إطلاق أحدث حاملة طائرات تعمل بالطاقة النووية للبحرية الأمريكية..فيديو

بواسطة Hanan

أطلقت شركة هنتنغتون ، أكبر شركة لبناء سفن تابعة للبحرية الأمريكية ، أحدث حاملة طائرات تعمل بالطاقة النووية بعد تسعة أيام من التعميد .

أطلقها قسم بناء السفن في Newport News التابع لهنتنغتون إينغلس للصناعات جون كينيدي (CVN 79) في نهر جيمس للمرة الأولى ، يوم الاثنين.

بمساعدة ستة زوارق قطر ، تم توجيه كينيدي أسفل النهر على بعد ميل واحد من Dry Dock 12 في Newport News ، حيث كان قيد الإنشاء ، إلى الرصيف Pier 3. هناك ، ستخضع السفينة لتجهيز إضافي وتبدأ برنامجها التجريبي قبل ثلاثة أشهر من الجدول الزمني الأصلي.

وقال مايك بتلر ، مدير برنامج كينيدي: “هذه الخطوة مهمة لأنها تمثل تحولًا في التركيز من إقامة السفينة في قفص الاتهام إلى الانتهاء النهائي والتجهيز عند الرصيف”.

“إنها أيضًا شهادة على العمل الجماعي المذهل الذي أراه يوميًا بين Newport News Shipbuilding و the Navy حيث نعمل معًا لبناء كينيدي من خلال دروس قيمة من الدرجة الأولى من فورد.”

خلال هذه المرحلة من البناء ، والتي من المتوقع أن تستغرق حوالي عامين ونصف ، سيتم الانتهاء من المساحات المخصصة للسكن ، مثل مناطق الرسو والفوضى ، وسيتم اختبار أنظمة التوزيع والميكانيكية والقتالية ، مثل المقاليع والصفائف الرادارية ، .

من المقرر تسليم كينيدي إلى القوات البحرية في عام 2022.

CVN 79

هي حاملة الطائرات الثانية التي تكرم الرئيس جون كينيدي لمدى خدمته للأمة. سيوفر جون ف. كينيدي ، إلى جانب جناحه الجوي المنطلق وأصول مجموعة الإضراب الأخرى ، القدرات الأساسية للوجود الأمامي والردع والتحكم في البحر وإسقاط الطاقة والأمن البحري والمساعدة الإنسانية.

على طول 1092 قدمًا و 100000 طن ، يشتمل CVN 79 على أكثر من 23 تقنيًا جديدًا ، بما في ذلك التقدم الهائل في أنظمة الدفع وتوليد الطاقة والتعامل مع الذخائر وإطلاق الطائرات.

كما ستدعم هذه الابتكارات معدل توليد طلعة أعلى بنسبة 33٪ مع توفير كبير في التكلفة ، مقارنةً بشركات النقل من فئة Nimitz.

وتوفر فئة Gerald R. Ford أيضًا تخفيضًا كبيرًا – حوالي 4 مليارات دولار لكل سفينة – في عمليات دورة الحياة وتكاليف الدعم مقارنة بفئة Nimitz السابقة.

https://www.facebook.com/defencenewsblog/videos/1460435950792320/

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا