الملازم Madeline Swegle او طيارة اميركية سوداء في البحرية

بواسطة nooreddin

الملازم  البحري جي جي.  Madeline Swegle أصبحت اول طيارً نفاثًا تكتيكيً للطائرة من ذوي البشرة السوداء المعروفة لتصبح “أول امرأة” في البحرية . وقالت البحرية  الاميركية إن سويجل أكملت منهج تدريب الطيارين التكتيكيين الجويين (سترايك) في المرحلة الجامعية يوم الثلاثاء الماضي  ، مما يمهد الطريق لها لتطير بطائرات مثل F / A-18E / F Super Hornet أو F-35C Joint Strike Fighter أو EA-18G Growler . الصورة مادلين سويجل  ، تم تعيينها في  قاعدة ناشفيل بتكساس ، وهي بالصورة تقف بجانب طائرة تدريب T-45C Goshawk بعد رحلتها الأخيرة لإكمال منهج تدريب الطيارين التكتيكيين الجويين (Strike) في 7 يوليو. Swegle و تعد أول طيار أسود معروف للطائرة كأنثى سوداء في البحرية وستتلقى جناحيها الذهبي خلال حفل 31 يوليو. (الملازم لوق ريديتو / البحرية)

 اللفتنانت جي جي. مادلين سويجل ستقوم باستكمال منهج الطيار التكتيكي الجوي (سترايك) ”.  هي أول طيار أسود معروف لـ TACAIR في @ USNavy وستتلقى اوسمة و الأجنحة الذهبية في وقت لاحق من هذا الشهر. ” و قدمت الأدميرال بولا دن ، نائبة رئيس المعلومات في البحرية ، الثناء على Swegle عب Twitter وشجعها على “الخروج و المضي “.

و تم تعيين Swegle ، وهية خريج عام 2017 من الأكاديمية البحرية الأمريكية ، حاليًا إلى Redhawks of Training Squadron (VT) 21 في Naval Air Station Kingsville في تكساس. وقالت البحرية إنها ستكسب جناحيها في حفل 31 يوليو. و لم تكشف الطيارة سويجل ما هي الخطوة التالية  .

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا