شركة إسرائيلية تصنع رادارات تكتيكية للجيش الألماني

بواسطة Hanan

شركة إسرائيلية تصنع رادارات تكتيكية للجيش الألماني..

حيث وافقت شركة صناعات الفضاء الإسرائيلية (IAI) ، من خلال مجموعتها وشركتها الفرعية Elta Systems Ltd و ESG Elektroniksystem – und Logistik-GmbH .

على تصنيع وتسليم 69 نظام رادار تكتيكي متنقل للقوات البرية الألمانية. تم توقيع الاتفاقية بين ESG والمكتب الاتحادي الألماني للمعدات وتكنولوجيا المعلومات والدعم أثناء الخدمة (BAAINBw). تبلغ قيمة الصفقة 36 مليون يورو.

من المقرر تسليم أنظمة الرادار الأولى في بداية عام 2022 ، وستتم عمليات التسليم النهائية في عام 2024. ستوفر الشركة ، المدرجة في العقد ، دورات تدريبية وموارد وقطع غيار أولية من أجل مشاركة أفضل الممارسات بفعالية.

WatchGuard

رادار WatchGuard هو الجيل الخامس من رادار مراقبة الأرض التكتيكي لاكتشاف الحركة (GSR) ، والذي يستخدم تقنيات البحث عن التحديق والتوجيه الإلكتروني.

بفضل معدل التحديث العالي ، يتيح الرادار إمكانية عالية جدًا لاكتشاف الهدف وتتبعه لدعم المهام المعقدة. يتيح الجمع بين التحديق والمسح الضوئي تكييف وتحسين تشغيل الرادار لأي سيناريو.

يهدف نظام الرادار الجديد BARÜ (نظام الاستطلاع الأرضي ومراقبة المنطقة) إلى استبدال وتوفير بديل موحد للأنظمة القديمة القديمة: PARA (رادار استطلاع الدبابات) ، ABRA (رادار مراقبة المدفعية) ، LEGAR 1 (استطلاع ساحة المعركة الخفيفة الرادار) و BOR-A 550 (وحدة رادار المراقبة الأرضية 550) في البوندسوير.

تهدف BARÜ إلى توفير الحصول على معلومات شاملة ، عند الطلب ، لجميع مستويات القيادة لتحديد التهديد المحتمل والظروف التشغيلية وكذلك الظروف في مناطق الأزمات المحتملة.

مميزات الرادارات الجديدة

يتمتع النظام بقدرات في جميع الأحوال الجوية ليلاً ونهارًا ، وهو قادر على الاستطلاع والمراقبة المستمرة على المدى الطويل لمناطق كبيرة مع احتلال مساحة صغيرة من القوة.

علاوة على ذلك ، فإنه يمكّن “القوة المشتركة للدعم التكتيكي الناري” (STF) ، بالإضافة إلى توفير تتبع الهدف لقوات العدو المحددة مسبقًا والمساهمة في تصحيح إطلاق النار واستخبارات التأثيرات.

وشركة صناعات الفضاء الإسرائيلية (IAI) هي شركة رائدة في تطوير تكنولوجيا الرادار المستمرة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مع المبيعات في جميع أنحاء العالم.

أخبار عسكرية

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا