الاخبار العالمية

مدفع جديد للجيش الأمريكي بتفاصيل مذهلة

توفر الصور الجديدة التي تم تسريبها للخبراء والمحللين العسكريين أول نظرة مفصلة على مدافع الهاوتزر المتقدمة ذات الدفع الذاتي للجيش الأمريكي والتي يبلغ قطرها 155 ملم والمزودة بمدفع عيار XM907 58 الضخم.

ونشر أحد مستخدمي Twitter photos some بعض الصور الجديدة لنموذج هاوتزر ذاتية الدفع من الجيل التالي من Army ، المعروف حاليًا باسم XM1299

وتم تطوير مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع الجديدة بقياس 155 ملم في إطار مشروع Extended Range Cannon المدفعية ، أو ERCA ، ويتم تمويله من قبل مكتب العلوم والتكنولوجيا التابع لمركز أبحاث التسلح والتطوير والهندسة.

وتم تصميم نظام المدفعية طويلة المدى للجيش الأمريكي لزيادة مدى ومعدل إطلاق النار على مدافع الهاوتزر الحالية والمستقبلية M109A7. بالمقارنة مع سابقاتها ، سيتلقى نظام مدفعي جديد تقنيتين رائدتين – قذيفة XM1113 جديدة معززة بالصواريخ وقذيفة هاوتزر عيار 58 تزيد مدفعها من 38 كم إلى 70 كم +.

سيتم تحديد نظام المدفعية الجديد ليكون M1299 .

ويأمل الجيش أن تتمكن هذه المدافع الفائقة من الوصول إلى أهداف على بعد 100 كيلومتر من خلال تعزيز الذخيرة. بالنسبة لهذا النظام ، لا يقوم بتطوير مدفع XM907 فحسب ، بل وأيضًا المنتجات ، مثل المقذوفات المساعدة للصاروخ XM1113 ، والسرعة الفائقة XM654 ، والقائم بالتحميل التلقائي ، ونظام جديد لمكافحة الحرائق.

ومن المتوقع أن يوفر SPH الجديد قدرة “10x” من خلال مجموعة من المدى المتزايد ، وزيادة معدل إطلاق النار ، وزيادة الوفيات ، والموثوقية المتزايدة ، وزيادة القدرة على البقاء.

كما سيوفر M1299 حلولًا متكاملة لتقنية مدفعية المدفع لتعظيم الأداء على مستوى النظام واستعادة ما هو أكثر فتكًا لأنظمة الإطفاء غير المباشرة للجيش الأمريكي التي يبلغ طولها 155 مم للعمليات في ساحات المعارك الناشئة والبيئات القريبة / النظيرة.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق