شاهد أحدث نظام استهداف للدقة المتقدم LITENING من نورثروب..فيديو

بواسطة Hanan

أصدرت شركة تصنيع الأسلحة الأمريكية نورثروب جرومان كورب يوم الأربعاء لقطات جديدة أظهرت قدرة أحدث نظام استهداف الدقة المتقدم LITENING.

يزيد LITENING من الفعالية القتالية للطائرة أثناء النهار والليل وتحت ظروف الطقس في الهجوم على أهداف برية وجوية بمجموعة متنوعة من أسلحة المواجهة (مثل القنابل الموجهة بالليزر والقنابل التقليدية والأسلحة الموجهة GPS) . جلبت دقة غير مسبوقة والوعي الظرفي لمهمات الإضراب والمراقبة والإنسانية.

فوائد LITENING

“مع LITENING ، تمكن الطيارون من رؤية صورة أوضح من أي وقت مضى ، ليلا ونهارا ، والقدرة على العمل عن كثب مع القوات على الأرض لتنفيذ ضربات دقيقة” ,وفاجأت اللقطات الجديدة الخبراء بتحسين ثبات الكاميرا وجودة الصورة.

وقال تيلر روجواي ، وهو صحفي دفاع يعمل كمحرر لصفحة الويب الخاصة بـ “وور زون” ، على تويتر: “تحقق من القرار المتعلق بأحدث استهداف” ليتينينج “، مضيفًا” مدهش إلى أي مدى وصلت الأمور “.

وأتاح التصميم المعياري لـ LITENING التطور السريع في أجهزة الاستشعار ، واجهات المركبات الرائدة وقدرات المعالجة.

وتحتوي السنفات الأصلية على مستشعرات FLIR 256 بكسل. اليوم ، يمكن أن توفر LITENING فيديو رقمي عالي الدقة بأربعة أضعاف الدقة. من التصميم إلى التنفيذ ، تم تحقيق إمكانية الفيديو الرقمي في 12 شهرًا فقط.

LITENING هو جراب الاستهداف الوحيد في مخزون وزارة الدفاع الذي يوفر فتحات مخصصة للأشعة تحت الحمراء والمرئية والليزر ؛ جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء موجة قصيرة نشطة لتعزيز تحديد القتالية.

LITENING وضع في الخدمة مع جميع مكونات سلاح الجو القتالي ، ومشاة البحرية والعديد من العملاء الدوليين. من خلال برنامج الدعم اللوجستي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، تحتفظ LITENING بمعدل توفر يتجاوز 95 في المائة.

تم دمج الجراب على مجموعة واسعة من المنصات ، بما في ذلك AV-8B و A-10 و B-52 و C-12 و C-130 و F-15 و F-16 و F / A-18 و MQ- 9.

شاهد الفيديو

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا