رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية يتفقد جاهزية الوحدات المرابطة غرب البلاد

بواسطة nooreddin

التقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة محمد فريد بعدد من القادة والضباط وضباط الصف وجنود المنطقة الغربية العسكرية الواقعة قرب حدود ليبيا, و ذلك حسب ما أعلنت القوات المسلحة المصرية.

و قام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بنقل رسالة للقوات من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع الفريق أول محمد زكي لجنود و ضباط المنطقة الغربية العسكرية .

https://cdni.rt.com/media/pics/2020.06/original/5ee0e9604236047e8567face.JPG

و ابرز رئيس أركان حرب القوات المسلحة تضحيات الابطال في الدفاع عن  البوابة الغربية و جهودهم  في تنفيذ مهامهم الموكلة إليهم، والتصدي للعناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين ، و تثبيت امن وحماية الوطن وسلامة أراضيه.

مصادر لـRT: قوات المنطقة العسكرية الشمالية تحركت نحو الحدود مع ليبيا لتأمينها وليس الجيش الثالث

كما أكد فريد على أن القوات المسلحة المصرية في قمة الجاهزية والاستعداد التعبوي لمواجهة كافة المخاطر والتحديات، و حماية مقدساته وتأمين حدوده على كافة الاتجاهات الاستراتيجية وذلك بالتزامن مع تقديم كل سبل الدعم لمعاونة أجهزة الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا .

https://cdni.rt.com/media/pics/2020.06/original/5ee0e9604236047e8567face.JPG

و اجرى الفريق محمد فريد نقاشات مع القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود المنطقة الغربية العسكرية حيث سمع لاستفساراتهم نحو جوانب التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الراهن.

و نبه فريد إلى أن القوات المصرية تكبر يوما بعد يوم قوة في ظل ما تتملكه من عتاد و الأسلحة و المهمات البرية والبحرية والجوية، يضاف الى إلى ما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح معنوية عالية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التي تناط بها .

https://cdni.rt.com/media/pics/2020.06/l/5ee0ea774c59b734d00d60e1.jpg

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا