شركة Rheinmetall تقدم تجربة ناجحة لمركبة قتالية بدون طيار في السويد

شركة Rheinmetall تقدم تجربة ناجحة لمركبة قتالية بدون طيار في السويد

أجرت شركة التكنولوجيا الألمانية Rheinmetall عرضًا ناجحًا لمركبتها القتالية الجديدة غير المأهولة في السويد.

وأثبتت مركبة Rheinmetall’s Mission Master ذاتية القيادة بدون طيار مرة أخرى قدراتها المتنوعة في عرض توضيحي لستة حلفاء أوروبيين.

واستخدمت Rheinmetall Mission Master SP صواريخ FZ275 الموجهة بالليزر من تاليس في تمرين بالذخيرة الحية. وجرت التجربة في قاعدة Trängslet لوكالة المشتريات السويدية Försvarets Materielverk FMV.

بالقرب من Älvdalen. وحضر الاجتماع وفود من بلجيكا والدنمارك والسويد والنرويج وهولندا وبولندا. وتعتبر Rheinmetall Mission Master SP جزءًا من عائلة المركبات الأرضية ذاتية القيادة (A-UGV) التي طورتها شركة Rheinmetall Canada.

Rheinmetall Mission Master SP

شركة Rheinmetall تقدم تجربة ناجحة لمركبة قتالية بدون طيار في السويد

تم تجهيز Rheinmetall Mission Master SP – Fire Support بمحطة أسلحة Rheinmetall Fieldranger Multi. يتم التحكم فيها عن بعد ومزودة بقاذفتي صواريخ من سبعة أنابيب 70 ملم من Thales Belgium .

وهي شريك مهم لشركة Rheinmetall. من أجل العرض التوضيحي ، أطلقت A-UGV صواريخ Thales FZ275 70 مم الموجهة بالليزر (LGRs) . على مركبة 4 × 4 تقع على بعد 4 كم من نقطة إطلاق النار.

ويعد FZ275 LGR الأخف والأطول مدى 70 مم / 2.75 بوصة LGR في فئته ، مما يوفر دقة متريًا ودقة ، وبالتالي يوفر دعمًا ناريًا ثابتًا للقوات المسلحة.

ويمثل العرض تتويجا لعملية التأهيل الناجحة لـ Fieldranger Multi المجهزة بقاذفة صواريخ تاليس 70 ملم.و كان هذا التشبع في المنطقة وتطبيقات الضربة الدقيقة مقصورًا في السابق على الطائرات .

ويمكن أن يشتبك مع أهداف ثابتة ومتحركة على نطاقات تصل إلى 7 كيلومترات مع الحد الأدنى من الأضرار الجانبية.و هم الآن مؤهلون للاستخدام مع Mission Master A-UGV. علاوة على ذلك ، فإن هذا التكوين الجديد جاهز الآن للدمج في أنواع أخرى من المنصات والمركبات المدرعة.

يمثل هذا واحدًا فقط من العديد من التكوينات الممكنة لـ Mission Master SP – Fire Support.و تتميز ببنية معيارية كاملة ، ويمكن أيضًا تجهيز A-UGV بأنظمة أسلحة أخرى: مدافع رشاشة من عيار 12.7 ملم ، أو مدفع Dillon Aero M134D ، أو قاذفات قنابل 40 ملم.

تم إجراء العرض التوضيحي في Trängslet باستخدام جهاز لوحي آمن ومخصص يتم التحكم فيه عن بُعد يعمل في سيناريو رقمي بالكامل.

و تم التحكم في إطلاق النار باستخدام برنامج القيادة والسيطرة Rheinmetall. وشدد كل من Rheinmetall و Thales على الأهمية الحاسمة لتكوين الإنسان في الحلقة . مما يعني أن المشغل لديه سيطرة كاملة على نظام الأسلحة من الحصول على الهدف إلى إذن إطلاق النار النهائي.

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل