سـلـسـلـة الـتـحـدي .. مـعـارك إفـتـراضـيـة تـفـاعـلـيـة

اخـتر مـعـركـتـك ؟؟

• مجموع المصوتين
    166
اقتراح اكثر من ممتاز وسنعمل به عند مرحله اختيار وتكوين الفرق المشاركه والان انتظر منك انت بالذات مشروع معركه تخيليه يقوم الاعضاء بالتصويت عليها

لا تنسى اقتراح إختيار أعضاء لهم خبرات في مجال التصميم و الجرافيك في كل فريق لرسم و توضيح خططهم الحربية ..
اعتقد انه إن تم ذلك على شكل جيد سيكون سبق للمنتدى على كافة الأصعدة ..
ارجو إن كانت تروق الفكرة لكم ان يتم عمل إعلان إداري بهذا الشأن ..

كما لابد بالتاكيد على وضع قواعد معينة لهذه المسابقات اهمها على الاطلاق ان يُمنع وضع اي سيناريوهات حرب محتملة بين دولة عربية و دولة عربية اخرى ..

اما عني فلي عودة بمشيئة الله ..

فكرة رائعة

اريد ان اشارك =D
يا سلام مليون مرحب بك اخي الكريم فلنبدأ بتقديمك مشروع المعركه التخيلية ليصوت عليها الاعضاء بجانب طبعا المقترحات الخاصه بك لكل مرحله ومن الممكن كبداية ان تضع تصور اليه اختيار الفرق والتكوين الكمي والكيفي لها

احسنت ياخي الصقر المصري اقتراح موفق وثري وهناك من الاعضاء والخبراء في المنتدى سيثرون الموضوع خصوصا في اي مواجهات اقليمية لاسمح الله او على مستوى العالم وخصوصا المواجهه الايرانية العربية في الخليج العربي ودول الهلال الخصيب .
اري انك تملك افكار جميله للمعارك التخيلية ارجو ان تقدم واحده منها ليقوم الاعضاء بالتصويت عليها

لا تنسى اقتراح إختيار أعضاء لهم خبرات في مجال التصميم و الجرافيك في كل فريق لرسم و توضيح خططهم الحربية ..
اعتقد انه إن تم ذلك على شكل جيد سيكون سبق للمنتدى على كافة الأصعدة ..
ارجو إن كانت تروق الفكرة لكم ان يتم عمل إعلان إداري بهذا الشأن ..

كما لابد بالتاكيد على وضع قواعد معينة لهذه المسابقات اهمها على الاطلاق ان يُمنع وضع اي سيناريوهات حرب محتملة بين دولة عربية و دولة عربية اخرى ..

اما عني فلي عودة بمشيئة الله ..
ما رايك ان تكون المسئول عن ذلك من خلال التنسيق مع الاداره و الاشراف عند بدايه مرحله تكوين الفرق ويمكن البدء حاليا بوضع تصور عام من ضمنه الامور التي ذكرتها
و انا انتظر من كل عضو بالمنتدي المشاركه التنفيذيه في المجال الذي يبرع فيه مع الاشراف و الاداره مع التقدم في مراحل التنفيذ للوصول الي الاتقان في التنفيذ

بارك الله فيك اخي
ما رأيك اخي بمعركة بين كل العرب وبين الصهاينة

فمعروف بهم انهم يريدون ان تكون دولتهم من الفرات الى النيل

واغلب علماء الفقه والدين يؤكدون بان نهاية اسرائيل ستكون عام 2022 وانا اجزم بانهم هم من سيحفرون قبورهم بايديهم

اري انك تملك افكار جميله للمعارك التخيلية ارجو ان تقدم واحده منها ليقوم الاعضاء بالتصويت عليها

انت صاحب الفكرة ولك الاسبقية في الموضوع ومن بلد عزيز على قلب نصف مليار عربي :) انا اقترح اول معركة تخيلية هي لمصر الحبية لعدة اسباب منها :

كثرة الاخوة و الاعضاء المصريين سيعطي زخم وقوة دفع للفكرة الاساسية للموضوع .
ثانيا : مصر هي قلب العالم العربي وتواجة تحديات كبيرة داخلية وخارجية واكثر اعضاء المنتدى المصريين هم خبراء ويملكون خبرة وثقافة عسكرية كبيرة .
ثالثا : الجيش المصري يعد اكبر جيش عربي وعلى مستوى الشرق الاوسط اذا استثنينى تركيا واقوى دفاع جوي على مستوى المنطقة وبتالي يستحق ان نتعمق اكثر فية .

هذا ماعندي اخوي صقر ولست افضل من اخواني الاعضاء الباقين :) .

عرضت مثل هالشيء على الاخ مارشال ، ينقصني فقط موافقته

ما رايك ان تكون المسئول عن ذلك من خلال التنسيق مع الاداره و الاشراف عند بدايه مرحله تكوين الفرق ويمكن البدء حاليا بوضع تصور عام من ضمنه الامور التي ذكرتها
و انا انتظر من كل عضو بالمنتدي المشاركه التنفيذيه في المجال الذي يبرع فيه مع الاشراف و الاداره مع التقدم في مراحل التنفيذ للوصول الي الاتقان في التنفيذ

انت صاحب الاقتراح و انت الاجدر بأن تُديره بالطريقة المُثلى ..
اما عن المساعدة فلن يتوانى أحد عن المساعدة بمشيئة الله ..

بارك الله فيك اخي
ما رأيك اخي بمعركة بين كل العرب وبين الصهاينة

فمعروف بهم انهم يريدون ان تكون دولتهم من الفرات الى النيل

واغلب علماء الفقه والدين يؤكدون بان نهاية اسرائيل ستكون عام 2022 وانا اجزم بانهم هم من سيحفرون قبورهم بايديهم
جيد جدا فكره حبيبه الي قلبي واحلم بها ولكن لي رأي الموضوع تجريبي سيتم من خلاله ارساء القواعد المنظمه الاجزاء التاليه ستحتوي معارك اكبر و عمليات مركبه اكثر فما رأيك بتبسيط شكل المعركه للتسهيل علي الاعضاء و المنظمين للمسابقه فكر وأخبرني برأيك وفي الحالتين حسب اختيارك ساطرح المعركه التخيلية لتصويت الاعضاء

انت صاحب الفكرة ولك الاسبقية في الموضوع ومن بلد عزيز على قلب نصف مليار عربي :) انا اقترح اول معركة تخيلية هي لمصر الحبية لعدة اسباب منها :

كثرة الاخوة و الاعضاء المصريين سيعطي زخم وقوة دفع للفكرة الاساسية للموضوع .
ثانيا : مصر هي قلب العالم العربي وتواجة تحديات كبيرة داخلية وخارجية واكثر اعضاء المنتدى المصريين هم خبراء ويملكون خبرة وثقافة عسكرية كبيرة .
ثالثا : الجيش المصري يعد اكبر جيش عربي وعلى مستوى الشرق الاوسط اذا استثنينى تركيا واقوى دفاع جوي على مستوى المنطقة وبتالي يستحق ان نتعمق اكثر فية .

هذا ماعندي اخوي صقر ولست افضل من اخواني الاعضاء الباقين :) .
جميل جدا اكمل صياغه شكل المعركه واطرحه من خلال الموضوع
فعلا ان صاحب الفكره ولكنها ليست حكرا علي احد فهي ملك للاعضاء وهم من سيجعلونها تنجح باذن الله
كلكم اخواني الاعضاء من افضل واكرم واغلي الناس علي نفسي

انت صاحب الاقتراح و انت الاجدر بأن تُديره بالطريقة المُثلى ..
اما عن المساعدة فلن يتوانى أحد عن المساعدة بمشيئة الله ..
اخي كلنا اصحاب الموضوع و لن ينفرد به احد وانا اثق بك و دائما احتاج.معاونتك لي ولنبدأ بطرحك تصور للمعركه

جميل جدا اكمل صياغه شكل المعركه واطرحه من خلال الموضوع
فعلا ان صاحب الفكره ولكنها ليست حكرا علي احد فهي ملك للاعضاء وهم من سيجعلونها تنجح باذن الله
كلكم اخواني الاعضاء من افضل واكرم واغلي الناس علي نفسي
باذن الله ستكون لي مشاركات كثيرة ان شاء الله سأثري بها الموضوع والفكرة ولكن المهم الان ان تصل فكرة الموضوع لأكبر قدر ممكن من الاعضاء والمشرفين والخبراء وكلما كثرة المشاركات وتنوعة كلما زاد ثراء الموضوع .

باذن الله ستكون لي مشاركات كثيرة ان شاء الله سأثري بها الموضوع والفكرة ولكن المهم الان ان تصل فكرة الموضوع لأكبر قدر ممكن من الاعضاء والمشرفين والخبراء وكلما كثرة المشاركات وتنوعة كلما زاد ثراء الموضوع .
اشكرك مقدما علي مشاركاتك وانا حاليا اقوم باعلام اكبر عدد ممكن من الاعضاء ويمكنك المشاركه بدعوه اكبر عدد ممكن.من الاعضاء بالمشاركه

فكرة ممتازة من اكثر الاعضاء نشاطا في المنتدي ان لم يكن اكثرهم
انا طبعا مشارك معاكم .. بس عايزين نعرف الليلة هتبقي ماشية ازاي ؟!
مواضيع عسكرية تخيلية يعني ولا نقسم نفسنا فرق ونناقش بعض في موضوع عسكري ما !!
مثلا نعمل موضوع عن معركة تخيلية لضربة خاطفة مصرية علي سد النهضة الاثيبوبي
وفريق مثلا يمثل القوات الجوية المصرية .. وفريق يمثل قوات الدفاع الجوي والقوات الجوية الاثيبوبية
ونعمل معركة تخيلية بكل ما تحملة الكلمة من معني
ايه رايكم في الفكرة دي ؟!

انا اقترح نترك السيناريوهات ، نعمل جيوش وهميه ( عشان مانسبب حساسيه )
ونفتح باب التسجيل ،

اشكرك مقدما علي مشاركاتك وانا حاليا اقوم باعلام اكبر عدد ممكن من الاعضاء ويمكنك المشاركه بدعوه اكبر عدد ممكن.من الاعضاء بالمشاركه
ابشر ولك مني كل الدعم ;) .

فكرة ممتازة من اكثر الاعضاء نشاطا في المنتدي ان لم يكن اكثرهم
انا طبعا مشارك معاكم .. بس عايزين نعرف الليلة هتبقي ماشية ازاي ؟!
مواضيع عسكرية تخيلية يعني ولا نقسم نفسنا فرق ونناقش بعض في موضوع عسكري ما !!
مثلا نعمل موضوع عن معركة تخيلية لضربة خاطفة مصرية علي سد النهضة الاثيبوبي
وفريق مثلا يمثل القوات الجوية المصرية .. وفريق يمثل قوات الدفاع الجوي والقوات الجوية الاثيبوبية
ونعمل معركة تخيلية بكل ما تحملة الكلمة من معني
ايه رايكم في الفكرة دي ؟!
احيك اخي فقد تقدمت باول فكره سيتم طرحها للتصويت من الاعضاء يوم السبت المقبل وكان لك شرف السبق
الفكره رقم واحد
ضربه جويه مصريه خاطفه عل سد النهضة الأثيوبي

بالنسبه لباقي الخطوات فلكل حديث مقال فلا تتعجل فالخطوه الاولي هي تجميع اكبر قدر من المعارك التخيلية المطروحه من الاعضاء

عودة
أعلى