Rostec تعرض قاذف اللهب TOS-1A للعملاء الأجانب

بواسطة Hanan
Rostec تعرض قاذف اللهب TOS-1A للعملاء الأجانب

أكدت شركة JSC Rosoboronexport و JSC Omsktransmash (جزء من JSC Concern Uralvagonzavod) ، وهما فرعان لشركة Rostec State Corporation .

عرض نظام قاذف اللهب الثقيل TOS-1A لعدد من العملاء الأجانب في معهد نيجني تاجيل لاختبار المعادن (NTIIM) أرض في نيجني تاجيل.

TOS-1A

Rostec تعرض قاذف اللهب TOS-1A للعملاء الأجانب

Rostec تعرض قاذف اللهب TOS-1A للعملاء الأجانب

“إن نظام قاذف اللهب الثقيل TOS-1A فريد من نوعه في سوق الأسلحة العالمية ، وهو السلاح الوحيد القاتل للنيران قصيرة المدى في العالم.

ولا يتم إنتاج هذه المعدات في أي مكان في العالم باستثناء روسيا ،أظهر النظام مرارًا قدراته الرائعة لتدمير الجماعات الإرهابية المحمية جيدًا في ظروف قتالية حقيقية في الشرق الأوسط.

وبسبب أدائه الذي لا مثيل له ، حافظت TOS-1A على ثباتها في أعلى 5 أسلحة تم توفيرها من قبل Rosoboronexport للعملاء.

خلال العرض التوضيحي في Staratel Proving Ground ، أنجز نظام TOS-1A جميع مهامه. أثبتت الملاحظات المرئية وتحليل البيانات السريعة أداءها وموثوقية إشراك الأهداف في نطاقات مختلفة.

كما”أظهرت TOS-1A أفضل أداء وكفاءة عالية في مكافحة الحرائق في موقع الاختبار. وقد تم الاعتراف بفعاليتها وقوتها النارية منذ فترة طويلة في جميع أنحاء العالم.

وهو منتج فريد من نوعه للبحث والتطوير من حيث الحلول التقنية المطبقة والفعالية القتالية”.

مميزات نظام TOS-1A

Rostec تعرض قاذف اللهب TOS-1A للعملاء الأجانب

Rostec تعرض قاذف اللهب TOS-1A للعملاء الأجانب

على عكس جميع قاذفات الصواريخ المتعددة الموجودة حاليًا (MRL) ، يمكن فقط لمركبة إطلاق BM-1 لنظام TOS-1A ، التي تحتوي على دروع من مستوى MBT .

ونطاق إطلاق لا يقل عن 600 متر (المدى الأقصى 6 كم) ، القيام بالأداء الضروري المهام القتالية على الحافة الأمامية لمنطقة المعركة (FEBA) في إطار زمني قصير جدًا .

تحتوي جميع أنظمة MLRS الموجودة على نطاق إطلاق أطول من حيث الحجم وتقع على مسافات كبيرة من FEBA. تعمل TOS-1A ضمن التشكيل القتالي للقوات ، مما يقلل من وقت الاستهداف ويزيد من كفاءة التحكم في الحرائق.

هذه الأنظمة قادرة على إطلاق نيران غير مباشرة ومباشرة على أهداف مرئية مباشرة بعد اكتشافها.

الهيكل

وفقًا لإيجور لوبوف ، المدير العام لـ Omsktransmash ، مطور ومصنع TOS-1A ، “يوفر هيكل الخزان التنقل التكتيكي ومستوى عالٍ من حماية الطاقم ، كما أنه يجعل من الممكن الانتقال بسرعة إلى موقع إطلاق النار المطلوب والعمل في منطقة ملامسة للنيران المباشرة مع العدو ، والتي لا يمكن لأي نظام مدفعي القيام بها “.

مركبة الإطلاق BM-1

Rostec تعرض قاذف اللهب TOS-1A للعملاء الأجانب

Rostec تعرض قاذف اللهب TOS-1A للعملاء الأجانب..

هي قاذفة 220 مم 24 مثبتة على هيكل مجنزرة. تطلق الصواريخ غير الموجهة التي طورتها Ganichev NPO SPLAV (جزء من Rostec State Corporation).

تم تجهيز الصواريخ برأس حراري قادر على إشراك مواقع العدو المحمية بشدة ، بما في ذلك التحصينات ، بأقل الوسائل. سالفو الكامل ، الذي يدوم بضع ثوانٍ فقط ، قادر على تدمير قوات العدو على مساحة 40،000 متر مربع.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا