كيف سيبدو التدريب العسكري في المستقبل .. ؟رايثون تجيب

بواسطة Hanan

كشفت شركة Raytheon ، واحدة من أكبر شركات الدفاع الأمريكية التي تصنع مجموعة واسعة من المنتجات ، من صواريخ كروز إلى أنظمة الدفاع الجوي التي أثبتت جدواها ، النقاب عن منتج تدريب عسكري جديد متطور في I / ITSEC ، أكبر شركة في العالم للنمذجة والمحاكاة و حدث التدريب.

ووفقًا لنشرة أخيرة من Raytheon ، يستخدم المدرب الافتراضي لبيئة تدريب الجندي التخليقي الواقع الافتراضي لتدريب فرق من الجنود في سيناريوهات متعددة أثناء استخدام الأسلحة الحقيقية والظاهرية.

توفر بيئة التدريب الصناعي ، أو STE ، قدرات غامرة وبديهية تواكب البيئة التشغيلية المتغيرة. هذا سيمنح القادة القدرة على التغلب على قيود اليوم ومواجهة تحديات الغد.

ستستفيد STE من التطورات في الواقع الافتراضي ، وتحليل البيانات الضخمة ، والذكاء الاصطناعي ، وتمثيل التضاريس لجعل ذلك ممكنًا.

وتم تصميم جهاز المحاكاة الافتراضية الجديد لتدريب المشاة المنفصلين ويستخدم أحدث التطورات التكنولوجية لتقديم تدريب فعال للغاية في أي لحظة من أي مكان.

إنه يوفر واقعية لا مثيل لها وإمكانية الوصول مع تقليل تكاليف التكلفة والتحدي اللوجستي لبعثات التدريب ذات النتائج العالية بشكل كبير.

وقال بوب ويليامز ، نائب رئيس حلول التدريب العالمية في شركة رايثيون إنتليجنس للمعلومات والخدمات: “تساعد Raytheon tech المتخصصين حول العالم على الاستعداد لأهم المهام في العالم” . “نحن نجمع بين فهمنا للتدريب والتقنيات الناشئة – الواقع المعزز والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والبيانات الضخمة – لربط وتأمين التدريب العسكري كما لم يحدث من قبل”.

وتتمثل رؤية بيئة التدريب الاصطناعية للجيش الأمريكي في خلق بيئة اصطناعية مشتركة للجنود للتدريب معًا من أي مكان في العالم. ونظام STE SVT من Raytheon سيغير تمامًا الطريقة التي يتم بها التدريب العسكري.

وسيتم استبدال أجهزة المحاكاة الحالية بحجم الغرفة بسماعات AR / VR المحمولة التي تعمل بالكمبيوتر المحمول والتي يمكن نقلها بسهولة إلى الجنود لاستخدامها في أي مكان وفي أي وقت.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا