الاخبار العالمية

شركة “أورال فاغون” زافود” الروسية تصمم عربة جديدة لدعم الدبابات

يبذل المهندسون الحربيون جهودهم لدى شركة “أورال فاغون” زافود” الروسية المصنعة للدبابات لتصميم نموذج جديد لعربة دعم الدبابات لتكون مكان عربة “تيرميناتور”. وذلك على أساس منصة “أرمات” الروسية الواعدة. المصنعون الروس اطلقوا  عليها تسمية “إيليا […]

الخليج العربي

شركة Houbara الاماراتية تدخل عالم تصنيع المركبات الجوية والبحرية

  يقول المثل العسكري المعروف «التدريب الشاق يؤمن سهولة المعركة»، وهو يوضح أيما توضيح المزايا المترتبة على حسن الاستعداد لمجموعة كبيرة من التهديدات التي يواجهها أفراد القوات المسلحة. ورغم هذا، ورغم أننا نعيش عصرا يستطيع […]