تعرف الى  MBDA Enforcer قاذف الصواريخ الالماني

ختمت MBDA Missile Systems تجربتها على إطلاق النار لنظام سلاحها الخفيف الدقة Enforcer.

و نفذ إجراء الاختبارات ، التي تم الانتهاء منها في نوفمبر 2016 ، في المركز الألماني للبوندسوير للذخيرة 91. يقول مسؤولو MBDA إن نهاية المحاكمات تمثل علامة فارقة في البرنامج.

و ذكر بيتر هايلماير نائب رئيس MBDA دويتشلاند للمبيعات وتطوير الأعمال في بيان صحفي “هذه الاختبارات تصدرت عامًا ناجحًا من تطوير Enforcer ، وهو عام يمكننا أن ننظر فيه إلى الوراء ونتعرف على العديد من التجارب الناجحة وغيرها من الاختبارات”. “تظهر النتائج المباشرة أننا حققنا خطوة مهمة إلى الأمام في برنامج التطوير.”

و تم اثناء الاختبارات ، إطلاق النموذج الأولي لـ Enforcer على نطاقات تتراوح ما بين 3280 و 6560 قدم. ذكرت MBDA أن النتائج أكدت توقعات الشركة لأداء السلاح ، قائلة إن رأس صاروخ موجه توجه الصاروخ بفعالية إلى مركز الأهداف المقصودة.

[​IMG]

الشركة تخطط للانطلاف في التأهيل للصاروخ في السنوات المقبلة قبل إنتاج السلسلة. ومن المقرر إطلاق النار إضافية الموجهة لعام 2017.

The Enforcer هو باختصار عن نظام سلاح مرشد يمكن التخلص منه يتم إطلاقه من على الكتف يتم تطويره للجيش الألماني. يهدف المنتج إلى تمكين القوات البرية من الاشتباك مع أهداف مدرعة خفيفة مع مجموعة متنوعة من الذخائر.

قاذف ENFORCER إنفورسر | udefense منتدى التحالف لعلوم الدفاع