ان ساعة الصفر أتت ..ما عاذ الله يا اخي ان اتجاوز على لجنة التحكيم الموقرة ولكن قصدت ان العمل الجدي في الفريق بات قريب وكدا يعني ... والله انتا رجال مسكين ... تعمل كل شي في فريقك وما حد يساعدك ... شو رأيك تجي لفريقنا وتستلم منصب ممتاز مخيبه لك ؟؟؟ بحكي جددد

هذه محاولة متواضة مني لايجاد راية للفريق يكن ان تكون ايضا مؤقتة حتى نحصل على تصميم افضل .. ولكن ارجو اعتمادها مؤقتا

تقبل تحياتنا

السادة في لجنة التحكيم الموقرة ... السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يسر فريق الذئاب الرمادية المشترك الاول في مسابقة سلسلة التحدي ان يعلن عن تشكيلته النهائية وشعاره ورايته ... راجين ان تنال رضاكم مع تقبلنا لاي ملاحضات قد تصدر عن اللجنة الموقرة حول اي مما نضعه بين ايدهم علما ان الشعار والراية لا تزالا قيد التطوير وربما يتم تغيرهما في المستقبل المنظور ...

اسم الفريق : الذئاب الرمادية
قائمة اعضاء الرفيق :
1 عبد الرحمن العنزي
2 فيلدمارشال
3 مقاتل من الحارة
4 cao cao
5 safe life
6 aviation lover
7 alus
8 ILYUSHIN
9 mody100
10 naserblushi
11 last solder
12 f -14 d
13 egyptain warrior
14 system analyzer
15 المغوار الازرق
الشعار :

الراية :

هذا وسيتم لاحقا نشر بيان الانشقاق عن القيادة المركزية لامريكية في واشنطن مبينين اسباب ذلك الانشقاق وموقفنا من القيادة من الناحية السياسية

هههههههههه بقوللكم فريقي السادس أقصد الأسطول السادس قبل ما تنشروا بيان الإنشقاق لازم تفكرو ماتدخلو في حرب غبية من الأول كل شي له أبعاد . قبل ما ننشق لازم نضمن من يؤوينا ويزودنا بالمستلزمات .. تراى نحن قاعدين بوسط البحر وإذا أعلناها حرب على الأسطول الخامس راح يتحرك باقي أخوات الأسطول .. لازم فيه خطة مجنونة .. يعني يا أعضاء فريقي السادس اللي قاعدين بالبحر بتاكلوا فستق وبذر :p تعالوا بالخاص نتناقش نقاش قادة لأن فيه كلام من وزير الدفاع موجه لقائد الأسطول .اللي لحد الأن ما عرفت أسمه .أكيد كلامي هذا راح يفرح بيه الأسطول الخامس .. :D ..

هههههههههه بقوللكم فريقي السادس أقصد الأسطول السادس قبل ما تنشروا بيان الإنشقاق لازم تفكرو ماتدخلو في حرب غبية من الأول كل شي له أبعاد . قبل ما ننشق لازم نضمن من يؤوينا ويزودنا بالمستلزمات .. تراى نحن قاعدين بوسط البحر وإذا أعلناها حرب على الأسطول الخامس راح يتحرك باقي أخوات الأسطول .. لازم فيه خطة مجنونة .. يعني يا أعضاء فريقي السادس اللي قاعدين بالبحر بتاكلوا فستق وبذر :p تعالوا بالخاص نتناقش نقاش قادة لأن فيه كلام من وزير الدفاع موجه لقائد الأسطول .اللي لحد الأن ما عرفت أسمه .أكيد كلامي هذا راح يفرح بيه الأسطول الخامس .. :D ..
لا تقلقي اختي الكريمه سيتواصل معكم عضو اللجنه الاخ كاهن حرب و سيغطي معكم كل نقاط اللعبة بعدها ستكونون مستعدين لضربه البدايه

لا تقلقي اختي الكريمه سيتواصل معكم عضو اللجنه الاخ كاهن حرب و سيغطي معكم كل نقاط اللعبة بعدها ستكونون مستعدين لضربه البدايه

الله يكرمك أخي .. طبعا اني شايفة الحرب الإفتراضية ناقصة :(. وانها خاسرة من الأول .. نحن بنعمل افتراض ولكن بنحاول نطبق الوقائع .. شو رايك ..

الله يكرمك أخي .. طبعا اني شايفة الحرب الإفتراضية ناقصة :(. وانها خاسرة من الأول .. نحن بنعمل افتراض ولكن بنحاول نطبق الوقائع .. شو رايك ..
سيقوم كاهن حرب بتغطيه جميع الامور مع الفريق فلا داعي للقلق فستكون ورشه عمل رائعه ستكونون بعدها متفهمين للمسابقه و جاهزين لبدايه العمليات

تهنئه من لجنه الاشراف و التحكيم الي الفريق الاول
الذئاب الرماديه
th (1).jpg

شكرا جزيلا للجنة التحكيم الموقرة وخصوصا الصقر المصري ... وبهذه المناسبة لا يسعنا الى ان نشيد بجهوده الكبيرة والرائعة والتي اثمرت عن تشكيل الفريق الاول في المسابقة .. نرجو من الله تعالى ان تكون هذه اللعبة مفيدة وممتعة لجميع المشاركين .... تقبلوا شكر وامتنان كل اعضاء فريقنا ( الذئاب الرمادية ) ايها السادة .

عاجل

بيان ...

قيادة الاسطول السادس الامريكي .. من مقر الاسطول في نابولي :

من قيادة الاسطول السادس الامريكي الى الامة الامريكية ... لا يخفى على مواطني امتنا الامريكية دور اسطولنا التاريخي في حماية الولايات المتحدة الامريكية ومواطينها ومصالح البلاد العليا طيلة عقود خلت .. ومنذ اليوم الاول لتأسيس الاسطول عمل كل افراده بجد واجتهاد وبذلوا الدماء من اجل رفعة امتنا الامريكية العظيمة .. وجيل بعد جيل يقسم المجندون الشباب على الولاء للوطن وخدمته بكل ما يملكون لتبقى هذه الامة شامخة عزيزة ... الا اننا وانطلاقا من القسم الذي رددناه جميعا نجد انفسنا مضطرين للانشقاق عن ادارة كرست كل امكانيات الولايات المتحدة كدولة ومؤسسات لخدمة مصالح فئة قليلة ..دونما اي اكتراث لبقية افراد الشعب الامريكي بما فيهم افراد القوات المسلحة الامريكية كافة .. فمنذ تسلم السيد اوباما مقاليد الحكم في البلاد عمل وبشكل متصاعد على تخريب ما قام اسلافه به لخدمة الشعب الامريكي ... جميع السياسات التي انتهجها الرئيس وحزبه اودت ببلادنا الى حافة الهاوية .. وبدأت امريكا بالانتقال من الصدارة الى الهاوية وعلى جميع الصعد الاقتصادية والعسكرية والاجتماعية .. وكان الاجراء الاكثر خطورة هو قرار القيادة الاخير في واشنطن باحالة 3 حاملات طائرات الى التقاعد !!! وكان من المؤسف جدا ان تكون واحدة من تلك الحاملات الثلاثة من ضمن صفوف اسطولنا .. فخر الاسطايل الامريكية ..وكان ذلك القرار بحجة تقليل النفقات العسكرية وان على الولايات المتحدة ان تتراجع قليلا لصالح الدول المطلة على البحر الابيض المتوسط لتقوم بتأمين هذا المسطح المائي الكبير .. في تخلي واضح عن حماية مصالح الولايات المتحدة الاستراتيجية في منطقة حساسة في العالم ... ان مثل هذا القرار سيؤدي حتما الى ظهور خصوم ينافسون امريكا في هذه المنطقة ويلاحقونها الى اراضيها الوطنية واولهم روسيا الاتحادية وحلفائها التواقين الى انسحاب امريكا من المسرح العالمي للتقدم وشغل مكانتها على مستوى العالم ... ايها الأمريكيون .. ان ابنائكم واخوانكم في الاسطول السادس قرروا ان يقفوا في وجه هذا القرار بكل قوة وحزم .. سنتصدى لهذه الخطوة ولن نسمح لسيد البيت الابيض بان يقوم باضعاف البحرية الامريكية ولا باي حال من الاحوال .. اليوم نقرر ان ننشق عن القيادة المركزية ... لن نقوم بتسليم اي حاملة من الحاملتين العاملتين في صفوف اسطولنا ... ولا اي سفينة او قطعة حربية مرافقة لها وسنقوم بحماية مصالحة الامة الامريكية وسنقوم بحماية انفسنا من اي تهديد .. ايها الامريكيون .. تذكروا ان لكم ابناء وبنات واخوة يقومون بالتضحية بارواحهم لحمايتكم فلا تسمحوا للادارة الامريكية الحالية بعمل ما لا يمكن اصلاحه في المستقبل .. قفوا صفا واحدا الى جانب ابنائكم في القوات المسلحة الامريكية لحماية مصالح وطننا ومواطنينا ... عاشت امريكا

قيادة الاسطول السادس الامريكي
نابولي

8 - 1 - 2015

ياشماتت ابله طازه فيا

ابله طتزة مين !!!! :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

هههههه اخي الكريم ... لا غبار عليك .. لقد قمت بعمل رائع خلال الفترة الماضية فقد كنت في مواجة فريق مكون على الاقل من ثلاثة اشخاص يعملون ضدك وانت وحيد .. وقد حاربت وحيدا على اكثر من جبهة .. قمت بادارة معركة اعلامية لوحدك وقمت بدعوة اللاعبين الى فريقك وحدك وتواصلتك مع لجنة الاشراف وحدك ...وهذا شرف كبير لك انت وحدك .. فلا تبتأس ابدا انت بطل الفريق الاخر دون شك .. وسيكون شرف كبير لنا ان نكون خصوم لفريق انت فيه .. اللعبة لم تبدأ بعد وانا شخصيا معجب بروح التحدي والمثابرة التي لديك .. لا تدع ابله طازة تأثر عليك

:D:D:D:D:D:D:p:p:p:p:p:p:p

السلام عليكم ... ارى برودة فظيعة في الموضوع فما الامر يا شباب !!! :D:D:D
هل من مبارززززززززززززز :p:p:p

عودة
أعلى