الخليج العربي

سوخوي – 27 اس كي ام تشارك في المعرض الدولي للطيران في البحرين

سيقام في الفترة من 21 الى 23 يناير/كانون الثاني المعرض الدولي الاول للطيران في البحرين الذي ستشارك فيه شركة صناعة الطائرات الروسية الرائدة ” سوخوي ” .اعلنت ذلك الهيئة الفدرالية للتعاون العسكري يوم الجمعة 15 يناير/كانون الثاني واضافت ان شركتي ” روس تكنولوجيا ” و” روس ابورون اكسبورت ” ستشاركان في هذا المعرض ايضا.

وسيعرض في الجناح الروسي نموذج طبيعي للطائرة ” سوخوي – 27 اس كي ام ” المقاتلة المطورة.


بالاضافة الى ذلك ستعرض شركات انتاج الطائرات الروسية معلومات عن المقاتلات ” سو – 35 ” و” ميغ – 35 ام ” وكذلك عن طائرة التدريب ” ياك – 130 ”  المقاتلة وايضا طائرة ” ميغ – 29 اي ام تي ” و” ميغ – 31 اي”  و” سو 30 ام كي 2 ” وطائرة النقل العسكرية ” ايل – 76 ام اف ” والمروحيات القتالية ” كا – 52 ” و”مي – 35 ام ” ومروحيات النقل  ” مي – 26 ” و” مي – 171 ش ” وكذلك معدات واجهزة الملاحة. وجاء في الاعلان ” سيترأس الوفد الروسي فيكتور زوبكوف النائب الاول لرئيس الوزراء”.

يقام المعرض برعاية صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وبدعم  وزارة الطيران المدني في البحرين.

سيتخلل المعرض تقديم عروض للطيران، ويحتمل ان تشارك في المعرض 40 شركة من البحرين والامارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وايطاليا وفرنسا وبلجيكا والمانيا كما سجلت شركة “رولز رويس”          وشركة” بي اي ي سيستيمس “وغيرها في قائمة الشركات المشاركة في المعرض.

وجاء في الاعلان ” ان الهيئة الفدرالية للتعاون العسكري تعبر عن املها بان يساهم معرض الطيران الدولي الاول في البحرين عام 2010  في تعزيز التعاون بين روسيا والشركاء الاجانب في مجال التعاون الفني – العسكري وبشكل خاص مع دول الشرق الاوسط “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق