الاخبار العالمية

“السبتناز” أخطر قوات خاصة في العالم ..فيديو لتدريباتهم بالسلاح الحي

القوات الخاصة الروسية السبتناز spestnaz هي اقوى واقسى قوات خاصة حديثة و هذه القوة لا توصف فهي القوى الاقسى تدريبا والاكثر معايرا والاكثر عمليات والاكثر واقعية في التدريب.

وتتعرض للكثير من الإصابات إثناء التدريب من شدة واقعيتها ومن اوائل القوات الخاصة بالعالم .تم انشاءها بشكل رسمي قسم منها يتبع للجيش وقسم آخر يتبع للوزارة الداخلية.

مكونات القوات الخاصة

القوات الخاصة بدءات عملها في الاتحاد السوفيتي وتتكون من الوئة كثيرة حيث ان عددهم ضخم بصفتهم قوات خاصة نخبوية عالمية نادرة المكافئ وتختلف عن كل القوات الخاصة بالعالم ومميزة جدا وعملت في الحرب العالمية الثانية.

بداية التأسيس

تأسست منذ الحرب العالمية الاولى ويتم التنسيق بينها وبين الكي بي جي بشكل دائم وحاليا المخابرات الروسية ,ومعظمهم سريين يذهبون لاي بلد في مهمة بجوازات مزورة وقد لا تكون روسية ومزورة باحتراف.

وحوش بشرية

تعتبر القوات الخاصة الروسية بالمقارنة مع القوات الخاصة الامريكية والبريطانية وحوش البشرية وأكثر تدريبا ومهارة .

يسجل لهم إختراعهم نظام قتالي فريد اسمه systema اخترع واسسه عالم روسي ،وهو نظام في غاية الذكاء ويستخلص فنون القتال العالمية لقد أبدعت روسيا في ابتكار قوة بشرية عظيمة اسمها السبتناز.

جاهزية تامة

تعتبر قوات السبتناز جاهزة لاي عملية وهم مدربين على كل شيء يقوموا بعمليات استخبراتية تتفوق على كل دول العالم ،ويتم إختيار المقاتلين فيها بدقة وبدرجة بالغة الصعوبة والحذر.

ويعتبر جني واحد من السبتناز يمثل كتلة من العظمة والمعرفة , إنها من أسرع القوات و الادق و الاكثر تنسيقا و الاقسى تدريباو واقعية وتتمركز معظم القوات في موسكو.

فيديو من تدريبات الوحدات الخاصة الروسية

يظهر الفيديو التالي جانب من تدريبات السبتناز بالذخيرة الحية، والشرح السابق عن نوعية تدريبهم تراه متوفر في هذا الفيديو .

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق