الجيش التركي يتسلم مدرعة فوران 4×4

بواسطة Hanan
الجيش التركي يتسلم مدرعة فوران 4×4

وفقًا لتغريدة نشرها رئيس رئاسة الصناعات الدفاعية التركية إسماعيل دمير في 6 أغسطس 2020 ، قامت شركة BMC التركية بتسليم مركبات مدرعة جديدة رباعية الدفع تسمى فوران إلى القوات المسلحة التركية.

Vuran

هي مركبة قتالية 4×4 في فئة MRAP (محمية الكمائن المقاومة للألغام) التي طورتها وصممتها شركة BMC.
تستخدم السيارة لأداء مهام الدوريات ، وتأمين القوافل على طول الحدود. ستعزز هذه المركبات الجديدة القدرات العملياتية لقوات الأمن.

تصميم Vuran

الجيش التركي يتسلم مدرعة فوران 4×4

الجيش التركي يتسلم مدرعة فوران 4×4

يعتمد Vuran على تصميم من النوع الأحادي مع هيكل جسم مبني من ألواح مدرعة ، بدلاً من ربطها بإطار. الهيكل على شكل حرف V مصنوع من دروع فولاذية ملحومة بالكامل توفر للركاب حماية ضد نيران الأسلحة الصغيرة 5.56 × 45 ملم ، على الرغم من توفر الحماية أيضًا ضد نيران الأسلحة الصغيرة الخارقة للدروع 7.62 × 51 ملم.

ينقسم تصميم السيارة إلى ثلاثة أجزاء رئيسية مع وجود المحرك في المقدمة ، والطاقم في المنتصف بما في ذلك السائق والقائد ومقصورة القوات في الخلف والتي يمكن أن تستوعب 7 أفراد عسكريين. يمكن تزويد سقف السيارة بمحطة أسلحة تعمل عن بعد مسلحة بمدفع رشاش يصل عياره إلى 12.7 ملم.

شركة BMC

الجيش التركي يتسلم مدرعة فوران 4×4

الجيش التركي يتسلم مدرعة فوران 4×4.

تأسست الشركة التركية BMC في عام 1964 وهي الآن واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تصنيع المركبات القتالية ذات العجلات. تقدم الشركة حلولاً خاصة لصناعات السيارات والدفاع من خلال مرافقها الحديثة التي تبلغ مساحتها 250.000 متر مربع في إزمير بينارباشي ، ومجموعة واسعة من المنتجات ، والقوى العاملة المؤهلة ، والقدرة الإنتاجية العالية.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا