مجموعة سفن أسطول الشمال الروسية الحاملة للطائرات تنطلق في رحلة طويلة

بواسطة ندى

Áîåâûå êîðàáëè Ñåâåðíîãî ôëîòà "Àäìèðàë Êóçíåöîâ" è "Àäìèðàë ×àáàíåíêî" âåðíóëèñü èç äàëüíåãî ïîõîäà â Ñåâåðîìîðñê

وفقاً لخطة التدريب القتالي للقوات البحرية الروسية، انطلقت اليوم سفن روسيا في مسيرة طويلة ضمن مجموعة حاملة للطائرات من أسطول الشمال، في شمال شرق المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط.

وضمن المجموعة، حاملة الطائرات الثقيلة “الاميرال كوزنيتسوف”، والغواصة الكبيرة “الاميرال ليفتشنكو”، وسفينة الإنزال الكبيرة “اولينوغورسكي غورنياك”، وسفينة الدعم الساحبة “نيكولاي شيكر” والناقلات “سيرغي أوسيبوف” و”كاما”.

والغرض من الحملة ضمان الوجود البحري في المناطق التشغيلية للمحيط العالمي. وفي مناطق معينة من المحيطات والبحار سيتم تنفيذ مهام التدريب القتالية المعقدة، والتي يوحدها هدف مشترك، وهو تنفيذ عدد من أنشطة العمل مع سفن أخرى للأساطيل البحرية الروسية. وزيادة التدريب على قتال الطائرات على سطح السفينة، والتي سوف تعمل في مناطق مناخية مختلفة.

وسيولى اهتمام خاص لوضع تدابير للرد على التهديدات الجديدة في منطقة البحار والمحيطات.

والتدريبات تمر تحت راية نائب قائد مجلس الاتحاد، اللواء فيكتور سوكولوف. والمجموعة القتالية تحت قيادة قائد فرقة السفن الصاروخية ،الاميرال سيرغي جوغا.

وتقود رحلة المجموعة البحرية حاملة الطائرات الثقيلة “الأميرال كوزنيتسوف”، والتي ستفتح سلسلة طويلة من رحلات سفن أسطول الشمال في العام الجديد.

مجموعة سفن أسطول الشمال الروسية الحاملة للطائرات تنطلق في رحلة طويلة

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا