الاخبار العالمية

قاذف الصواريخ الالماني MBDA Enforcer

أكملت MBDA Missile Systems تجارب إطلاق النار لنظام سلاحها الخفيف الدقة Enforcer.

و تم إجراء الاختبارات ، التي تم الانتهاء منها في نوفمبر 2016 ، في المركز الألماني للبوندسوير للذخيرة 91. يقول مسؤولو MBDA إن نهاية المحاكمات تمثل علامة فارقة في البرنامج.

وقال بيتر هايلماير نائب رئيس MBDA دويتشلاند للمبيعات وتطوير الأعمال في بيان صحفي “هذه الاختبارات تصدرت عامًا ناجحًا من تطوير Enforcer ، وهو عام يمكننا أن ننظر فيه إلى الوراء ونتعرف على العديد من التجارب الناجحة وغيرها من الاختبارات”. “تظهر النتائج المباشرة أننا حققنا خطوة مهمة إلى الأمام في برنامج التطوير.”

خلال الاختبارات ، تم إطلاق النموذج الأولي لـ Enforcer على نطاقات تتراوح ما بين 3280 و 6560 قدم. ذكرت MBDA أن النتائج أكدت توقعات الشركة لأداء السلاح ، قائلة إن رأس صاروخ موجه توجه الصاروخ بفعالية إلى مركز الأهداف المقصودة.

تخطط الشركة للبدء في التأهيل للصاروخ في السنوات المقبلة قبل إنتاج السلسلة. ومن المقرر إطلاق النار إضافية الموجهة لعام 2017.

The Enforcer عبارة عن نظام سلاح مرشد يمكن التخلص منه يتم إطلاقه على الكتف يتم تطويره للجيش الألماني. يهدف المنتج إلى تمكين القوات البرية من الاشتباك مع أهداف مدرعة خفيفة مع مجموعة متنوعة من الذخائر.

الوسوم

nooreddin

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق