الاخبار العالمية

تحديثات اضافية لعربات Bradley من BAE Systems

Bradleyحصلت شركة Curtiss-Wright Controls على عقد من شركة BAE Systems لتصميم وتطوير نظام ثانوي لمعالج مدمج صلب بغية استعماله كوحدة معالجة مركزية من الجيل المقبل (CPU) على متون عربات قتال المشاة ، أتى هذا العقد نتيجة لبرنامج لاقتراح التغيير الهندسي الثاني (ECP2) الخاص بعربات Bradley حيث حصلت عليه شركة BAE Systems في ايلول/سبتمبر من العام الماضي.
الى ذلك قدرت قيمة العقد الاولية بما يقارب ٣ مليون دولار، على ان تبدأ شحنات بالتسليم منذ نهاية شهر حزيران/يونيو ٢٠١٣ وتستمر لغاية الربع الاول من العام ٢٠١٥. وبذلك، تكون الكلفة المتوقعة لهذا العقد والذي سيبقى نافذاً خلال دورة عمله اي نهاية العام ٢٠٢٨، تكون ٧٥ مليون دولار. وفقا للعقد، سوف تزوّد مجموعة الحلول الدفاعية من شركة Curtiss Wright Controls النظم الثانوية التابعة لوحدة معالجة البرج (TPU III) بما في ذلك لوحة الحاسوب الوحيدة المتعلقة بمعالج التحكم بالنيران (FCPIII) ومفاتيح شبكة الانترنت

Ethernet Switch COTS PMC-651 ذلك كحل أساس لوحدة CPU اشارة الى أن بطاقة معالجة بيانية وأغراض عامة اضافية ستستخدم لدعم برنامج تحديث CPU ECP 2 فضلاً عن ذلك، سيوفر النظام الثانوي TPU III قوة حوسبة عالية الكثافة لدعم اجراءات نظام التحكم بالنيران (FCS) الموجود ضمن عربات Bradley بالاضافة الى انه سيعمل على ايجاد وظائف عملانية متوقعة على غرار التدريب المدمج لتلبية المتطلبات العملانية المستقبلية لعربات Bradley.
يتميز حل Bradley الهيكل الوحيد المضبوب والخفيف الوزن بتكنولوجيا الكترونية معززة هجينة من شأنها ان تدعم معايير VME وVPX المفتوحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق