هل ستبدأ ألمانيا في تزويد جيشها بالبندقية الهجومية Bundeswehr في عام 2025 ؟

بواسطة Hanan

هل ستبدأ ألمانيا في تزويد جيشها بالبندقية الهجومية Bundeswehr في عام 2025 ؟

وفقًا للخطط الحالية ، من الواضح أن الحكومة الفيدرالية الألمانية تفترض فقط أن نظام البوندسوير الجديد للبندقية الهجومية لن يتم تقديمه إلا اعتبارًا من عام 2025 .

والذي سيكون له أيضًا عواقب لتجهيز الاحتياطي بأسلحته الخاصة. ينبع هذا من رد وزير الدولة البرلماني توماس سيلبرهورن في 8 يوليو 2021 على طلب النائب كريستيان سوتر من الحزب الديمقراطي الحر. كان التركيز بالطبع على السلاح القياسي الحالي ، G36.

سأل سوتر عن النتائج المترتبة على التخصيص المعلق لنظام البندقية الهجومية الجديد على تزويد جنود الاحتياط بنظام G36 ومن وقت بدء عملية التجهيز وإكمالها.

أشار سوتر إلى التعليمات الخاصة بعمل جنود الاحتياط في البوندسوير 2020-2022. هناك يمكنك قراءة ما يلي في الفقرة 426:

“الاحتياط في وحدات القوات التكميلية ليس لديه حاليا أسلحة يدوية ويعتمد على جمعيات راعية نشطة. مع إدخال نظام البندقية الهجومية الجديد من طراز Bw ، والذي من المقرر أن يبدأ في نهاية عام 2022 / بداية عام 2023 .

بندقية G36

هل ستبدأ ألمانيا في تزويد جيشها بالبندقية الهجومية Bundeswehr في عام 2025 ؟

سيتم استبدال بندقية G36 على التوالي في القوة النشطة خلال السنوات السبع المقبلة. وأعتزم تجهيز الاحتياطي ببندقية G36 المتوفرة آنذاك كحل مؤقت حتى يتم تجهيزه ببندقية هجومية جديدة “.

نتيجة تزويد الاحتياطي ببندقية G36 التي سيتم استبدالها ، وفقًا لـ Silberhorn ، من توقيت مشروع نظام بندقية الهجوم للقوات المسلحة الألمانية: لم يتم إنشاء Bundeswehr بعد. تفترض الخطط الحالية حدوث تدفق في الفترة من 2025 إلى 2031 “.

مع وصول نظام البندقية الهجومية للبوندسفير ، يجب تقديم G36s التي لم تعد قيد الاستخدام للتقييم وإتاحتها للاستخدام من قبل الاحتياطي “حسب الحالة”. في حالة طلب G36 للاحتياطي قبل عام 2025 ، يمكن تغطية المتطلبات بشكل متناسب من المحفظة.

الجيش الألماني يواجه مشكلات في التسلح

هل ستبدأ ألمانيا في تزويد جيشها بالبندقية الهجومية Bundeswehr في عام 2025 ؟

وذكر تقرير سابق أن الجيش الألماني يواجه مشكلات في عملية شراء بنادق هجومية جديدة.

حيث ذكر تقرير صحفي أن الجيش الألماني يواجه مشكلات في عملية شراء بنادق هجومية آلية جديدة. وأوضحت صحيفة “فيلت أم زونتاغ” الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأحد (14 تشرين الأول/ أكتوبر 2018) أن جميع الأسلحة التي تم عرضها من قبل منتجين قد أخفقت في التجارب الأولية.

وتستند الصحيفة في ذلك إلى وثيقة سرية خاصة بالهيئة الاتحادية للتسليح وتكنولوجيا المعلومات والمعاونة بالجيش الألماني، قُدِمت لوزارة الدفاع الألمانية، وحصلت الصحيفة على نسخة منها، ونقلت عنها أن المشروع سيتأجل.

أخبار عسكرية

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا