روسيا تجري تدريبات لأختبار أهم قاذفاتها Su-34 و Tu-95MS و Tu22-m3

بواسطة nooreddin

ذكر المكتب الصحفي الروسي في بيان صادر عنه :  أن و حداته العسكرية القتالية نفذت في وقت ليس بالبعيد مجموعة من التمرينات و التدريبات , من اجل فحص و اختبار مدى قوة و فاعلية القدرات الفنية , لدى واحدة من اهم القاذفات الحربية الروسية.

و استطرد البيان العسكري , إلى أن طواقم القاذفات الروسية لطائرة سوخوي Su-34 نفذ عدة مناورات و تدريبات عسكرية حول منطقة كورغان، حيث تمرنت خلالها على خوض و تطبيق مهام ليلية , لتدمير المواقع ذات التحصينات القوية للعدو الافتراضي.

حيث نفذت خلال التدريبات , بمشاركة 8 قاذفات برماية نارية قوية من صواريخ S-13 الروسية , المجهزة لتدمير التحصينات الأرضية و المحمية بخرسانات إسمنتية مسلحة , و فد يصل سمكها الى بضعة أمتار.

و خلال تلك التمارين ايضاً , قام الطيارون  الروس بتمرينات  على التخفي عن أنظمة الرادار ,  و الرصد والدفاع الجوي للعدو و ذلك خلال تنفيذ المهمات القتالية.

https://cdni.rt.com/media/pics/2020.04/l/5ea17cfd4236040190023106.jpg

و قد ذكر البيان الصادر عن مكتب القوات الروسية , ان طائرة عسكرية من طراز Su-24MR  شاركت في تلك التدريبات , حيث اوكل لتلك الطائرة مهمة لاستطلاع الأهداف المعادية ، و شارك ايضاً  20 مدرعة وآلية عسكرية في التدريبات.

الجنرال سيرغي كوبيلاش, في سلاح الجو الروسي, اعلن من جهة أخرى  ، أن قوات تابعة للأسطول الحربي الجوي الروسي نفذت مؤخرا مناورات و تدريبات عسكرية , استخدمت فيها قاذفات الاستراتيجية، حيث قامت تلك القاذفات بتدمير أهداف أرضية منتخبة و تابعة للعدو الافتراضي.

وأشاد الجنرال بالكفاية و القدرة العالية للقوات الروسية وقال: “أظهر الطيارون والفنيون وكوادر الدعم الأرضي كفاءة عالية أثناء التدريبات، وأنجزوا جميع المهام الموكلة إليهم بنجاح وفي الوقت المحدد”.

سو 24

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا